اريد اراء الخبيرات في مصارحتي مع زوجي الجنوبي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

4ايمي

معلومات 4ايمي
اريد اراء الخبيرات في مصارحتي مع زوجي الجنوبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حابه اعرف رايكم بخصوص تصرفي مع زوجي الجنوبي الشرقي وكيف اثبت على نفس الرأي
كنت احمل في قلبي الكثير من العتب على زوجي العزيز وهذا الامر كثيرا ما اتعبني فقررت اني اصارحه واخرج ما بقلبي دون ان اجرحه لانه حساس جدا

صار بيننا محادثه عبر الواتساب(انا بعيده عنهوقلت الكتابه اسهل لي من المواجهه)
ولمته على قلت اهتمامه بي واهتمامه الزايد باهله
قلت له صحيح ان الوالد والوالده لايمكن ان يتقدم عليهم احد ولكني لا اقبل ان يقدم علي انسان غير والديه
ويجب ان نكون انا وابنائي من اولى اولوياته
واخبرته باني احبه ولا اقبل بان اكون اقل من الاولى بالنسبه له
واني متأكده من انه يحبني وحريص على مصلحتي ولكنه يحتاج لان يعيد ترتيب الاولويات
وقلت له ان هذا الكلام من زمان في قلبي ولكني لم استطع ان اعبر عنه
وهو قال في نهايه المحادثه قالي ان المصارحه بين الزوجين من افضل الاشياء لانه تكون هناك اشياء كثيره في القلب لا تتضح الا بالمصارحه

4ايمي

معلومات 4ايمي

هناك بعض النقاط للتوضيح
طبعا الجنوبي رقم واحد بالنسبه له اهله واسرته ممتده ما شاء الله الكثير من نفقاته الكبيره تذهب الى ابناء اخواته واخوانه وهم رجال ويعملون
وطلباتي انا الكبيره مؤجله بحجه ان مسولياته كثيره سابقا كنت اخبره باي احدى هذه المسوليات والان اريد ان اكون الاولى على قلبه واميرته المدلله
هو وضعه المادي جيد واهله ايضا اوضاعهم جيده ولا يحتاجون مساعدته بل ان بعض منهم افضل منه ماديا
مع العلم هو لا يخبرني بشي يفعله لهم وانا ايضا لا اساله ابدا لما يعطيهم ولا اريد ان يمنعهم فقط ان تكون طلباتي اولا

4ايمي

معلومات 4ايمي
اتمنى من لها خبره تعطيني رايها خصوصا انوثه وليلاس تقنعني كثيرا اراكم
وكل من لها خبره مع الجنوبي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
كل الرجال فعلا يعطوا اولوية لاهليهم و منهم زوجى اللى دايما يتعصب لو لمحت له بسيرة اهله و مقصدى له ان اهلك اللى ما اتكلم عنهم هم ابوك و امك و لكن اخوانك و اخواتك و اولادهم فلا و الف لا

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
حبيبتي الجنوبي حيل متعلق بأهله وخاصتا امه وحتى لو اصارحه بيحس اني انانيه وانا مستحيل احط نفسي بهالموقف اهم شي عندي انه يعيشني بسعاده وحب واستقرار وراحة يكفيني
وازيد بعد اذا فعلا تحسين اني يأجل اعمالج بزياده ويخليهم هم الاولى وعنده وقت لي اصارحه من ناحية انه يعدل ان اخصص لي يوم يكون لي او اذا خلص منهم يسوي الي ابيه بس طبعا بنفس حلوة اكون

Dalalii

معلومات Dalalii
لو قرأتي عن الجنوبي ب صفة عامة اول شي راح تعرفينه عنه انه متعلق جدّاً بأمه وخواته واهله وهم خط احمر ب النسبة له
لكن هذا لا يعني أنه يمحيك تماماً من قائمة اولوياته !
انتي ما غلطتي يوم صارحتيه , لكن الغلط انك عطيتيه اياه بأسلوب اللوم
وكويس انه تقبل هذا الشي من كلامه نهاية المحادثة
يعني اتوقع كان اسلوبك معاه حلو
المرة الجاية لو حسيتي بأي تقصير , ذكريه بالايام اللي م كان مقصر فيها وأمدحيه.

4ايمي

معلومات 4ايمي
كل الرجال فعلا يعطوا اولوية لاهليهم و منهم زوجى اللى دايما يتعصب لو لمحت له بسيرة اهله و مقصدى له ان اهلك اللى ما اتكلم عنهم هم ابوك و امك و لكن اخوانك و اخواتك و اولادهم فلا و الف لا[/QUOT.

انا الحمد لله امه ما اقصر فيها وكل اهله علاقتي بهم جيده
لكنهم يستقلونه بطريقه مستفذه

4ايمي

معلومات 4ايمي
حبيبتي الجنوبي حيل متعلق بأهله وخاصتا امه وحتى لو اصارحه بيحس اني انانيه وانا مستحيل احط نفسي بهالموقف اهم شي عندي انه يعيشني بسعاده وحب واستقرار وراحة يكفيني
وازيد بعد اذا فعلا تحسين اني يأجل اعمالج بزياده ويخليهم هم الاولى وعنده وقت لي اصارحه من ناحية انه يعدل ان اخصص لي يوم يكون لي او اذا خلص منهم يسوي الي ابيه بس طبعا بنفس حلوة اكون
زوجي يعمل في الغربه وانا الان مع اهلي ذهبت اليه زيارات واحيانا ينزل هو اجازه وضعه جيد ويسمح له يجيبي معه استقدام ولكن طلبات اهله لا تترك له شيئا في يده.

يعني مافي اي استقرار

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
مقصد كلامى انى اقولك انك راح تخسرى و ممكن يقلبوه عليكى فالتزمى بيتك و اولادك و لكن دايما ذكريه بالهدوء ان كل راعى مسئول عن رعيته و انتى و اولاد اولى بالرعاية بعد ايوه و امه فقط

4ايمي

معلومات 4ايمي
لو قرأتي عن الجنوبي ب صفة عامة اول شي راح تعرفينه عنه انه متعلق جدّاً بأمه وخواته واهله وهم خط احمر ب النسبة له
لكن هذا لا يعني أنه يمحيك تماماً من قائمة اولوياته !
انتي ما غلطتي يوم صارحتيه , لكن الغلط انك عطيتيه اياه بأسلوب اللوم
وكويس انه تقبل هذا الشي من كلامه نهاية المحادثة
يعني اتوقع كان اسلوبك معاه حلو
المرة الجاية لو حسيتي بأي تقصير , ذكريه بالايام اللي م كان مقصر فيها وأمدحيه.
ان شاء الله حبيبتي ان شاء الله بالفتره الجايه سوف امدحه كثيرا فعلا انا مقصره من ناحيه المدح لا امدحه كثيرا
الحمد لله ربي وفقني وحدثته باسلوب حلو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه