ارجووووووكم ساعدووووني ولكم الأجر

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
476

بنت الضفة

معلومات بنت الضفة
ارجووووووكم ساعدووووني ولكم الأجر
السلام عليكم
انا حامل في الشهر الثامن وخلال مراجعتي عند طبيب النسائية لاحظ أن وزن الجنين 2 كيلو و300 جم وان السائل حول الجنين متزايد عن حده الطبيعي مما جعل الطبيب يشك بوجود سكري حمل عندي ..فطلب مني عمل فحص سكري الحمل ولكن حصلت معي ظروف جعلتني أقوم بعمل الفحص بعد 3 ايام وخلال تلك ال 3 ايام قللت من وجباتي الغذائية وتناولت ما يلي..
اليوم الأول على الفطور 3 ارغفة من الخبز الابيض مع الزيت والملح والزعتر وعلى الغداء فريكة و3 قطع صغيرة دجاج مقلي وعند العشاء صحن سلطة وكوب حليب كامل الدسم
اليوم الثاني على الفطور كعكة بالسمسم صغيرة الحجم مع الفلافل وعلى الغداء سمك مقلي وبطاطا مقلية ونصف رغيف خبز ابيض وعلى العشاء صحن سلطة
اليوم الثالث على الفطور كعكة بالسمسم مع الفلافل صغيرة الحجم وعلى الغداء صحن مفتول صغير مع قطعة لحم بقر وشوربة لحم وعلى العشاء صحن أرز صغير وشوربة لحم وقطعة لحم بقر صغيرة ثم بدأت بالصوم استعدادا لفحص السكر في الصباح ..حيث طلب مني الطبيب صوم 8 ساعات
وقد قمت بعمل الفحص وأكد لي الطبيب أن النتائج طبيعية ولا يوجد لدي سكر حمل ..
السؤال هو ..هل كان لدي سكر حمل ولكنه اختفى لأنني خففت وجباتي الغذائية خلال الـ3 أيام السابقة للفحص؟؟يعني هل يختفي سكري الحمل خلال 3 ايام؟
أرجو الحصول على الإجابة وشكرا

معلومات ام مايا22
لايمكن ان يختفي انا انصحك بالاكتار من اكل الخظار الغنية بالالياف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه