اريد الحل المناسب ارجوكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

احمر الورد

معلومات احمر الورد
اريد الحل المناسب ارجوكم
السلام عليكم اريد منكم مساعدتي في مشكلتي زوجي دائما يحاول ان يبعدني عن اهلي ويريدني ان اهتم في اهله حيث ان اخي رزق بمولوده وودي اسافر لهم مع اهلي ولاكنه رافض ابغي طريقه اقنعه اللي بتدلني والله لها دعوه في اخر الليل :sadwalk:

معلومات عزنفسك تجدها
اعلمك اقري سورة البقره بنية ان زوجك يسمح لك تروحين وترجعين بسلامتك وادعي الله بخالص النيه وأكثري من الاستغفار والصلاة على النبي محمد .. ولا تكثرين طلبك هذا له قومي فالليل وصلي كم ركعه لله ..

وبس اكثري من فعل الصالحات وسماع القرآن وقراءته..وشوفي كيف راح يتغير لك زوجك.

والله يكتب لك مافيه الخير.ولو حصل وعملتي وربي ماكتب لك تسافرين لاتزعلي قد يكون هناك حكمه الاهيه..بالعكس افرحي بما كتبه الله لك.

وتحياتي

معلومات ام خالوودي وبس
السلام عليكم
حبيبتي ليش زوجك رافض اهلك بالاساس انك تروحي اكيد في سبب يخليه يتخذ هذا الموقف
وبعدين قوليله انا ماتزوجت عشان اضل اروح عند اهلك زي ما اهلك الهم حق انا بعد لي الحق اني
اروح وازورهم وشكل اهلك في بلد وانتي في بلد ويمكن هذا الشي يتثاقله بحكم البعد والمشوار
واذا هو موراضي تروحي اقنعيه انو يجي احد من اهلك او اخوانك وباخدوكي وبعدين تبين زوجك الك
ويسمع كلامك ويلبي طلباتك وتروحي عند اهلك اكسبي اهله لان اذا حس انك تبين اهله والله رح
يتفشل ووديكي عند اهلك والله يسخره لك ويحنن قلبه عليكي والله يوفقك
وشكراااا

احمر الورد

معلومات احمر الورد
الله لايحرمني منكم عز نفسك تجدها مشكوره والله يفرج همك
ام خلودي حبيبتي اهلي معي في نفس البلدبس اخوي في بلداخر وهواصلالابيروح ولابيجي بسافرمع ابوي بس هو كذامايحبهم مدري ليش يقول اذا انتي منتي قد الزواج روحي عند اهلك وريحيني مافيه لمشاويرك وبعدين اخته توها والده ويقول يوم الجمعه روحي اقعدي عندها ماعندها احد ايش رايكم

قصه الم

معلومات قصه الم
حبيبتي مبروك لاخوك ونشاء الله يكون من مواليد السعاده
الرجل كالطفل يحب التملك يحس انك ملكه وهذه واضح جدا انهو
يغار من تعلقكي باهلك
خليك طيبه معاه وراعيه وخليك حبوبه مع اهله
وقليله خلاص حبيبي مادامك منتا حاب اني اروح مع اهلي اشوف ولد اخواي على راحتك اهم شي لاتضايق
نفسك كذا بينحرج باقرب فرصه هو بيوديك
ونشالله تقر عينك بشوفه ولد اخوك
انا من تزوجه وماشوف عيال اخواني اله بصور او اكون صدفه عند اهلي
قليلو يوديك السوق اشتري هديه لاختوه ورحيلها الجمعه وتكسبي حمواتك وقلب زوجك
والله يوفقك

معلومات ام خالوودي وبس
طيب ايش السبب الي ما يبيكي تروحين ما في سبب مقنع وشو انا تزوجت عشان ما اروح لاهلي خير ان شالله هذا مو سبب وبعدين انتي حسيسه انك زعلانه وودك باهلك وودك تروحي عندهم الحين تبين تروحين عند اخوكي الي مسافر انتي عالجيه خطوة خطوة اول شي انك تروحي عند اهلك واذا اقتنع ومشي الامر تبدين تروحين عند الي تبين وبعدين ليش تقعدين عند اخته وين امه وخواته انا ما احرضك بالعكس الك الاجر انك توقفين معها لان رح يجي يوم وتولدين و هي رح توقف معك بالعكس اكسبي هذي النقطه من صالحك بس وين اهله ليش ما يروحو عندها او هي تروح وتقعد عند اهلها واهلك ما يكلمونه يقلوله نبي بنتنا تجينا تزورنا يعني خليهم هم باثرو عليه ويمكن يستحي منهم ويتفشل ويوديكي ان شالله والله يوفقك

احمر الورد

معلومات احمر الورد
حبيبتي انا عندي مشكله وهي اني مااحب احن وماحب احد يحرجه بس اخته رحت لها امس ويبغي يوديني عندها اسبوع ويرجع والروحه عند اخوي هو ماراح يخسر شي باروح مع ابوي تكفون اروح لاخته اولا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه