مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو المساعده الله يعافيكم بخصوص الصدر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعافيكم انا عندي مشكله اللي هي قبل الدوره صدري ينتفخ مرهمرهمره يصير كبير يابنات والله اني متضايقه لدرجة انو يطلعمن برا الستيان امي تقول عادي بس انا الاحظ انو تغير حجمه عن اول وامي رافضه اني اروح الدكتوره وش الحل يابنات ساعدوني

اما المشكله الثانيه ابي شي يصغر الصدر انا بنت واحس اني تعقدت من صدري يابنات احس لما اروح محل الملابس الداخليه اشوف اشكال كثيره من الستيان اشكال والوانوانقهر منها

المشكله انو عمري 24 وماتزوجت وشش الحل يابنات تخيلو يابنات من اول مابلغت لحد يومكو هذا وانا ماسلمت من التجريح اول شي اختي كانتت تحذف كلام علي تقول انا الحمدالله صدري صمب كبير وتناظر فيني >>>>حتى اخواني واهلي كل مالبست بلوزه ناظروني قالو ليش صدرك كبير >>>طيب انا وش ذنبي<<<لحد مادخلت الكليه وحده من زميلاتي تتهزا فيني قدام البنات تقول انتي كذا (تمشي وتحاول ترز صدرها تكبره والبنات يضحكون علي

تكفون يابنات ابي شي مجرب يصغر لي صدري طبي مايضر ولا يرجع يكبر او وحده نفس حالتي راحت لااخصاءية تغذيه وضغر صدرها >>>>ماابي العمليات الجراحيه

الرجاء الرجاء عدم الاهمال ابي رقم اخصائية تغذيه ضروري ا*****واللي ماعندها اي فكره الرجاء رفع الوضوع

انا اغليك

ياقلبي انتي والله ماعندي خبره
بس ياقلبي لاتشغلين بالك بهالموضوع
ولاتخلين احد يحس انه مضايقك او معقدك عشان لااحد يستغلك ويتريق عليك
والله يسهل امرك ويرزقك ماتتمنين

ليش متعقدة؟؟

ياحظك بس

بلعكس انا صدري صغير واتمنى يصير كبير

كنت فرحاااااانة بصدري لما كبر وانا ارضع وزعلت عليه لما رجع صغير حتى كنت اسوي خلطات للتكبير وماااش مافي فايده

بلعكس وربي ان الصدر الكبير اثارة واغراء

ومابتعرفي قيمة كلامي وتقتنعي الا اذا تزوجتي

كل الرجال عشقهم الصدر الكبير

اتحدى اي رجال يحب زوجته من دون صدر ..!!

شوفي اليسا ونانسي وهيفا كلهم يسوون سيلكون وينفخون صدورهم عشانن يثيرون ذا الرجال

وماهز قلوبهم الا الصدر الكبير خااصة لما يبان مقدمته اف

اقولك احمدي ربك انتي بنعمة عظييييييييييييييييمة الكل حاسدك عليها

حتى الي يستهزئوا يتمنوا تصير صدورهم مثلك صدقيييييييييييييييييييييني

ياحياتي اولا قولي الحمد لله على نعمه العافيه لو راحت صعب ترجع بس الي حابه اقوله انا مافي حاجه تصغر الصدر وكل الي يضحكون عليك عندهم عيوب قد الدنيا ولا يتكلمو فيه خليك واثقه من نفسك وفي نعومي ملابس داخليه حلوه واشكلها تجنن بس غاليه شويه لكن تدوم وبعدين حطي يدك على الجدار او الدولاب وحركيها بشكل الدئره كانك تنظفيه هاذي الحركه تشد الصدر

خلآص...!

اولا ثقي بنفسك ثقه قووويه
انتي تملكين صحه وعافيه وشي ضروري لانك مستقبلا بتبسطي زوجك
الزوج يموووت ع الصدر الكبير
ومره ثانيه اللي يعيب فيك قولي له > كلي انوووثه ولله الحمد
لا تتعقدي ولا تتضايقي مافيك الا العافيه قولي الحمد لله

مؤمنه بربي

بالعكس الصدر صار موضه هذي الايام والكل صار يسوي سليكون عشان تكبر صدرها وترا الي تتريق عليكي غيرانه منكي ماعليكي فيهم والرجال يحب الصدر الكبير لاتتضايقي ولا شي جدااعادي

ميوسه

ردود البنات كفت ووفت

هذي نعمه من ربي

ثقي في جمالك وبنفسك

واختاري ملابس مناسبه

موفقه

انا من رايي الاخت ساحرة العيون كلامها صحيح
ولا تخلي بالك عند هذه الاشياء
ويارب يعطيك الي بالك

ريادي

الله يعطينا واياك الصحه والعاااافيه
احمدي ربي حبيبتي غيرك يتمنى العاااافيه
فيه بنات مالهم صدور بسب الامراض
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عرش سباء

ااااااااااااااااااااااااااااااه احمدي ربك ياليت عندي صدر وتعيب علي الامم والله ان الي يستهزء ميت قهر منك حتي انا لمن اشوف واحده عندها صدر كبير اتحسر علي نفسي وزوجي احمدي ربك بكره تتزوجي وتعرفي الفايده ه

السلام عليكم :19:حبيبتي انا زيك بس الحمدلله مستمتعه فيه لانو موضة:18: والبنات بيدورو شيء يكبر مش يصغر:7: وادا على السنتيانات سمعت انو BHS جايب مقاسات D خلينا نروح نتسوق سوا ^_^

بس انصحك اقري عليه لانو العين حق ودايم البس تيشرتات وعليها جاكيتات قطن مرررررررررة كشخة

او البسي بلايز رسمية وعليها شالات كشخة ياقمررررررررررررررر

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اهم شئ الصحه والعافيه..وبنات كثير قبل الدوره الصدر عندهم ينتفخ ويصير ثقيل ومؤلم..يعني شئ طبيعي

عادي يتورم الصدر قبل الدورة انا الحين متورم مررررررررررررة خربت ستياناتي من الدورة يكبر وبعد الدورة يصغر لا تخافين قلبي شي طبيعي

مسك القلوب

ياقلبي من يحصل له الصدر الكبير
ماشاءالله تبارك الرحمن
انتي البسي شي يبين انك فرحانه فيه
اقهريهم
شوفي صدر اليسا كيف خابصه العالم فيه
ترى الزمان تغير
اللي يتريقون عليك اما ماعندهم سالفه او غيرانين

واذا يضايقك قبل الدوره اشربي بردقوش يخفف توريمه
انا استخدمه ويريحني من ثقله قبل الدوره

ام أمجد

ردودكم حلوه ومقنعه خصوصا ساحرة العيون الله يسعدها كفت ووفت

ياحبيلكم يابلقيسات والله انكم رفعتو معنوياتي احس اني بديت اتغير
وخصوصا ساحرة العيون <<<<< فديتك انتي وكلامك اللي يفتح النفس ريحتيني كثير نفسيتي بدت ترتاح انا موكبير مرره مره ؟؟؟؟ لا بالعكس انا احس انه وسط وبس مومناسب جسمي لو اني طويله يمكن انا قصيره شوي>>>>طيب قولو وش اسوي خصوصا مع اهلي وعمي دايم يقولي كذا احس اكثر واحد مسبب لي العقده هو الله يسعدكم.........ساحرة العيون وش رايك نتبادل ههههههه

حبيباتي وش افضل سنيان يشد الصدر ويصغره ابيه يخليه مدور وتكون الستيان تفصل الصدر عن بعض مابها تكون قماش وعع رقعه لالالالا ابها اسفنج خفيف ةفيها سلك حديدي من تحت لان بعض الستيانات تمون حلوه شكلها وانا ارتاح فيها اول ماالببسها تشد صدري وتفصلهن عن بعض ويكلع حلو ومغري بس ....تاخذ شوي يلصقون في بعضهم خصوصا اني احب الستيانات اللي فيها سيم من تحت دائري وهي اسفنج خفيف

أعلى