ارجو المساعدة.......والله محتاجة

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
941
معلومات اهفوالى الجنة
ارجو المساعدة.......والله محتاجة
مشكلتي .... اني خجولة مع زوجي :blush-anim-cl:
لدرجة اني ابغى اقول كلام لكن ما اقدر اقولة ...ليش ما ادري ...خاصة وقت المشكلة
كيف الحل :dunno:..متزوجة من سنتين

معلومات دلوعة عبدالرحمن
اهلا فيك حبيبتي .. بالنسبه لمشكلتك انا ما انصحك تتكلمين معاه وقت المشكله لا انتظري لحد ما تهدا الانفس شوي وبعدين اجلسي معاه وهو رايق وقوليله الي في خاطرك ..
وبعطيك طريقه ممكن تريحك .. في البدايه لما تبغي تتكلمي معاه بموضوع المشكله هيئي الوضع قبل يعني اولا اختاري الوقت المناسب بعدين قوليله ممكن اتكلم معك بكل هدوء اذا وافق اجلسي امامه وابدي في الكلام ( كيف تبدأي الكلام ؟ هذا يعتمد على المشكله ) لا زم تكوني تتقنين فن الكلام يعني خلينا ناخذ مثال : خلينا نقول مشكلة زوجك انه عصبي وتبغيه يتخلص من العصبيه
في بداية كلامك عددي مزاياه ( ياابوفلان انا عاشرتك وعرفتك وحبيتك ولا شفت منك الا كل خير حنون وكريم وصادق ... الخ بس اواجه معك مشكلة صغيره بس متعبتني واخاف انها تاثر على علاقتنا ومو عارفه كيف اتعامل معها الي هي انك عصبي حبتين انا لما اشوفك معصب تسود الدنيا في عيني واتوتر ....الخ هذي بس مشكلتي قولي وش الي ممكن نسويه علشان نتجنب هالمشكله )
لاحظي احنا في بداية الكلام عددنا مزاياه وبعد كذا حجمنا المشكلة وصغرناها بحيث يكون من السهل انه يتخلص من هالعيب الي فيه ويطمح للكمال ..
اتمنى اكون وصلت لك الفكره
والله يسهل امرك وامر كل مسلم

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
حبيبتي انا اشوف ان شاء الله انو مشكلتك بسيطة بس تحتاجي شوية ممارسة راح تفشلي اول مرة ثاني مرة بس بعدين اتوقع بتمشي الامور عادي----والخجل والله حلو ومطلوب وبعض الرجال يحب المراة الخجولة والحياء شعبة من الايمان ----والله حيي ستير يحب الحياء والستر---لكن ضعي حد لخجلك حتى لايتحول ضعف ونقص في شخصيتك واهم مافي الامرالثقة في النفس لاتبيني لزوجك ان لديك مشكلة وخجل شديد
----------------------------------------------------------
اثناء حدوث اي مشكلة لاااااااااااااااااتحاولي تناقشية ابدا والله هذا الشي ينصحوا فيه حتى اللي موخجولة -----يعنى اشغلي نفسك باي شي وطنشي واكتمي بنفسك لانك لو تكلمتي وقت المشكلة بتصير اعصابك تعبانة ومشوشة وخائفة من ردة فعلة وهو كمان بيكون متوتر ومتنرفز ومعصب ويجلس يقاطعك ويرد عليك بسرعة وتزيد المشكلة ويصعب حلها انت قلت كذا وكذا ----لا انتي اللي تقولي و-----و------ و--------ويدخل الشيطان ويكبر الموضوع
---------------------------------------------------------
لكن فيه طرق حلوة ومجربة مثل الرسائل والله حلوة وتاثر فيهم خاصة اذا اخترتي كلام حلو وتعرفي مدى تاثيرة -----واكتبيها برواقة بدون مايقاطعك احد وهو راح يقراها ومخة فاضي مافيه صراخ ولاازعاج ويقراها كذا مرة وهذا كفيل ان شاء الله انها تخش مخه -------وخاصة انك خجولة وممكن ينهضم حقك اثناء النقاش وماتقدري تدافعي عن نفسك
-----------------------------------------------------------
طريقة ثانية سمعت عنها من احدى زميلاتي وهي طريقة علمية للحوار والحديث يمكن تستهيني بها لكنها والله مفيدة نوعا ما -----وهي انك تكوني لوحدك وزوجك غير موجود وتضعي ثوبه على الكرسي وتتخيلي نفسك تكلميه وتقولي كللللللللل اللي بخاطرك مرة واثنين وثلاث وتعيدي بس تحاولي تتكلمي بكلللل ثقه وبكذا بتدربي نفسك على النقاش وتحفظي دورك وتتدافعي عن نفسك كرري هذه الطريقة عدة مرات ------هذا اسلوب علمي يزيد ثقتك ويخرج كل مافي صدرك من ضيق حتى لاتتراكم فتولد انفجار

معلومات اهفوالى الجنة
الله يعطيكم الف الف عـــــــــــافية حبيباتي
لكن المشكلة ان زوجي....بس انا فيه كلام ودي اقوله واعلق عليه...بس ما اقدر,,,
والله اتمنى اقول اعلق ...لكن الكلمة توقف ......احياناً اجهز كلام واسلوب خاصة لما نكون متخاصمين..بس ما اقول شي من الي جهزت ؟؟؟؟
احياناً اسكت وانا اموت من القهر
الله يوفق كل من ترد ....ويسعدها في الدارين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه