ارجو المساعدة شمالي شرقي النجدة طفشانه

احصائياتى
الردود
306
المشاهدات
13K

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ارجو المساعدة شمالي شرقي النجدة طفشانه
ارجوا من الاخوات المساعده انا زوجة شمالي شرقي تعبت تعبت بكل ماتحمل الكلمة من معنى ..
ضرب هزائب شتائم ،، كل مايخطر ببالكم ،، استكراد استحقار .. كل هذا طبعا في لحظات الغضب ..
المهم انا لا استطيع ان اطلب حقي ومالي انا اتعب واشقى واسهر الليالي لعملي وهو ياخذ مالي ،، ومع هذا كله لا يتحمل مسؤوليات كثيرة ،، كل طلباتي مرة كل ست اشهر وبالهواش ،، خلي مصروف البيت كل ما اطلب طلب مليون مشكلة بحجة بناء بيت ،، رغم انه عندنا بيت .، نحن في دولة اسيوية انا حصلت على دورة تدريبية مدة 5 سنوات مع راتب مغري جدا ،، ولكن لا ارى منه شي ،، بطاقتي البنكية ودفتر شيكاتي كله تحت سيطرته ،، وطلباتي غير مجابة ،، يتهمني بكثيرة الطلبات رغم انه كل ذلك افتراء ،، انا انسانة صغيرة في العمر وناجحة عمري 27 ولدي 5 اطفال وفارق السن 5 سنًوات اطفالي اكبرهم 7 سنوات ،، رشيقة وخفيفة وجدابة ،، جنوبية غربية ،، حساسة جدا
قررت اني اطلق .. واخلي الاولاد بمسؤوليته ،، لانه عارفة يخاف من الطلاق رغم انه هو اللي يهددني به وبالانتقام صرت لا ابالي ،، باتباع نصائح ناعمة الهاشمي الموجودة عالمنتدى ونصائح الاخوات ..
اخر مرة ضربني وسال مني دم لاني طلبت من فلوسي وحقي ثار وصار مثل المجنون ،، علما بان وضعه في بلاده مرتاح نوعا ما بس ماعنده شغل ،،
لا اكون ناكرة الجميل شهم ومؤدب مع الكل ،، ويغض بصره عن الحريم وماعنده علي سوالفهم ،، ومايطلع من البيت وخانقني كل شي امر لا تلفون ولا انترنت الا للدراسة لا صداقات بس يطلع طلعات معه،، وطلباتو اوامر وانا زي المجنونة اركض من هنا لهنا .. سعيا في رضاه .. لكن كل مرة يتبت العكس وانا مااعرف اي شي ،، ودايم انا اللي غالطة ..
تعبت تعبت ارجوكم
ارجوكوووووووووووم ما لي احد لا صديقة ولا اخت قريبة ولا ام اشغلها بسوالفي

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90

اهلًا وسهلاً حبيبتي

شوفي حاكيني خاص رح حاول كون معك خطوة بخطوة وساعدك قد ما فيني مشان تتغيري

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ياريت تردو على موضوعي
وشكرا ام مريم بس ماقدرت اريل عالخاص وماعندي الوقت الكافي .. ارجوكم ساعدوني بروابط صقل الشخصية والتعامل مع الشمالي الشرقي
انا خايفة مرة منه ،، علما لا يوجود شيء لخوفي .. لاني في موقف اقوى منه ،،ومتاكدة مليون بالمية مايستغني عني ،،
المهم اللي ابي اقوله ،، انه نحنا متخاصمين من اسبوع لا اكلمه لا يكلمني ينام بالصالون وانام لغرفتي علما من قبل ينام بالصالون ،، لانه يسهر عالتي في ويلعب بلاي ستيشن ،،
انا عايشة يومي عادي مع اولادي ومع شغلي بالبيت ودراستي .. علما حاليا انا ادرس تطري بالبيت وفي سهر 4 يبدا العملي ،، وماني عارفة كيف ارد كرامتي بعد الضرب ،، هو كل شي منيح الا في حالة طالبت بحقي او اتكلم مع صديقاتي او استضيفهم ببيتي او اروحلهم ، ويراقب تلفوني كثيرا ،، علما ما اخدت تلفوني منه ليا اسبوعين ،،لا اريده لانه ليس لدي به خصوصية ،،
ارجوكم ساعدوني منهارة ولا استطيع اركز في دراستي ،،
وهو خاليا حزين جدا ،، ويمكن مصدوم من ردة فعلي ،، لاني لا ناقشت ولا تكلمت ،، تحاهلته تماما ،،
لانه كل ما اطلب حقي بضربني ،، ولا زم يسيل دم مني ..
انا كل ما احصل فرصة اكتبلكم شي ،، انتوا اسالوا وانا ارد عليكم ..
ارجوكم ياعدوني واحتسبوه اجر عند الله،
استنى ردودكم

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ارجوكم معقولة 120 مشاهدة ولا رد

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
اهلين حبيبتي

سمعي في موضوع كتير عجبني ونفعني مع جوزي رح انسخلك ياه وان شاء الله بينفعك

بس قبل الموضوع رح قلك شغلة

هو بيضربك لما بتطلبي حقك لسببين الاول انك متساهلة كتير معو والتاني انك فجأة هيك بدك تتغيري وتخليه يصير لصالحك وهالشي ما بيصير فجأة التغيير لازم يكون حبة حبة

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
فعلا متل ماقولتي
لاني متساهلة وطيبة كتير
وفجاة ارغب بالتغيير ولا احد من اين ابدا
راح قولك شغلة هو كتير بيخاف على سمعتوا ومركزوا بين الناس ومايمكن يفكر بالطلاق ،، وهيدي نقطة لصالحي بعتبرها ،،
هو عم يحسسني مالي قيمة وغبية ومابعرف اتصرف وكثير شغلات .. راح شوف الرابط
ورد عليك
يارب يكون في ميزان حسانتك ويتحلك باب من ابواب السعادة والراحة والرزق مثل مارديتي عليا

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عزيزتي كان الله في عونك بس حاليا انسي الطلاق لأنه مشكلتك بإذن الله لها حل لكن عليك بالصبر ...

أختي اريد اقولك انت المخطئة و انت اللي عودتي زوجك يأخذ من فلوسك ...

المثل يقول ابنك على ما تربيه و زوجك على ما تعوديه و انت بسبب عاطفتك و حساسيتك اعطيتيه من مالك لين ما تعود على هالنظام و فجأة صحيتي على نفسك و حاولتي تسحبي فلوسك و هذا كان سبب ثورة زوجك عليك ...

مستحيل يا حبيبتي تسحبي فجأة فلوسك لازم أول شي تقوي شخصيتك و تتدرجي و تخليه هو اللي يصرف عليك من غير ما يحس بعدها تسحبي فلوسك شوي شوي و تبدي تشيلي يدك من الصرف ...

أريد أسألك اختي ما هي فصيلة دمه هل هي A أو O ؟

و هل هو يعمل ؟

بالنسبة للمشكلة الحالية استمري على تجاهله و عامليه معاملة رسمية لحد ما يعتذر و يتعلم انه ما يمد يده عليك مرة أخرى..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عزيزتي كان الله في عونك بس حاليا انسي الطلاق لأنه مشكلتك بإذن الله لها حل لكن عليك بالصبر ...

أختي اريد اقولك انت المخطئة و انت اللي عودتي زوجك يأخذ من فلوسك ...

المثل يقول ابنك على ما تربيه و زوجك على ما تعوديه و انت بسبب عاطفتك و حساسيتك اعطيتيه من مالك لين ما تعود على هالنظام و فجأة صحيتي على نفسك و حاولتي تسحبي فلوسك و هذا كان سبب ثورة زوجك عليك ...

مستحيل يا حبيبتي تسحبي فجأة فلوسك لازم أول شي تقوي شخصيتك و تتدرجي و تخليه هو اللي يصرف عليك من غير ما يحس بعدها تسحبي فلوسك شوي شوي و تبدي تشيلي يدك من الصرف ...

أريد أسألك اختي ما هي فصيلة دمه هل هي A أو O ؟

و هل هو يعمل ؟

بالنسبة للمشكلة الحالية استمري على تجاهله و عامليه معاملة رسمية لحد ما يعتذر و يتعلم انه ما يمد يده عليك مرة أخرى..
زمرة A لا يغمل

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
زمرة A لا يغمل
إذا عزيزتي زوجك شرقي شمالي و ليس شمالي شرقي ..

انتبهي لهالنقطة لأنه الشرقي يكون أبخل من الشمالي و حرييص بالنسبة للصرف..

و انت الله يهديك غلطتي لما اعطيتيه فلووسك !

طيب شوو سبب انه هو ما يشتغل ؟

و اقري الرابط اللي حطته لك الأخت أم مريم لأنها تتكلم عن الشرقي ..

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90

بدك الصراحة اختي يونيك مابعرف ليش حسّيت انو جوزا شرقي شمالي لهيك حطيت هالموضوع لتقرأه

وحبيبتي روز حطي بعين الاعتبار انو التغيير بيصير حبة حبة مع التوكل على الله

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré

بصراحة مابيشتغل لانو مثل ماقلت نحن بغربة انا تساهلت معو حتى مايحس بالنقص .. وبما اني في دورة تدريبية يعني عندو نسبة بسيطة من الراتب هو والاولاد علما انو الاولاد عندون راتب مخصص من الدولة من غير راتبي ..اخدو من شان يقتصد ويبني بيت .. انا حابة استقل ماديا لانو مايوفرلي كل طلباتي .. كل ما اطلب شي يعصب ونكدي و ينظرلي نظرة دونية
بدي اوثق ينفسي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
بدك الصراحة اختي يونيك مابعرف ليش حسّيت انو جوزا شرقي شمالي لهيك حطيت هالموضوع لتقرأه

من خلال نصايحكم اش تنصحوني
بصراحة عندي امتحان الاسبوع الجاي ولازم احضروا
وهو مابيخليني اظهر الا معو،، وانا بصراحة ماحابة اتنازل واطلب منو يوصلني
خصوصا بعد الضرب
وبنفس الوقت انا متجاهلتوا عم حطلو اكلاتوا واموري بيتي كلها مرتبة ونظيفة
بس انا محتارة مابعرف كيف احكيه
يعني اكتبلوا في ورقة انو عندي امتحان
ولا شو رايكم لانو حابة احفظ ماء وجهي
نعبت منو بصراحة
وعم لاحظ انو حزين ومابيظهر من البيت الا لشي ضروري وطول الوقت بالصالون اما نايم او يتفرج
ومصروف البيت اكتبلو ورقة اذا بدي شي وبيحضرها وبس
ارحوكم انتظر ردكم اختي يونيك وام مريم في ميزان حسناتكم
ادش فرحت بردودكن بدي ياكم تساعدوني وراح كون معكن خطوة بخطوة

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
شوفي حبيبتي شكلو ندمان كتير على عملتو خليكي هيك بس كمان لا تطوليها ومتل ما قلتي احفظي مي وشك واكتبيلو بورقة (بعد اذنك بكرة عندي امتحان وبدي توصلني)واليوم التاني جهزي حالك من دون ما تحكي شي

ومن هلأ وطالع حطي النقاط على الحروف وكوني حازمة وواثقة من نفسك ولا تسمحيلو يتعدى حدودو بس لا تعملي شي منك ومن حالك احكيلنا اول شي

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~

انت شكلك مثلي اول ما بشووف اي عضوة تشتكي انه زوجها ما بيعطيها مصرووف أو حريص جدا على فلوسه على طوول يجي ببالي انه هو شرقي ههههههه

حبيبتي رووز مثل ما قالت أم مريم .. اكتبي له على ورقة أو ارسلي له مسج و خليه رسالتك واضحة و مختصرة و جهزي نفسك من بكرا !

صدقيني ما راح يرفض طلبك...

أما بالنسبة للشغل بصراحة مشكلة اذا زوجك ما يشتغل!
هذا انت قلتي انك تساهلتي معااه عشان ما يحس بالنقص.. لكن اصلا سواء اعطيتيه و الا ما عطيتيه راح يحس بالنقص !

متى بتخلص دورتك ؟ و هل هو عنده شغل ببلده الأصلي ؟

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
شوفي حبيبتي شكلو ندمان كتير على عملتو خليكي هيك بس كمان لا تطوليها ومتل ما قلتي احفظي مي وشك واكتبيلو بورقة (بعد اذنك بكرة عندي امتحان وبدي توصلني)واليوم التاني جهزي حالك من دون ما تحكي شي

ومن هلأ وطالع حطي النقاط على الحروف وكوني حازمة وواثقة من نفسك ولا تسمحيلو يتعدى حدودو بس لا تعملي شي منك ومن حالك احكيلنا اول شي
بشكرك كتير اخت مريم والله بدعيلك من قلبي
اوكي راح اعمل متل ماقلتي
بس بدي اعرف في حالة رفض شو اعمل
ومتاكدة انو مستحيل يرفض لا نو مش في صالحوا
وهلا انا عم حس حالي قوية كتير لاني بشوفوا منكسر
وانا مشغولة باموري
وزي ما قولتلك كل حدا بحالو هو ينام بالصالون وانا بغرفتي
وانا كنت قبل كتير متوترة وعصب عالاولاد اما هلا كتير هااااادية ووسع بالي مع الاولاد واحكي معوا وخففت من جو التوتر بالبيت
بس اول مابيمع صوتوا بخاف كتير .. لما بيكون ساكت بحس حالي قوية
وبشكرك من كل قلبي مرة ثانية
وراح احكيلك كل خطواتي وان شاء الله بقدر اطلع من القوقعه اللي محبوسة فيها
على فكرة ماعندي مولايل اخدو مني
ومع هذا انا ماطلبتوا لانه في كل خناقة بياخدو وانا بطلبوا لانو بيستحقوا بس عالمرة ما طلبتوا
فرجتوا اني بقدر استغنى عالموبايل ،،

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
كتير منيح عم تعملي زينة العقل بس احكيلي كم صرلك ما تحكي معو لانو مو من صالحك تطولي الزعل بس خليه يتربى

ولا تخافي من صوتو أصلاً عنصر الخوف لازم تشيليه من بالك وتعطي قيمة لنفسك مشان هو بيعطيكي هالقيمة اما ازا كنتي هيك متساهلة بكلشي طبيعي ايدو بتطول عليكي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه