ارجو مساعدتي باقرب رد لو على الخاص من االاستاذات الفاضلاة او البلقيسات

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
761
معلومات اميرة برقتي
ارجو مساعدتي باقرب رد لو على الخاص من االاستاذات الفاضلاة او البلقيسات
:busted_red::e136::e136::icon28::icon28:اشكي لكل من مرة في هذي التجربهمن غيرة ام الزوج ؟انا ولله يابلقيسيات قصتي قصه عمتي ام زوجي تغار من كل شي يسويه زوجي لي انا ولا عيالي :icon1366:ومفروض انها تفرح لانه يلبيطلاباتي انا وعيالي لانه مكان كذا ثقبل كم سنه مطلع عيوني مايلبي اي شي ايبيه انا او عيالي مشكله تبيه سوي لعيال حماي نفس مايسوي لعيالي لان حماي مهمل وزوجته من النوع الي يتذمر ويشتكي معندنا ونبي مثله مع الالعلم هي انهم في خير هي وزجها بس محد مخلي احد يرتاح لوشافو زوجي يجيب لانا ايش قالت امه جيب لاعيال اخوك حرام يشتهون مثل عياللك وهو بع المرات يكون ماعندة لدرجت يابلقيسيات يطرشون عيال حماي عليه يعطيهم فلوس لاقلت لاتعطيهم وين معاش ابوهم وامهم انت رجال على قد حاللك ويوم انقطع معاشك محد من اهلك نفعن ليش خلهم يعتمدون على امهم وابوهم وسرت اقوله اذا شفت شي لاجيبه الله يخليك خله مخباك لين اذا جاب انهلت عليه الطلبات وشنو اسويييييييييييييييي افيدوني لليت القى الحل انا وزجي للعلم زوجي شمالي :crazy::crazy::crazy:

دنيا صغيره

معلومات دنيا صغيره
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يكون في عونك اذا زي ماتقولي انو امهم وابوهم عندهم معاش فهمي زوجك بطريقه ذكيه لا تبينين له انك متذمره

واللي يروح لهم اعتبريه صدقه تطهر مال زوجك لأنو من جد اذا كنتم في بيت واحد صعبه العيال يشوفون عمهم جايب

لعياله اشياء وابوهم مايجيب لهم البزران مساكين وعلى قد نياتهم والله يرزقكم انشاء الله ولا تحرقين اعصابك زي ماقلت

اعتبروه صدقه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه