ارجو كم ساعدوني

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات هتانا مونتانا
ارجو كم ساعدوني
تكفون ساعدوني انا مثل ماقلت لكم قبل انا ادرس عند اهلي وزوجي عمله بعيد يعني 400 عننا ومانشوف بعض الا اربعا وخميس وجمعهة والمفروض ياخذني معه بس قسمي بالكليه مو موجود بمنطقة عمله المهم اذا جا طبعا نروح عند اهله لاننا عايشين عندهم والله يعين
المشكله هي اني الحين لي اسبوعين معطله والمفروظ انه ياخذني معه لمكان مقر عمله بس عذره مافيه شقق فاظيه وانا الحين عند اهلي لا شغل ولا مشغله وطفشانه حيل قلت له فيه اجازه اسبوع نبغى نسافر يومين على الاقل ونرجع بس رفظ وعذره انه يبغى يريح فيهم وهو اصلا يكذب لاننا عايشين عند اهله ويخاف ابوة يزعل وانا حيل طفشانه كل الي اعرفهم بيسافرون وحنا الي ليسى مكملين سنه ولا معنى عيال ماراح نسافر وهو بصراحه شوي قعيطي (بخيل)بس مايبين وعذره اذا استقرينا نشري الي نبي انا كيف اتعامل معه تخيلو قلت له نجحني جوال بس سكت تدرون ليش يخاف امه وخواته يشوفونه ويزعلون انا وش اسويابي اسافر ولا طقت نفسي يكفي ان ابوة منغص علي عيشتي بس مابينت لهم شي شايلتهم على كفوف الراحه وش اسوس وشلون اتعامل معه
وذا شكيت لخواتي يقعدون يتفاخرةن بزواجهم وش اسوي

نعومه كول

معلومات نعومه كول
حبيبتي لاتصيرين عجوله ياقلبي
على ردود البنات بيجيك الخير
وبعدين ايش دخل امه وخواته باللي يشتريه لك
حلوه هذه اطلبي بيت لك بلحالك وروحي اسكني معاه

معلومات نحلة جنوبية
يا حياتي بقول لك حاجة امكن تشوفينة شي عادي بس والله مجربتها اذا طلبت زوجي شىء وما رضا او رفض اجلس استغفر اليوم كلة وبعدين ارجع اطلبة بهدؤ وبعدها سبحان الله يوافق ويسوي اللي ابغاه

معلومات هتانا مونتانا
شخصيته من جد ضعيفه لما اقول نطلع في بيت لوحدنا يقول احنا جالسين عند اهلي عشان دراستك واذا خلصتي اخذك معي بالرغم انه طالب نقل وابوه متوسط له؟؟
المشكله كبف اقنعه نسافر كيف اشري اللي ابي والله بديت اكره اطلب منه شي واذ ا طلبت يقول انا علي اقصاد بس تطلب امه يعطيها الصراف على طول

معلومات هتانا مونتانا
مشكورين على الردود وصدق تراي عجله مره
والله اني مدلعته حيل بس كيف اخليه يسفرني انا حتى شهر عسل مارحت الا اربع ايام ورجعنا عشان ابوة قال تعال

دحومتى

معلومات دحومتى
واااجد مستعجلين برد العضوات كلن وظروفه مو الكل تطنيش حسنو ظنكم شوى
زوجك لابد تعرفين شخصيته من الانماط و بتتضح لك الصوره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه