ارجو المساعدة فقد تمزق قلبي واحترقت

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
3K
معلومات راضيه بقضاءالله
ارجو المساعدة فقد تمزق قلبي واحترقت
السلام عليكم يابنات .كيف حالكم
من فترة كنت حكيت لكم اني متزوجه وزوجي مسافر وعرف بنت من دوله تانيه وسافر لها وخطبها .وعندما عرفت انا ظل يعتذر لي لاني انتظره بابني واصبر علي فراقه حتي يجمع الله شملنا وقال لي هذه غلطه وسوي لي ورق استقدام .حتي علمت هذه الفتاه فاتصلت بي علي الماسنجر وقالت لي قسما بالله لامسخك بعينه واخليه يرميكي بابنك .حاله تبدل 360 درجه وتبجح وصار يقول حقي الشرعي .انتي ما فيكي عيب وانا بردو عاوز اتزوج .المهم سافرت له .من اول يوم صار ينام بغرفه لحاله بحجه ان صار له فترة يعيش لحاله وما يرضي ينام معي وابننا وكل ما المسه يقول لي ايدك تكهربني.احيانا يقولي ابعدي عني وسيبيني بحالي واحيانا يقول لي انا تركتها ومعك الان وبعدها يندهني باسمها ويقولي اسف.ينزل يجيب شي من السيارة ويطلع لابس دبلتها بيده
حتي لا اطيل.طلقني بعد 30 يوم من سفري له وانتظرت حتي اكتملت اوراق الاستقدام وسوي لي خروج نهائي .مرت العدة منذ شهر وهي ترسل لي رسائل عن طريق صديقتي تقول لها بلغي صديقتك مثل ما وعدتها ووفيت اخدته منها وقريبا هنتزوج وابنها كمان عاجبني وقريبا هاخده منها .انا **** والاجر علي الله
اتصلت حماتي بشيخ عن طريق الانترنت قال لها ممكن ارجعه لزوجته وابنه في خلال 15 يوم مقابل مبلغ عن طريق البنك واخد اسم زوجي واسمي وقال البنت مسويه له سحر تفريق لسود سفلي وهذا ما ينعمل الا بدول *** ودول ****.تفتكروا الكلام ده ممكن يكون صح ولا نصب ودجل واكون وقعت بشئ محرم
انا مقهورة .ابكي ليلا ونهارا .انظر لصفحته علي مواقع التواصل وعلي مدي الحب والعشق بينهما ويتصرف ولا كانه خرب بيته بايده من 3 اشهر.ما اريده يتزوجها واريده يندم ويرجع لانه حب عمري وابو ابني .ياريت تفيدوني واسفه للاطاله

الرجاء عدم ذكر اي جنسية مرة اخرى حتى لا يحذف موضوعك..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
اهلا اختي راضية..
اسمك حلووو..
حبيبتي زوجك مسحور و مو بوعيه،،
لاتلجأي ابدا للسحرة والمشعوذين هم ما راح يحلونها بالعكس راح يعقدونها اكثر واكثر ،،
والاهم من كذا غضب الله وسخطه للي يستعين بهم لذلك حبيبتي اشتري اخرتك وربي راح يسعدك ف دنياك،،

الجأي لله سبحانه واستمري على سورة البقرة واذا حماتك يجيها يزورها خليها تشغل سورة البقره طوال ما هو موجود وتعطيه ماي انتي قاريه فيه بنفسك اقري ايات السحر..وتعطيه بدون ما تخبرونه انه مسحور..
وادعي الله يكتبلك الخير اين ما كان سواء معاه او مع غيرة والله يبرد على قلبك ويصبرك?

معلومات راضيه بقضاءالله
اهلا اختي راضية..
اسمك حلووو..
لاتلجأي ابدا للسحرة والمشعوذين هم ما راح يحلونها بالعكس راح يعقدونها اكثر واكثر ،،
والاهم من كذا غضب الله وسخطه للي يستعين بهم لذلك حبيبتي اشتري اخرتك وربي راح يسعدك ف دنياك،،

الجأي لله سبحانه واستمري على سورة البقرة واذا حماتك يجيها يزورها خليها تشغل سورة البقره طوال ما هو موجود وتعطيه ماي انتي قاريه فيه بنفسك اقري ايات السحر..وتعطيه بدون ما تخبرونه انه مسحور..
وادعي الله يكتبلك الخير اين ما كان سواء معاه او مع غيرة والله يبرد على قلبك ويصبرك?
حبيبتي اشكرك علي ردك
المشكل انه لما عرف ان اهله واقفين في طريق زواجه منها حلف يمين بالله ما راح يعود بلدنا وانه بيعيش ويموت خارج بلدنا.واهله لا عارفين يوصلوا له ولا اي حد لهذا فالموضوع معقد

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
حبيبتي لا تيأسي وحل مشكلتك كلها بايد الله سبحانه وادعيه وراح يفرجها عليك باذن الله،،
مافي شي مستحيل مع قدرة الله سبحانه،،
وتفائلي بكل خير تجدينه

معلومات راضيه بقضاءالله
حبيبتي لا تيأسي وحل مشكلتك كلها بايد الله سبحانه وادعيه وراح يفرجها عليك باذن الله،،
مافي شي مستحيل مع قدرة الله سبحانه،،
وتفائلي بكل خير تجدينه
ونعم بالله
خايفه بس لتحاول تعمل مع ابني نفس اللي عملته وتاخده زي ما هددت خصوصا ان الولد دايما متضايق ويبكي ونتخانق سوا مش عارفه حاله نفسيه من اللي حصل ولا هي بتحاول يخليه يكرهني
دائما احصنه باايه الكرسي بس خايفه اوي كفايه زوجي وحبي ضاع وبيتي اتخرب .خايفه علي ابني اللي باقيلي في الدنيا

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
ولدك معك وهي ضعيفه خلي ف بالك ان كيد الشيطان ضعيف وكيد الساحر اضعف..
استمري بتحصين بيتك بسورة البقرة يوميا والاذكار..
ولا تخلين تهديداتها تسيطر عليك

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
لاحول ولا قوة الا بالله
صبرك الله اختي وربط على قلبك،عليك بالرقية الشرعية وإذا استطعتي اقرئي سورة البقرة كل يوم ورقي ماء واشربي منه انت وابنك ،اذا تقدري اشتري قسط هندي موجود كثيرا فالمغرب بس حاولي تاخذي العبوة مغلقة حتى مايكون مخلط بشيء اخر،هو مذاقه حار جدا ان استطعت اشربيه مع الماء وان لم تستطيعي خلطي شوي مع زيت زيتون ورقيه كذالك بالمعوذات وسورة البقرة ودهني به انت وابنك ،حتى لا يصلكم شرها،لانه والله اعلم باين عاملة لكم سحر حتى وصلتم الى هذه الحال،حصني نفسك اختي ولن يضرك شيء بإذن الله

اما بالنسبة للشيخ وشرطه حتى يفك السحر والله لا اعلم ان كان فعلا يرقي بالرقية الشرعية فحذاري من المشعوذين والدجلة،من يكن همه إصلاح حال الناس لا يشترط المال بهذه الطريقة ولا يحدد مدة زمنية للعلاج لان الامور بيد الله وكل حالة و وقتها

معلومات راضيه بقضاءالله
ايه القسط الهندي ده ياحبيبتي؟ ؟ انا مش في المغرب .هي مغربيه .وزوجي في السعوديه وانا رجعت بلدي وهو خاطبها وناوي يتزوجها ويعيش معاها بالمغرب

Patol11

معلومات Patol11
اولا استعينى بالله كثيرا ............ثم اريدك ان تكونى قوية هذا سحر ويجب ان يتفك بالرقية الشرعية وشيخ ثقة رقية شرعية فقط وليست اعمال اخرى .......اعتقد انك غير مستوعبة الموقف .......لأابد من ثباتك اولا لتتصرفى التصرف الصحيح

معلومات راضيه بقضاءالله
اشكركم جميعا علي الردود .المشكله انه بعيد.تفتكروا هيتزوجها؟ وينسي حب سنين وزوجه مخلصه وابنه؟ ويعيش معاها حياه جديدة ويعيشوا بحب وهنا وسعادة ????

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
اختي ابحثي على فوائد القسط الهندي في النت او يسمى كذلك القسط البحري منافعه كثيرة وقد أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم باستعماله،فقال " عليكم بالحجامة والقسط البحري " او ما قال صلى الله عليه وسلم

Sara1211

معلومات Sara1211
اللهم امين
عليك بسوره البقره والاستغفار ولاحول ولا قوة الا بالله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وادعي بأسماء الله الحسنى ترا تتغير نفسيتك وتكوني قويه رددي هذا الدعاء. اللهم دبرني على احسن تدبير فاني لا احسن التدبير ويكفيني شره وشرها وادعي بعد اللهم زده تعلقا بي وزدني تعلقا بك الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مهموم
الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مهموم يارب العالمين

معلومات راضيه بقضاءالله
اللهم امين
عليك بسوره البقره والاستغفار ولاحول ولا قوة الا بالله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وادعي بأسماء الله الحسنى ترا تتغير نفسيتك وتكوني قويه رددي هذا الدعاء. اللهم دبرني على احسن تدبير فاني لا احسن التدبير ويكفيني شره وشرها وادعي بعد اللهم زده تعلقا بي وزدني تعلقا بك الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مهموم
الله يفرجها علي وعليك وعلى كل مهموم يارب العالمين
اشكرك علي ردك ودعائك

ادعو الله ان يتقبل منا ومنك صالح الدعاء وان يهديه ويرده قبل فوات الاوان ..
مكنش نفسي يحصل كل ده خصوصا ان بيننا حب وعشق وابن كان نفسي يتربي بيننا كآي طفل طبيعي
اخذته من بيته ودمرت بيت والان ترسل رسائل حب بينهم لصديقاتي علي الفيس بوك ليرسلوها لي مع اني لا اعرفها ولا عمري شفتها
تفتكروا اللي تكون بتعمل كدة تكون بتحبه؟ ولا عاوزة فلوس وهترميه؟ يعني تخرب بيت وتدمر وتاذي بس علشان تتزوج من واحد متزوج لسبب انها تحبه بس ولا لاهداف ثانيه

Sara1211

معلومات Sara1211
اشكرك علي ردك ودعائك

ادعو الله ان يتقبل منا ومنك صالح الدعاء وان يهديه ويرده قبل فوات الاوان ..
مكنش نفسي يحصل كل ده خصوصا ان بيننا حب وعشق وابن كان نفسي يتربي بيننا كآي طفل طبيعي
اخذته من بيته ودمرت بيت والان ترسل رسائل حب بينهم لصديقاتي علي الفيس بوك ليرسلوها لي مع اني لا اعرفها ولا عمري شفتها
تفتكروا اللي تكون بتعمل كدة تكون بتحبه؟ ولا عاوزة فلوس وهترميه؟ يعني تخرب بيت وتدمر وتاذي بس علشان تتزوج من واحد متزوج لسبب انها تحبه بس ولا لاهداف ثانيه

اختي هالاشكال بس كذا نزوة بتاخذ اللي تبي وترميه بعدها بيرجع ندمان انتي اقري سورة البقره يوميا بنيه ان الله يرده لك ردا جميلا كوني مع الله بيكون الله بعونك ويقويك .
الله يرده لك ردا جميلا
الله يبعد عن ازواجنا بنات الحرام يارب العالمين انت القادر على ذالك اللهم أني استودعتك حياتي كلها فانه لا تضيع ودائعك.
استغفري كثيرا تحياتي لك

مستشاره أسريه

المستشارة أ.أماني الضحيك
معلومات مستشاره أسريه
الموقع الالكتروني
youtube.com
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا . ومن يحفظ الله يحفظه   .بالاظافه الى الرقيه الشرعيه  عذاب على الساحر وشياطينه وعلى طالب السحر  قوي ثقتك بالله  ومايعلم جنود ربك  الا هو   الظالم  مايطول   وعليك بسهام الليل   الدعاء  بعد التهجد  والعبد لا يستطيع الا ان ينفذ كلام الله 

معلومات عاشقه حبي الاول
عزيزتي راضيه لاامتلك لكي الا نصيحه واحدة ومتأكده انها حل لمشكلتك عليكي بقراءه صورة البقرة يوميا كامله وراح تشوفي اللي يسرك بإذن الله

هيله محمد

معلومات هيله محمد
اهلا اختي راضية..
اسمك حلووو..

وادعي الله يكتبلك الخير اين ما كان سواء معاه او مع غيرة والله يبرد على قلبك ويصبرك
صادقه كلامها مليون في المئه انه مسحور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه