ارجووووووكم لاتهملو رسالتي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

نسمة شنقيط

معلومات نسمة شنقيط
ارجووووووكم لاتهملو رسالتي
كيفكم كلكن ارجوكم ان متزوجة. وعندي مشالك كتير مع زوجي في هاذ الفترة والسبب انو هو ايمر بظروف مادية صعبة واصبح عصبي على الكل وانا بالخصوص معذبني بعصبيتو وانتقاداتو والصراخ علي خصوصا ان امه تسكن معان. وهي الماحكمة فكل شي
ان اريدكم تساعدوني وش سوي. احيانا ايقول لي كلمات. تجرحني واحيانا. يروحني لبيت اهلي وبعدين ايردني.
انا عاملتو بالرومانسية. والحب والعناية بنفسي وبجمالي بس هو ولا كاني موجودة
تصدقون اصبحت افكر بالطلاق علشان الاقي السعاد ة الي طول عمري بحلم فيه
ان عندي بنت وولد منو توهم صغيررررين لاتبخلون علي ارجوكم
وخصوصا بمقالات د.ناعمة. الهاشمي. عشان هي. اخصائيتي المفضلة ودايما بقرالها بس علشان بلدي بعيد. مقدرش احصل على راته ولا على كتاباتها
ارجوووووووووكم سااااااعدوني

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي اهلاً فيكي
وشكراً على ثقتك فينا من طرحك لموضوعك
حبيبتي زوجك عصبي بسبب الحاله الماديه وهذا امر طبيعي لان اي رجل يمر بنفس حالة زوجك يصير كذا لان بوقته الرجل ينقهر لان يحس بعدم قدرته على فعل اي شيء
ومشان يأثبت رجولته انو بعدها على قيد الحياة فبصرخ عليكي ولا حتى يتحمل كلمة واحدة
حبيبتي مافي بيت خالي من المشاكل والهموم ولكن في بيت من اجل الدعاء والصبر انبنى على اجمل صورة
حبيبتي ادعي ربك واصبري على ما انت عليه ولا تشتكين لزوجك انك تبغي كذا وكذا ومصاريف اتركيه هذه الفتره لانه يمر بحالة نفسية من وضعه
والحياة يا روحي مو كلها سعادة وهنا لازم هيك ولازم هيك
احكيه بالكلام الجميل لا تأثري عليه بمعاملتك الجافه دائماً كوني بشوشه في وجهه
وحاولي تحلي امورك كلها بالتفاهم والكلام الهادي ورقة بكلامك وهدوء وان شاء الله حبيبتي بغير طبعو وربك يفرجه عليه وعلى كل امة محمد يا رب

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي لا تجعلي الشيطان يهدم بيتك يلي انبنى من سنوات على حب وسعادة
اصبري يا عمري وربك يفرجها

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي أكثري من الاستغفار و الدعاء لزوجك لكي يحصل على عمل.

ربنا يفرج عليك و يرزق زوجك عمل .

نسمة شنقيط

معلومات نسمة شنقيط
حبيبتي اهلاً فيكي
وشكراً على ثقتك فينا من طرحك لموضوعك
حبيبتي زوجك عصبي بسبب الحاله الماديه وهذا امر طبيعي لان اي رجل يمر بنفس حالة زوجك يصير كذا لان بوقته الرجل ينقهر لان يحس بعدم قدرته على فعل اي شيء
ومشان يأثبت رجولته انو بعدها على قيد الحياة فبصرخ عليكي ولا حتى يتحمل كلمة واحدة
حبيبتي مافي بيت خالي من المشاكل والهموم ولكن في بيت من اجل الدعاء والصبر انبنى على اجمل صورة
حبيبتي ادعي ربك واصبري على ما انت عليه ولا تشتكين لزوجك انك تبغي كذا وكذا ومصاريف اتركيه هذه الفتره لانه يمر بحالة نفسية من وضعه
والحياة يا روحي مو كلها سعادة وهنا لازم هيك ولازم هيك
احكيه بالكلام الجميل لا تأثري عليه بمعاملتك الجافه دائماً كوني بشوشه في وجهه
وحاولي تحلي امورك كلها بالتفاهم والكلام الهادي ورقة بكلامك وهدوء وان شاء الله حبيبتي بغير طبعو وربك يفرجه عليه وعلى كل امة محمد يا رب
حبيتي مشكورة اعل اهتمامك. برسالتي ونصيحتك بس ان والله. مابقى. شي. الا وسويتو.
ان اصبحت طيبة معاه وحنونة وكل شي يعني مابقى شي الا وعملتو بس. هو ولا كاني موجودة بالبيت.
معاملته لي اثرت علي كتير وعلى مزاجي
هذا بلاضافة ان امه ساكنة معانا وهي متحكمة فكل شي وان سايباله كل شي علشتن اربح راحتي. بس هي طبعه صعب. كتيير
اقيييثوني. الله ايخليكم

نسمة شنقيط

معلومات نسمة شنقيط
شكرا. لكم حبيباتي على مروركم
الله يجعلو فميزان. حسناتكم
بس تكفووووون. ابي. مقلات او اي كتابات لدكتورة ناعمة الهاشمي. واااااايد محتااااااجته.

حبيبه السودانية

متميزه العناية والجمال ، مطبخ نسوة
معلومات حبيبه السودانية
عليكي بصبر اختي لا تتبعي خطواط الشيطان حاولي تحملي وتعالي علي نفسك والاهم في حاله انزعاجه والضجرعليك بالصمت والاستغفار كما اسلفتي في حديثك جربتي كل شي حين تردي او يكثر الجدال بينكم تجعلي ثغره لدخول الشيطان اصبري كل ماضاقت عليكي فرجت من ربك وبعد كل ضيقه فرج كما نقول اتمني من الله ان يحل مشكله زوجك

سحاب النور

معلومات سحاب النور
فيه بالانترنت ادعية لغضب الزوج داومي عليها رائعة لاتفوتيها .....فعليك بالدعاء والاستغفار وهدا عن تجربة........واصبري على زوجك ولازمي الدعاء ...فرج الله همك .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه