ارجوكم ساعدوني في حل مشكلتي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

قمرالكل

معلومات قمرالكل
ارجوكم ساعدوني في حل مشكلتي
السلام عليكم ترددت كثيرا قبل ان ابدى في طرح مشكلتى عليكم لاني بطبعي لا احكي مشاكلي لاحد
والن اليوم قررت ان اشرككم مشكلتي التي اتنمى منكم المساعدها في وجود الحل لها
انا متزوجه منذو ثلاثين سنه وعندي اولاد وبنات الله يخفظهم وانا اعيش حياة زوجيه سعيده في نظري حتى تغير بنا الحال منذو سبع ينوات
حيثكان زوجي من النوع البيتوتي وقليل الاصحاب الى الخروج الدائم مع الاصحاب وعدم التواجد في البيت الا للغداء وتغيير الملابس والخروج الى البحرين مع اصحابه
حاولت معه تغير هذا الوضع بكل الاساليب الممكنه سواء الزعل الصياح التمرد الصمت لفترات طويله وبالنصح مرات ولكن دون جدوى
انا اليوم صار لي بلكن سنه لا افتح له سيره خروجه او سهره لعله يرجع ورغم ذالك مازال مستمر في طريقه وهو اصبح مهمل لي ولاولاده ولا تجلس معنا سوى دقائق قليله وبعض الاحيان يمكن نقعد يومين مانشوفه
لانه يسهر الى وقت متاخر جدا حتى بعد الفجر وينام قليلا وتقوم للعمل ياتي من العمل ومعه بعض الصحاب يتغدو ويغير ملابسه في الملحق ويخرج هذي حياتي معه منذوا سبع سنوات ارجوا منكم حبيباتي نصيحتي مذا افعل لارده اليه
مع العلم اني اصلي وادعوا له كثيرا في صلاتي وزوجي مقصرقليلا في الصلاه
تحياتى لكم جميعا

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
ثلاثين سنة ، ماشاء الله ربي يبارك لكم
طيب أختي قمر مالذي تغير فيه أيضا ، ذكرت غياب مستمر وإهمال ، في اللحظات القليلة التي ترينه فيها مالذي تغير فيه أيضا ؟ علاقتكم كيف ؟ السفر كل كم شهر ولا بالسنة مرة ومرتين ؟

تاج انساء

معلومات تاج انساء
هذا بعض الرجال والنساء في تاتيهم سن المراهقه بعد الأربعين سنه جوز زوجك هسه يالله مر سن المراهقه المتاخره

قمرالكل

معلومات قمرالكل
شكرا على المرور اخت عطاء
زوجي بطبعه شرقي شمالي وانا جنوبيه غربيه على النقيظ
وفيه اشياء كثيره تعلمتها في التعامل مع شخصية زوجي قريبا ولكن لم تسنح الفرصه لي لتطبيقها لكثرة غيابه عني فتواجده معي لا يكاد يذكر
لا انكر انه كريم وسخي علينا بالماده ولكنه شحيح بعواطفه
ارجوكم ارشدوني كيف اقدر اخليه يترك اصحابه والسهر ويرجع لي
وجزاك الله خير

قمرالكل

معلومات قمرالكل
مسوره ياخت تاج النساء على المرور وزوجي الان عمره 55 سنه اظنه تعدى مرحلت المراهقه المتاخره
انا صابره من سبع سنوات على انها نزوه بس الى الن لن يتغير الحال
بس البعد زاد
وعلى فكره انا انام في غرفه وهوه في غرفه من سنتين لان امه عندنا وهيه كبيره في السن وماتتحرك وعندها زهايمر فانام معاها علشان انتبهلها في الليل
يسفرني سنويا الى اوروبا لوحدنا وننبسط هذيك الفتره وبعدين نرجع زي ماكنا

سييراا2

معلومات سييراا2
من الخطأ انك تنامي بعيده عنه لكل هذه الفترة ممكن تجيبي ممرضه او واحده تختاريها بعنايه تكون صالحه لمرافقه والدته .الان حاولي اصلحي الامور واجذبي زوجك لك ولكن بشكل غير مباشر بالتصرفات والايحاءات والحيلة لانك لو تلاحقيه بالاتصال وينك وحشتني كوكل شويه ماراح يستجيب وكمان لو تطلبي منه صراحة انه يسهر معك ومايطلع ممكن مايستجيب ويتمرد اكثر الا طبعا احيانا نادرة ممكن تطلبي بقاوه معاكم لكن تكوني محضره له بديل عشان لايندم انه فوت طلعه وقعد معاك في ملل ورتابة (هههه  الله يعين بس على عقولهم الصغيرة ) ومن الان اقرأي في المنتدى مواضيع عن اساليب الجذب وعن كل مايخص مشكلتك 

قمرالكل

معلومات قمرالكل
مشكوره اخت سييرا الله يجزاك خير ويسخرلك زوجك وعيالك الف الف شكر على النصيحه

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
يا قمر الكل
أنا بالفعل أراك امرأة حكيمة وقادرة على حل مشاكلها ، زواج صمد لمدة ثلاثين سنة أنا صراحة أراه إنجاز ولابد أن معظم الفضل يعود إليك ، في أشياء لاتريدين التصريح عنها ربما يعود هذا لطبيعتك المتكتمة كما ذكرت لكن هل ستجدين حلا كهذا ؟ أتمنى لو تراسلي من تثقين بحكمتها من الأخوات - ليس أنا - على الخاص ان كنت لاتريدين الحديث هنا .
تظنين مشكلتك فقط غيابه الدائم وتريدين حلا ، لكن في الحياة الزوجية الأمر معقد كل شئ مرتبط بشئ آخر ، ولن تجدي حلا بالتركيز على شئ دون شئ .
ابحثي عن الأسباب ، ركزي على جذور المشكلة الخفية وليس الظاهر منها ، لو قررتي تستشري كوني صادقة وشفافة لأبعد حد .
بالتوفيق حبيبتي​

قمرالكل

معلومات قمرالكل
مشوره اخت عطاء على النصيحه
وكلامك صحيح الامور كثيره متعلعلقه ببعضها البعض
جزالك الله خير حبيبتي?

متفرّدة

معلومات متفرّدة
طيب واجباته كأب من يقوم فيها؟؟
من الغلط انك تؤدينها بداله لان بهذي الطريقة
ماراح يشعر بقيمته في المنزل

هذا رائي الشخصي

معلومات كنز الاسرار
غيري من نفسك لكي انتي
اهتمي بنفسك واحبيها . بعض الاوقات مع الانشغال مع الابناء والبيت نهمل انفسنا .
قفي امام المرئاه وانظري الى نفسك .
ماذا تحتاجين .
شعرك . جسمك . بشرتك . ملابسك
الرجال بصريين . ينتبهون لأدق التفاصيل
اطلبي منه ان يحضر ممرضه لوالدته
لاتتركيه ينام وحده
كوني دائماً مبتسمه بشوشه
عيشي حياتك انشغلي بأبنائك بصديقاتك
اذا بيروح مع اصدقائه استودعيه بأبتسامه
وراح تشوفينه يتغير

معلومات فراشة تونسية
اسال الله ان يرجع لكي زوجك و تقر عينك به ما شاء الله انتي صبرتي سبع سنين و ان شاء الله مر الكثير وبقي القليل و سيهدي الله زوجك و يصلحه حاولي حل الموضوع من جذوره و كان الله في عونك

قمرالكل

معلومات قمرالكل
مشورات حبيباتي متفرده وكنز الاسرار وفراشه تونسيه
نصائحن على راسي وانشاء الله اطبقها مع اني لا اتواني في الاهتمام بنفسي وببيتي وًلكن الله المستعان وان شاء الله يستجيب الله لكم ويرده لي احسن من الاول
مشورات مناعماق قلبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه