مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجووووكم لأول مرة ابوح ................ حرموني منه رضيعا فقسوت عليه كثيرا

لحظات الم

تزوجت صغيرة وحملت بعد خمسة اشهر كنت اتمنى ان أوأخر الحمل قليلا ولكن كان زوجي مستعجلا انجبت طفلا جميلا بعد عناء شديد فقد كنت اموت الف مرة في فترة الوحام التي كانت اربعة اشهر ونصف والام ظهر لايعلم بها إلا الله وبكاء وزوج لا يعذر فعلي خدمت اهله الضيوف لمدة شهر و اخرين لمدة 15 يوم مع الطبخ في عز وحامي وإستفراغي المتكرر ووووووو علما اني اسكن في نفس عمارة اهله في شقه ولكن قد يطرق الباب في منتصف الليل عادي
المهم انجبت الطفل ولم يكن عندي احد سوى اختي جلست معي اسبوع وعادت إلى بيتها وبيكت كثيرا حنت علي سلفتي وارادت ان ترسل لي كل يوم غداء فرفض زوجي وتوعدني وقال اخدمي نفسك بنفسك مو انت اول وحدة تولدي والله كنت بموت من الأم والدوخه وفقر الدم والحزن حتى اغلى الناس عاى قلبي زوجي لا يحن علي لماذا؟....................
لايريد ان ترسل لي سلفتي طعام حتى لا احبها اكثر من اخته التي تسكن فوقي مباشرة وهي اكبر مني بعشرين سنة ومطلقة وليس لها اولاد بعتقاده ان عيب اخواته يساعدوني ولو كنت ميته لأنه اخواته لهم مكانتهم والله مع إنه لو ساعدوني وانا مريضه راح احبهم اكثر واحترمهم وبعدها جاء الألم الجديد
صارياخذ ولدي الرضيع ذو الشهرين من العصر حتى العشاء وانا لوحدي كأني تعبت بالولد الي يونسني عشان تخليه عندها بارد مبرد وصدري يألمني اريد ان ارضعه اكيد الولد جاع ولا استطيع ان ااخذه واتصل عدة مرات ولا ترد آآآآآآآآآآآآآآآآآه متعمدة وبكل برود بعدين ماانتبهت تخيلو تأكله بسكوت شاي مع ماء وصدري ينقط حليب استمر الوضع حتى صارعمره 7 شهور حملت لأني اريد ان احمل لأني اريد ان اصبح ام يتعلق فيها طفلها وليس بعمته حسبي الله تخيلو كنت اكون في نفس الجلسة ويجلس بحضنها ولا يريدني آآآآآآآآآآآآآآآآآآه وبعد ان اصبح عمره تسعة اشهر اطلب منها ان لاتتركه ينام عندها في العصر والمغرب لأنه يسهرني في الليل واتا متعبه من الحمل وتعاندني وتقول حرام اصحيه طيب جيبيه ليه لالا وانجبت ابني الأخر وعمر بكري سنة و3 شهور ولا حظ زوجي كم احن عاى الصغير واقسو على الكبير فقد تزوجت عمته عندما بلغ السنة والنصف وحمدت الله كثيرا فقد نساها إبني بعد اشهر قليلة لبعدها وصغر سنه والحمد لله ودعوت الله لها ان تنجب وتريحني من هذا القلق والحمد لله انجبت بعد مدة...................
ولكن مازلت اقسو على الكبير ولا انسى ما فعله ابوه وعمته بي خاصة ان زوجي كان لا يستمع لي ابدا ويغضب بسرعة قبل ان ابدأ الكلام
لا زال الكثير يلاحظ قسوتي عليه بالنسبه لأخوته وصدمت صدمه كبيرة عندما صرخ بوجي قائلا......... انت لاتحبيني كدت ابكي بل بكيت الما في قلبي والله اموت فيك ياولدي لكن سامح الله من كان السبب.
ارجوووووكم من عندها خبرة ترشدني اريد العلاج لي من هذه الصدمات التي لم استطيع ان انساها رغم مرور 6 سنوات عليها ارجوووووك سوبر ناني وجهيني مشكورة
آسفه على الإطالة لكن اردت ان اخفف عن نفسي .:icon26:

تاج الوقار

والله يأختي توني أشوف موضوعك
تذكري يا أختي دائما أن محد بينفعك إلا ولدك زوجك ماهمه إلا نفسه وأهله والعمه لما جاء نصيبها تزوجت ونست ولدك والضحية أنتي وولدك تركوكم بعد ما أنشئوا فجوة بينكم الحين أنسيهم لأنهم نسوا اللي سووه فيكم أنتي وولدك عوضيه عن الحنان اللي انحرم منه سنه ونص حاولي ما تبينين له أي جفاء عيالك هم اللي بينفعونك ما أدي كيف هالعالم تفكر تحرم أم من ولدهاوتتسبب في فجوة ثم تنسحب من بينهم وكأنهم ما سووا شي ؟على العموم الطريق قدامك اسأل الله أن يقر عينيك بأبنائك

لحظات الم

شكرا اختي المبتهله والله يجبرخاطرك
انتظر نصح باقي الأخواااااااااااااااات

سوبر ناني

اختي الكريمه ما حدث قد حدث ولا تصبي جام غضبك على طفل صغير لا حول له ولا قوه
ولو نظرنا من هو المخطاء ستكونين انتي اول شخص ثم والده
فهو عندما انتزعه ابوه من حجرك لم يكن واعيا بل كان صغيرا رضيعا بحاجه لصدرك وحنانك الان عليك ان لا تحملي هذا الطفل الصغير نتائج اخطائكم انتم الكبار
اليوم صرخ وقال انتي ما تحبيني بكره راح يقول الكثير تداركي الامر واحبيه احضنيه وتكلمي معه وتفهميه
هو مازال صغيرا و الاطفال كالعجينه من السهل تشكيلها كما ترغبين وتحبين
فما عليك فقط غير ان تحبيه ولا تحمليه اخطاؤكم فقط لانه لم يكن قادرا على الدفاع عن نفسه

fatimah

الام دائما تقسو قليلا على الكبير لانه هو اساس في التربية فاذا كان الاول مؤدب طلع الاصغر منه مثله ولكن ليس معنى ذلك أن تكوني دائما معه قاسية بل اغمريه بالحب والحنان لانه على قدر ما اخذ من الحنان سيعطي بعد ذلك
كنت دائما اقسو على بنتي لانها الكبيرة ولكن والله الان هي التي تنفعني في الازمات تحمل اخوها الصغير وتحميه وتلبسه وتلعبه وتأكله عندما اكون مشغولة فهي والله امه الثانية الله يحفظهم جميعا
واشعر بذلك عندما تكون احيانا عند اهلي في الاجازة اشعر بقيمتها لاني اعتمدت عليها كثيرا رغم صغر سنها فهي الان في سادس ابتدائي واخوها الصغير عمره الان اربع سنوات يعني تساعدني من ثاني ابتدائي
عوضيه عن الحرمان الي عاشه بسببهم باقي اخوته تربوا في حضنك فما ذنبه هو
الله يكون في عونك وعونه

لحظات الم

اشكركم جميعا
طبعا غيرت اسلوبي معه منذ فترة واصبح دائما يقبل رأسي قبل خروجه للمدرسة:clap:
لاحظت ايضا انه قل عنده التبول الا إرادي اثناء الليل وكذلك اخوه الذي يصغره بسنه وثلاث اشهر:msn-wink:
ولكني عصبيه جدا:icon28: وهو كثير المشاغبه والحركه وضرب إخوته فأطر دائما لأنتقاده وضربه يارب تهديهم جميعا

nono2

اكثري من الدعاء بأن ييحننك عليه ويحببك فيه ويجعلك تحبيه وادع ان الله ينسيك الايام القاسية اللي مرت عليكم فالدعاء يصنع المعجزات ولو عصبتي انسحبي بهدوء لغرفة ثانية عشان ماتظلميه وتذكري ضعفه المسكين

أختي الغاليه علقي لولدك لوحه مكتوب عليه اني احبك ياولدي فلان وانت بكري وانت شيخ البيت اكتبي ورقه انك لن ترضبيه ابدا ولما تعصبين بستغفر الله كثير وادخلي غرفتك اذا ضربته عاقببي نفسك 10 دراهم صدقه انا اسويت لنفسي هاي الشي ونجحت لاني واااااااااااااااااااااايد عصبيه وعلى فكره مشكلتي نفس مشكلتك بالضبط الفرق انه كنت عايشه مع اهل زوجي في نفس البيت .

أعلى