ارجوكم محتاجة آرآكم

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
829

نوروهان

معلومات نوروهان
ارجوكم محتاجة آرآكم
انا مشكلتي مع حماتي زوجة اخو زوجي غريتها فضيعة بحايتي مر علي بشر زي غيرتها مافية انسان مايغار كل شخص فية غيرة بس مو لدرجة لمن تشوف عليك الزين او ربي معطيكي اناقة ولباقة او الله رازقك في شي اتغير علية وأعادية حماتي تغار من كل شي بشغلات ماتتصورون مليت منة والمشكلة انو لازم اشوفها كل اسبوع تخيلو تغار حتى من السواليف لمن اسولف بشغلة ودة بس اتحاجني ادور علىي الزلة حتى السالفة ماتبغاني اسولف تبغاني صنم :30:مليت منة تغار من لبسي قلنا بالحرقة تغار من ميكياجي قلنا بالحرقة تغار من صبغة شعري قلنا بالحرقة بس ماتبغاني اتكلم بالمجلس ولا اسولف لا لحد هنا وبس مدري كيف اتعامل معها ؟؟مثلا لمن نكون جالسين أنسولف في شغلة طبعا كل انسان لة وجهة نظر في اي شي صح او لا هي تقول وجة نظرها بطريقة ما بقى الا تقوم علي وتظربني تحسين من طريقتها كنة تقول لاتتكلمين اسكتي وتحب تقلدني بكل شي لو البس جزمة جديدة تجي الاسبوع الجاي لابسة جزمة جديدة ولا اترززها لي يعني شوفي ولمن انكون بعزيمة انا طبعا احاول اتحاشاها اجلس مع مجموعة غير المجموعة الي جالسة معاهم علشان افتك منها ومادري الا جاية وجالسة والله النشبة واقول في نفسي انتي مايعجبك كلامي وبس اتغلطني ليش تجين وش تبغين :30:وبس اتراقبني لمن اتكلم وانا بعيدة عنها لو اكون باخر المجلس الاقيها قاطة معي حتى لو هي تسولف مع احد ثاني شي فضيعة مو قادرة استحمل ودي اادبه بطريقة مودبة اخليها تستحي على دمة بس مااعرف كيف ارجوكم سااااااااااااااااااااعدوني:20:

اسم الموضوع : ارجوكم محتاجة آرآكم | المصدر : الزوج والزواج

amonh1

معلومات amonh1
الله يعينك عليها كانك تتكلمين عن مرت زوجي وعععععععع ياشين هطبع وياليت البنات يفيدونك ويفيدوني بس من جدحركاااااات تقهر
بس اكيد انك احلى واجمل واكشخ على شان كذاء تغاااااااار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه