ارجوكم ساعدوني فانا في امس الحاجة لذلك

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
1K

om samya

معلومات om samya
ارجوكم ساعدوني فانا في امس الحاجة لذلك
انا فتاة ابلغ من العمر 26 سنة متخرجة من الجامعة تخصص بيولوجيا لدى هوايات كثيرة والحمد لله كنت اعيش حياة عادية مع امي وابي وزوجته كنت ادرس واعمل في جمعية حتى جاء هذا الرجل لخطبتي وقبلت وكنت سعيدة لاني ساتزوج وبعد 3 شهور خطبة تحقق الزواج وكنت في بدايته سعيدة وزوجي كان كذلك لكن بعد شهرين من الزواج وبعد ان حصل معي اجهاض ومكثت في بيتهم اسبوعا كامل وعند رجوعي الى بيتي تغيرت معاملة زوجي معي فاصبح يعصب من اي شئ ويسبني ويشتمني على اتفه الاسباب وانا كنت اتغاضى عن هذا وابكي في صمت وعندما يرجع للبيت اتعامل كان شئ لم يحصل وشيئا فشيئا حتى اصبح يضربني وانا التي اطلب السماح فهو يعايرني انه يحضر لي الاكل والشراب وياخذني للطبيب
المهم انا كنت اتامل انه عندا انجب طفلا سيتغير وهو كان يحلم بطفل ايضا لكن للاسف فعندما اكتشفت انني حامل بعد ثالث يوم ضربني وحطمني نفسيا مع العلم ان حملي من اوله في خطر لكن صيرت وتحملت حتى اصبع عندي 3 اشهر في الحمل وصارت مشكلة بيني وبين اهله فقال لي اذهبي الى بيت اهلك فانا لا اريدك وفعلا اتى اخي وذهبت الى بيتنا فاحسست براحة لم اشعر بها منذ تزوجت ولم يتصل بي الا بعد اسبوع وقال لي تعالي فانا رفضت فاسمعني كلاما لم اتصور يوما انني ساسمعه منه واهانني واهان امي وعائلتي حتى انه قال لي ومن يظمن لي انك في بيتكم ولست مع رجل اخر
وبعد شهر تكلم في الهاتف وهو يعتذر وقبلت اعتذاره ورجعت معه للبيت املا ان يتغير لكن للاسف منذ ان رجعت وانا يوميا في السب والشتم والضرب بالكف او على الرأس واقول في نفسي ساتحمل لاجل صغير الذي اصيح عنده 5 اشهر ونصف وفي يوم نهضت في الصياح الباكر لاحضر له الفطور ككل يوم واذ بدم ينزل مني فاخبرته وذهب لعمله ولكن لم اتحمل الوجع فاتصلت به وقلت له اريد الذهاب للطبيب واتى واخذني والطبيبة اخبرته ان حملي في خطرويجب عليا الراحة التامة فرجعت للبيت واخذ بسبي وشتمي كالعادة فقلت في نفسي لن اكترث لما يقوله وفي الليل اتى وقال لي يجب عليك الراحة ويجب ويجب
المهم بعد اسبوع من الحادثة اي قبل اسبوع من الان حصل معي نزيف وحصل معي ولادة مبكرة واخذني الى المشفى ووضعت ابنتي سامية ذات الستة اشهر لكن شاء الله ان ياخذها عنده وعندما قالو لي بنتك توفيت قلت الحمد لله على كل حال لاني كنت امل ان الله سيعوضني خيرا منها لكن كانت الصدمة قوية عندما اتى زوجي ليخرجني من المشفى فهو القى عليا كل اللوم وقال لي انتي السبب في وفاة ابنتي وقال لي انه كان يتحملني فقط لاني كنت حامل بها فانا لم اصدق كلامه وانفجرت بالبكاء واتى بي الى بيت اهله وبعد ساعتين اتصل بي وقال لي اسف على كلامي فانا متوتر وفي حالة سيئة وانا بدوري قلت له اسفة لاني لم اسعدك
لكن اليوم عندي تقريبا اسبوع فلم يتكلم معي ولم يتصل بي ليطمئن على صحتي او حتى احتياجاتي فهو ياتي الى بيتهم لكن لم ياتي الي
فانا محطمة نفسيا فلقد بعثت له رسالة وقلت له لماذا هذا التصرف فقال لي انا في ضغط كبير
فكيف اتصرف مع رجل غير مبالي كهذا فانا تمنيت لو اني الحق بابنتي اقسم بالله

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية

قال سبحانه وتعالى:

"وبشر الصابرين الذين اذا اتتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة
واولئك هم المهتدون"

اوتوجد اعظم من كذا بشارة يا اختي العزيزة

اعلم مدى فجيعتك بفقدانك فلذة كبدك

لكنها الان مع سيدنا ابراهيم عليه السلام تحت عرش الرحمن؛

تاتيك ان شاء الله شفيعة لك يوم القيامة..

ناهيك اختي عن الحديث النبوي الذي يذكر ان من مات له ولد حجبه عن النار

اما عن زوجك فقولي

"حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها"

الشيء الذي كان يربطك به موجود الان تحت التراب...

من يعلم ربما هذا الابتلاء نزل عليكما كي يكون في صالحك
او حتي سببا يصلح الله حال به زوجك ان شاء الله

اختي كوني قوية ولا تتصلي ابدا واخبري اهلك واهله كل المعاناة التي اذاقك اياها

"امساك بمعروف او تسريح باحسان"

لا ترجعي قبل ان يكتب تعهدا امام الله واشهدي عليه اهلك واهله جميعا بان لا يمس شعرة من راسك

وان يعاملك بالحسنى

زوجك للاسف وجدك سهلة تسكتين عن هدر كرامتك فتمادى

والدليل معاملته الجيدة لك اول شهرين زواج

الله يصلح حالك

وارحمي نفسك ودافعي عليها ليس لها سواك

وستحاسبين عليها يوم القيامة

ادعو لك من كل قلبي

ان يرزقك الاجر والثواب والصبر

السلام عليكم

om samya

معلومات om samya
صحيح هو وجدني ضعيفة وعندما اخبرته لماذا تتصرف معي هكذا ولماذا لم تسال علي قال انه هو ايضا متوتر وعلى اعصابه اتى الان ولم ينظر حتى في وجهي وقال هل انت بخير وذهب ولم ينظر الي لكن امي قالت لي هذه ليست حياة فانتي كنتي متحملة على خاطر بنتك وبنتك الان في الجنة فلا تتحملي اي شئ اخر لكن لم اعرف كيف اتصرف في حالتي هاذه

ام هجورة

معلومات ام هجورة
اه اه يااختي لقد حزنت عليك حزنا شديدا والله مااعرف شقولك الله يصبرك على فقدانك الصغيرة اسال الله ان تكون سبب دخوللك الجنة ارد فقط ان اواسيكي ولو بابسط العبارات ماهو راي اهلك به ماذا يقولون الهم اصلح حالكي يارب

om samya

معلومات om samya
اه اه يااختي لقد حزنت عليك حزنا شديدا والله مااعرف شقولك الله يصبرك على فقدانك الصغيرة اسال الله ان تكون سبب دخوللك الجنة ارد فقط ان اواسيكي ولو بابسط العبارات ماهو راي اهلك به ماذا يقولون الهم اصلح حالكي يارب
امي اتت الي ومكثت يوم معي ولاحظت تصرف زوجي وقالت لي لا تسكتي بعد اليوم لان الصمت لا يغير شئ لكن انا اريد ان احاول تغييره لكن اخاف ان لا يتغير واخسر حياتي هكذا وانا اسكت واسكت حتى ينفذ صبري

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
لا يوجد في الدنيا يريد الخير لك كامك
استخيري و قومي في الثلث الاخير من الليل
انت تستحقين السعادة فلا تتركي اي شخص يجعلك تعيسة

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
اختي عظم الله اجرك وربي يصبرك ويعوضك خير ان شاء الله..
بالنسبه لزوجك انتي سمحتي له من البدايه انه يهينك واكبر غلط ارتكبتيه في حق نفسك انك اعتذرتي له..انا شايفه انه هو السبب ف كل الي حصل وفقد الضنى..
..
لازم تتعاملين معاه بحزم اول شي لازم تاخذين عليه عهد انه ما يضربك ولا يهينك باي كلمه ونصيحتي لك هالفتره اجلي الحمل لين يتصلح زوجك..
مستغربه صراحه يتعذر بنفسيته التعبانه ايش خلى لك انتي الي تحملين الجنين ف بطنك وتقاسين الالم الحمل و الالم المخاض ..
لازم تكونين حازمه معاه فكري بالمستقبل هل ترضين بهذا الوضع طول حياتك ولو جوك اولاد ويشوفونه ليل ونهار يضربك..؟؟

om samya

معلومات om samya
اختي عظم الله اجرك وربي يصبرك ويعوضك خير ان شاء الله..
بالنسبه لزوجك انتي سمحتي له من البدايه انه يهينك واكبر غلط ارتكبتيه في حق نفسك انك اعتذرتي له..انا شايفه انه هو السبب ف كل الي حصل وفقد الضنى..
..
لازم تتعاملين معاه بحزم اول شي لازم تاخذين عليه عهد انه ما يضربك ولا يهينك باي كلمه ونصيحتي لك هالفتره اجلي الحمل لين يتصلح زوجك..
مستغربه صراحه يتعذر بنفسيته التعبانه ايش خلى لك انتي الي تحملين الجنين ف بطنك وتقاسين الالم الحمل و الالم المخاض ..
لازم تكونين حازمه معاه فكري بالمستقبل هل ترضين بهذا الوضع طول حياتك ولو جوك اولاد ويشوفونه ليل ونهار يضربك..؟؟
ايه انا ايضا فكرت ان اتناول حبوب منع الحمل حتى ارى اني جاهزة الى ان اكون اما دون مشاكل وانا الان استغل البعد عنه في فهم نمط شخصيته فهو شمالي متطرف او شمالي شرقي واحاول ان اكسب حياتي حلة جديدة لكن لا اعرف هل يمكن ان اغيرها للافضل

معلومات سعادته وحلمه
هي الحياه الزوجيه لازم تتغير لازم تتغير طبيعي لكن انتي شوفي شو الاسباب اللي خلت زوجك يتطاول عليك

يمكن حس باهمالك .. يمكن كنت نكديه طول الوقت ووجهك عابس .. يمكن تردين عليه الكلام ويعتبر لسانك طويل

يمكن اهملتي نفسك والبيت .. يمكن بعد الاجهاض تغير جسمك وصرتي كئيبه .. طبعا انا اقول يمكن علشان تشوفين انتي المشكله منك او منه

او يمكن هو يعاني من مشكله نفسيه حاولى ترجعين بالذاكره وتعرفين ليه تغير زوجك

وتعالجين السبب وتعرفين نمطه تمام وتتعاملين معه ع حسب نمطه

ممكن من النوع اللي ما ينفع معه الكلام او العتاب ينفع الصمت او العكس

ممكن يكون له طريقه خاصه لتوصلي له رسالتك ويحس فيك

انت ارتاحي واهتمي بنفسك وصحتك وثقي بالله واللي مكتوب على الجبين تشوفه العين

om samya

معلومات om samya
هي الحياه الزوجيه لازم تتغير لازم تتغير طبيعي لكن انتي شوفي شو الاسباب اللي خلت زوجك يتطاول عليك

يمكن حس باهمالك .. يمكن كنت نكديه طول الوقت ووجهك عابس .. يمكن تردين عليه الكلام ويعتبر لسانك طويل

يمكن اهملتي نفسك والبيت .. يمكن بعد الاجهاض تغير جسمك وصرتي كئيبه .. طبعا انا اقول يمكن علشان تشوفين انتي المشكله منك او منه

او يمكن هو يعاني من مشكله نفسيه حاولى ترجعين بالذاكره وتعرفين ليه تغير زوجك

وتعالجين السبب وتعرفين نمطه تمام وتتعاملين معه ع حسب نمطه

ممكن من النوع اللي ما ينفع معه الكلام او العتاب ينفع الصمت او العكس

ممكن يكون له طريقه خاصه لتوصلي له رسالتك ويحس فيك

انت ارتاحي واهتمي بنفسك وصحتك وثقي بالله واللي مكتوب على الجبين تشوفه العين
زوجي عان في صغره من فقدان حنان الاب والام وانا مقدرة هذا الشئ بالنسبة للكلام فهو حتى وهو يضربني فانا لا اتكلم انا اما بالنسبة بالاهتمام بنفسي فهو لا يحب ان اتزين او البس لبس قصير او اتشيك فعندما ياتي ويجدني واضعة شوية كحل يصير بيناتنا مشكل بدون سبب فهو يقول لي بصريح العبارة انا لا احترمك ولا اقدرك ويجرحني بالكلام كثيرا ولهذا اكون عابسة الوجه من تصرفه خاصة اني اعتبر غريبة في بلاده ولا اخرج ولا ياتي لي احد ولا اذهب لاحد

معلومات سعادته وحلمه
اتوقع زوجك شخص شكاك اما انه كان على علاقات فلا يثق بالنساء او تزوجك عن حب وعلاقه قبل الزواج

او شاف وحده يثق فيها جدااا في وضع خيانه او سمع عنك كلام اهتزت ثقته فيك

انتي الان لازم ترجعي ثقته فيك وتحسسيه بالامان معاك وتنفذي طلباته لفتره بلا مكياج ولا كحل ولا خروج اهم شي الترتيب والنظافه خليه يتأكد انه كان ظالمك

انتبهي لكلامك يمكن من خلال بعض الكلمات يشك فيك لو كانت بعفويه

تقربي من الله وادعي الله كثيرا خليه يشوفك تصلين وتتقربين من الله اكيد هتزيد ثقته فيك وتكوني بشوشه الوجهه اعتبري انك في مرحله علاجيه معه

ان شاء الله يتغير للاحسن بدون انتقاد او طلب منك خليه هو يشوف ويقرر

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي ام سامية عظم الله أجرك و رزقك صبرا على ابنتك ...أسأل الله سبحانه و تعالى ان يعوضك بالذرية الصالحة التي تقر بها عينك

لكن انا اريد ان احاول تغييره لكن اخاف ان لا يتغير​
هذا صحيح لن تستطيعي أبدا تغيير زوجك و لكن انت بلى تستطيعين تغيير نفسك هذه هي القاعدة التي ذكرها الله سبحانه و تعالى

" ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "...

و عليه عندما تتغيري انت سيتغير زوجك في معاملتك........

ما هي زمرة دمك و زمرة دم زوجك ؟؟؟؟؟؟؟

om samya

معلومات om samya
اتوقع زوجك شخص شكاك اما انه كان على علاقات فلا يثق بالنساء او تزوجك عن حب وعلاقه قبل الزواج

او شاف وحده يثق فيها جدااا في وضع خيانه او سمع عنك كلام اهتزت ثقته فيك

انتي الان لازم ترجعي ثقته فيك وتحسسيه بالامان معاك وتنفذي طلباته لفتره بلا مكياج ولا كحل ولا خروج اهم شي الترتيب والنظافه خليه يتأكد انه كان ظالمك

انتبهي لكلامك يمكن من خلال بعض الكلمات يشك فيك لو كانت بعفويه

تقربي من الله وادعي الله كثيرا خليه يشوفك تصلين وتتقربين من الله اكيد هتزيد ثقته فيك وتكوني بشوشه الوجهه اعتبري انك في مرحله علاجيه معه

ان شاء الله يتغير للاحسن بدون انتقاد او طلب منك خليه هو يشوف ويقرر
هو شكاك ولا يثق بي بسبب انه كان يعرف نساء قبلي وهو لم يقل لكن انا اكتشفت هذا من كلامه ويقو لي انا شفت النساء كيف يتصرفون لماذا لا تكوني مثلهم وبالنسبة للمكياج والخروج فانا لا افكر فيهم بتاتا لكن كيف اخليه يثق في ويحترمني

om samya

معلومات om samya
أختي ام سامية عظم الله أجرك و رزقك صبرا على ابنتك ...أسأل الله سبحانه و تعالى ان يعوضك بالذرية الصالحة التي تقر بها عينك

هذا صحيح لن تستطيعي أبدا تغيير زوجك و لكن انت بلى تستطيعين تغيير نفسك هذه هي القاعدة التي ذكرها الله سبحانه و تعالى

" ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "...

و عليه عندما تتغيري انت سيتغير زوجك في معاملتك........

ما هي زمرة دمك و زمرة دم زوجك ؟؟؟؟؟؟؟
زمرة دمي هي ab موجب وزمرة دمه 0 موجب

معلومات سعادته وحلمه
كيف تكوني مثلهم في ماذا يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قولي انا طاهره وعفيفه لا استطيع ان اكون مثل الساقطات لكن مع الايام سوف البي لك رغبات التي تطلبها مني سوف اتعلم منك كل ما تحب واكون عند حسن ظنك

om samya

معلومات om samya
كيف تكوني مثلهم في ماذا يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قولي انا طاهره وعفيفه لا استطيع ان اكون مثل الساقطات لكن مع الايام سوف البي لك رغبات التي تطلبها مني سوف اتعلم منك كل ما تحب واكون عند حسن ظنك
هو يقصد في شغل البيت مع اني لا اجد فرق بيني وبينهم ولكن كل شئ افعله لا يعجبه وانا الان اريد استغلال اني في بيت اهله لانظم خطتي وعندما ارجع الي بيتي ارجع بداية صفحة جديدة كاننا هدا اول ايام زواجنا

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى الحبيبة عن جد ابشرى ببنتك فهى فى انتظارك مع ابنتى على الصراط لياخدوا بايدينا الى الجنه ان شاء الرحمن و كما قال الله عز و جل و بشر الصابرين .
زوجك قبل اى شئ رجل شكاك و لا و لن يثق باى امراة فكيف و انتى ببيت اهلك يتهمك بشرفك و هل فى رجل عاقل يكره ان تتزين مرته .
الله لطيف بعباده و لهذا لم يرد ان تكبر طفلتك مع اب بهذه الاخلاق .. تقربى الى الله اكثر و داومى على الصلوات و صلاة القيام و ياريت امامه عسى ان يهدى الله قلبه .
ربى يهدى حالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه