ارجوكم ولد اختي التوحدي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K

اناسكره

معلومات اناسكره
ارجوكم ولد اختي التوحدي
سلام عليكم
ولد اختي عنده اعراض التوحد وعمره 3سنوات وعرضته على مركز وله 3 شهور وما لاحضنا تحسن وانا سمعت عن الصبخه لعلاج التوحد ارجو كم الي تعرف اسم الحرمه الي تعالج التوحد ارجوكم ارسلولي رقمها عبر الخاص

معلومات *عاشقة الجنة*
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا فنية توحد واضطرابات سلوكية
ممكن تبيني الاعراض ودرجة التوحد سبق ان شخص في مركز اومستشفى
مع العلم انه يوجد وحدة للتوحد بالرياض ومستعدة اساعد اختك باللي اقدر عليه طريقة التعامل معة والرقي بحالته في حالة عمل لها تدخل مبكر اصبح الطفل اشبة بالطبيعي التدخل المبكر مهم لحالة الطفل اي استشارة مستعدة اخدمك

المتفأله **

معلومات المتفأله **
عاشقة الجنه أرجو مساعدتك لدي طفل عمره 3 سنوات لديه فرط حركه وتشتت عدم التركيز قليل الكلام وعننننيد

شيمو عبده

معلومات شيمو عبده
اذا كانت صغيرة فمن المؤكد البداية فى علاج التوحد فكلما كان مبكرا فكان العلاج اسهل وايضا اختى جربى علاج التوحد بالاعشاب فهناك اعشاب تساعد على هدوء الطفل وزيادة تركيزه
وربنا يشفيها ويعافيها

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
هل توحد صاير اكثير في البلدان العربية انا ابني عندو توحد وفراط حركي بعد معانتي من كثرت المراجعات ومن دون نتيجة وذهب الى طبيب الكل تعافة عندة وقال لي سبب التوحد هووو كثرت المتابعة الطفل لئغاني الطفال ورسوم المتحركة هي السبب في تلف الطفل ولكل ينتبه على اطفاله من هاذا الموضوع المتابعة الرسوم المتحركة والغاني الطفال في زماننا القديم لا يوجد مثل هاذهي البرامج كان يعرض الفلام الطفال في وقت محدد ولئغاني في المناسبات الطفال ولاكن في هاذهي السنين الحديثة يصبح لكل طفل تلفاز ويشاهد لساعات طويلة اين كنا وئين صرنا كنا نشاهد التلفاز ولكل العائلة تشاهد معنا :8:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه