ارشدوني..............ارشدكم الله لطريق الهداية

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

سلوة خاطري

معلومات سلوة خاطري
ارشدوني..............ارشدكم الله لطريق الهداية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي بلقيسيات ان شاء الله بخير
جايتلكم اليوم وكلي امل في رب العالمين ثم فيكم ياخواتي الاتي لم تلدهن امي.....................................
اريدمنكن ان ترشدجوني الى مافيه خير ومصلحه ارشدكم الله لطريق الهداية:قصتي باختصار(انا متزوجه منذ 5 سنوات ولدي ولدين .الله يحفظهم..واعيش في سعادهغامره ولله الحمد........ولكن قبل اربعه اشهر فكر زوجي في الزواج من اخرىتكبرني سننا وليس بكر..........قابل اهلها وقابلها كشوفه شرعيةواتفقوا عل كل شي ................ولكن حدث ماحدث من احداث ...........ولم ييسر الله هذا الزواج لانه لقي معارضه منى ومن اهله ايضا. القصه طويل ولها تفاصيلها)
بكل اختصار وهوالمطلوب ان زوجي اصبحت لهو ردة فعل عل هذا الرد بحكمه رجل ولا يحب التراجع لانه زوجي على ماعتقد انه شمالي شرقي ...............................واصبح دائم التفكير شارد الذهن يفكر ويسرح كثيرالا يحب مفاتحته في الموضوع من قبل الغير............وووووو
لااعرف كيف اشغل باله وانسيه هذا الموضوع واجدد حياته اريد ان اقلع تفكيره في هذا الشي.................وابحر بهي بعيدا االى حيث السعاده والحب والصفاء حيث كنا هناك لولا الاعاصير الهوجاء التي المت بنا
واقتلعتنا من مكاننا........................
ارشدوني ارشدكم الله لطريق الهداية وخصوصا من لديها خبرة في هذا المجال .........................اتمنى من الاستاذه ناعمه ان ترد علي ولو بالقليل المفيد ......انعم الله عليه نعمه الظاهرة والباطنه
مع العلم اني شمالية
اتمنى الرد بكل مفيد وليس لتكثير المشاركات فحسب
ودمتم في حفظ الله اختكم
سلوة الخاطر
:a200::a200:

نور كندا

معلومات نور كندا
زوجك راسه فاضى اشغليه بالاولاد بالبيت بشراء اشياء لازمتك خليه ينسى هالفكرة الملعونة من راسه اعملى على اشغاله بكل وقت ولاتستلمى انت تدريس الاولاد بل سلميه هالامور كلها لان الرجل عندما يفضى ويصير معه مال يبدا بالتفكير بالزواج

سلوة خاطري

معلومات سلوة خاطري
نورني مررورك اختي ولكن اولادي صغار 4 سنوات و1ونص
وهو ملتزم اخذها من باب انها من ابسط حقوقه

*الصمت*

معلومات *الصمت*
اذ عنده زيادة فلوس فأنتي اولى فيها اخذي منه مو لازم تصرفينها بس افتحي حساب واودعي
بعدين الزمي الاستغفار والدعاء ان الله يسخره لك
ومن قال ان الزواج بالثانيه من ابسط حقوقه اذا كنتي غير ولود او غير ودود او مريضه ممكن
دلع رجااال فعلا راسه فاضي
انتي ردي عليه بكل ثقه وقوه عين بدون ضعف في الكلام او الوقاحه
وقولي انا صغيرة وبشوف نفسي مع احد يقدرني
وعيالك اخذهم عندك خل العروس تريبهم اذا جاب للموضوع وفتحه معك

سلوة خاطري

معلومات سلوة خاطري
وي وي وي وين النشاما الخدومات
وين الردود الي تبرد القاب وتفيد
طول عمري امدح المنتدى وااشوف ردود الامن خواتي الله يعطيهم العافية

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هيام2
الاسكندريه وللاتصال بى 0020162624127 وللمراسله على
ياختى ليس من حقه الزواج مره اخرى الا اذ انتى مب عطيته حقوقه او مب مستريح فى عيشته معك او لاتلدين او ست نكديه لكن غير ذلك ليس من حقه الزواج هذا عينه فارغه اسمحيلى

انتى بعد ماتفوتى عليه الفرصه واهتمى بنفسك اكثر تعطرى وتزينى وادعيه الى فراشك ليس فى عيب فى ذلك لابد ان تنسيه الاخرى نهائيا بالدلع والدلال شوفى اعملى اى شيئ من اللاعيب المراة يعنى هى الحورمه حاتغلب اخرجوا تنزهوا جددى حياتك اتركى عيالك عند اهلك واقضى ليله رومانسيه تكونى اعددتى لها من قبل ولا تحسسيه ان الموضوع ماثر فى نفسيتك او فى اهتمامك بنفسك كانه حلم مزعج حلمتيه وصحيتى منه

وربنا معاكى واحنا متابعينك خبرينا اول باول حتى نكون عون لك

حنون21

معلومات حنون21
اختي شاركيه اهتماماته افتحي معه مواضيع هو يحبها مواشياء انتي تحبيها وتفرضيها عليه وتفكرين انه يحبها
اعملي لك جدول تتشاركين معه مثلا يوم تمشون فيه ويوم زيارة للاقارب ويوم تتقضين للبيت لأن الشمالي ما يحب يجلس او يكون عنده فراغ فأنت املي حياته بالاعمال والمهمات بيجي اخر اليوم يحس حياته كلها انجازات وما عنده وقت فراغ يفكر يمليه بطريقة انت ما تحبيها

سلوة خاطري

معلومات سلوة خاطري
اسعدني مررررررررروركم اختي هيومه وحنونه
والله اني مالني مقصره باجري بيدي ورجولي عشان النسيه بس برضوا
يقولي خليني انسى لوحدي الموضوع موسهل بالنسبه لية
والمشكله انا في مدينة بحكمالدراسة وهو في مدينه اخري بحكم العمل ونتفدقابل نهايه كل اسبوع
هذا اللي مكبر مصيبتي

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات غدير الكويت
الله يفرج همج يا سلوة خاطري
اعتقد بعدج عنه وما يشوفج الا بنهاية الاسبوع يمكن له دور انه يفكر بالزواج حاولي تدرسين بنفس المدينه اللي هو يعمل فيها وان شاء الله اتنسين الموضوع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه