ارجو الرد دكتورتي الفاضله؟؟

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
589
معلومات رعــــــبـــوب
ارجو الرد دكتورتي الفاضله؟؟
لوسمحتي دكتورتي الفاضله ممكن اسالك عن افضل حليب يناسب ابني لانه كمل سنه وابغى اغير حليبه؟؟
ممكن تدليني على حليب مناسب له...
ضـــروري

د/همسه هذيل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات د/همسه هذيل
السلام عليكم عزيزتي :
خلاص لو كمل سنه اختي ابدأي معاه حليب البقر الطازج قصير الامد و كامل الدسم و تعطينه اياه بالكأس 3 كاسات يوميا مع الاكلات اللي في البيت العاديه بس تكون محتويه على جميع المحتويات الغذائيه من خضار و فواكه و لحوم و نشويات و دهون ..
الله يحفظلك اياه و يحميه ..

معلومات رعــــــبـــوب
شكرا على الرد...الله يرضى عليك..
بس الحليب الطازج مايكون فيه العناصر الكامله ومن ناحيه الاكل ايش اسوي له لانه هذا اول طفل لي ومااعرف شي؟؟
طيب ايش رايك باالحليب المجفف مثل بروجرس جولد وبروميل جولد وميل ماما3 وسميلاك وغين وميلوبا...الخ
ممكن توصفي لي حليب مجفف من الموجودين باالسوق لان ابني يحب الرضاعه وماينام الا عليها
ااااااسفه على الاطاااااااااااااااااله..

د/همسه هذيل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات د/همسه هذيل
لا عزيزتي الحليب الطازح احسن بالنسبه للكالسيوم و لكنه لا يحتوي على الحديد و الفيتامينات اللي كانت موجوده في حليب الام لذلك عليك تعويض ذلك في الطعام العادي الطازج و خلاص ابعدبه عن الرضاعه عشان راح تسبب التسوس لاسنانه و غازات .. هذا ما يوصفونه في امريكا و الدول المتقدمه ..
اذا مصرة على الصناعي بروجرس احسن واحد فيهم و يضل الاختيار لطفلك اذا تقبله او لا لو تقبله خلاص اذا لا خلاص غيري غين ميلوبا كلهم واحد بس احسنهم برجرس ..
وفقك الله ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه