اردتها ليلة رومنسية ...

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

mimi meryem

معلومات mimi meryem
اردتها ليلة رومنسية ...
بنات . ادعو لي الله ييسر لي وتنجح اللي في بالي انا وزوجي متخاصمان انا زعلته وهو أخذ بخاطرو  وكتييييييير معصب  بعد ما غيرت ديكور الغرفة وحظيت بالونات وورد وزينتها ك تيييير منيح أخذت شور واستجمام و حطيت لوشن و زبطت شعري وحطيت برفان ولبست قميص نوم  كتييير مغري وحظرت شوكولا وحلويات والمكسرات  قعده استني انا حابة تكون ليله رومنسية كتييير منيحة .....بس الحين نحنا بالجزائر بمنتصف الليل و الاستاذ ما شرف أعصابي بدت تتهدم ويمكن رح ابكي كمان كتييير تعبت حتى زبطت الامر واندهلو بالتليفون ما يرد بعتلو مسج كمان ما رد ايييييش اسوي مشتاقتلو كت ييييير  ياريت يدري بنات بدي انيييس حاسه بالوحدة من دونو شو اسوي استنى كمان او اانام ..  ..بلييييز اللي تدخل ترد ولو بالنصيحة معليش كلمة منكم اخواتي

اسم الموضوع : اردتها ليلة رومنسية ... | المصدر : الزوج والزواج

Soona1

معلومات Soona1
بصراحة ما عندي جواب ان شاء الله الخوات بيفيدوك

ام صف

معلومات ام صف
ارسله له مسج قول ليه تعبانه ودخت وحاسه حالى راح اموت بليز تعال خذنى المستشفى وراح يطير لك طيران اخخخخخخ افكارنجنونه صراحه لو كنت فى محلك راح اسوى هيك وباتوفيق ان شاءالله اجميل ليله وطمنينه عليك غدا شو صار معك??

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا لو منك استمتع بالقعدة و الشوكولا و الجو الحلو و ما انكد على نفسي لو ما حضر زوجي صوري كل اللي عملتيه وقوليلو خسارة راحت عليك باش ما يزيدش يعاودها

mimi meryem

معلومات mimi meryem
تدرون شو اللي صار ......
.....
.....
.....

........لما خلصت الكتابة لقيته.. داخل للبيت قمت خبيت التلفون ورحت استناه ورا الباب عشان ما يشوفني .......لما فتح الباب خخخخخخخخخخ شافني بس انا ما أفسدت قمت اقولو surprise  الحقيقة توقعت انو ما يرد عشان طبعة شوية غليظ الله يخليلي اياه بس والله كتييير اتبسط وقام احتضنني
 بس تدروووووووون ذرفت كتييير دموع قعده اقوووول ليش يا الله دايما المراة تاكل هم كل شيئ ليش الازواج ما يقدرون زعل المراة و غضبها يمكن ربنا بيحتسبلنا الأشياء بميزان الحسنات ا
 .. ..والمهم وهو قاعد يمسحلي في دموعي بيسالني انت بيك اي شيئ اي حد زعلك وكانو شيئ لم يحصل بعدين فكرتو بقوله صلي الله عليه وسلم ."استوصوا بالنساء خيرا فانهن عندكم عوان لا يملكن لانفسهن شيئا ..."  وهو ساكت الله لا يحرم امراة من زوجها ....  قام اخذني بحضنه بصراحة حسيت بامان كبييير  .  وبعدين مرت ليلة ولا اجمل الليالي .. .بالمناسبة زوجي كتييير رومنسي الله يحفظه و الحمد لله بنات والله بتجنن  ....اتمناها لكم جميعا حبيباتي المهم اني لما صحيت الصبح وجدته اخذني بحضنه ممممممممممممممممممممممممم  روعة وعرفت انو لليلة ما خلصت بالليل لها نهاية بالصباح  هههههههههههههههههههههه 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه