ارجوكم سااااعوني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
706

دوينه2

معلومات دوينه2
ارجوكم سااااعوني
السلام عليكم
كيفكم صبااااااياااا.....!!!
ابغى اسالكم سؤااال انا حااامل يارب لك الحمد وتوني داخله الشهر السااااابع عسى الله يتمم علي وعلى كل مسلم بخير وصحه وسلاااامه بس بسألكم عن حبوب الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك هل لهم علاقه بتضخم الطفل داخل الرحم والا ..لا
طبعآ الدكتوره تقول خوذيهم بس كثير من الناس يقول اتركيهم عشاااان مايتضخهم الطفل او لقدر الله يضرنه....!!! انا محتااااااااااااااااااره ويليت تجأوبووووني لااني بكريه وماعندي خلفيه عن الحمل والولاده

معلومات مناكير وردي
من اللي قالك لاتاحخذين هذا واحد مو صاحي
لازم تستخدمين لازم ومستحيل يتضخم الا اذا اضفتي عليها فيتامينات 2 وانتي مو محتاجتها اصلااما الحديد والكالسيوم لابد منها ونفرض انه طلع متضخم حلو لاتخافين احسن من انه يطلع عنده صفار او فقر دم والا ضعيف يخرع
الله يهديك

دوينه2

معلومات دوينه2
افآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وينكم يابنات ووين ردودكم
هذا وانا محتاجتكم
ارجوكم ردو علي انا محتااااااااااااااااره...........

دوينه2

معلومات دوينه2
مشكوره وماااااقصرتي اختي مناكير وردي
يعطيك الله الف عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه يارب

بلقيس200

معلومات بلقيس200
حبيبتي هذي الادويه مهمه لانها تساعد في تكوين الجنين وبذات حمض الفوليك وتحميه باءذن الله من التشوهات الخلقيه نصيحه لك استخدميها ولا تهمليها وحمض الفوليك المفروض من بداية الشهور الاولى لانه مهم في تكوين الجنين .حبيت افيدك

معلومات بنوته أموره*
هم يقلون حمض الفوليك والحديد طول الحمل

بس انا حاليا في الثامن وعادي مو شرط كل يوم اخذهم لانه صحتي كويسه والدم عندي تمام

اما الكالسيوم استخدمته في السابع ووقفته لاني اشرب حليب يوميا حتى الدكتوره قالت اذا تشربين يوميا حليب وانا الحمدالله ماعندي نقص خلاص مايحتاج كالسيوم

سحابه28

معلومات سحابه28
من هالي قايلك هالكلام الا بالعكس حبوب الحديد والكالسيوم مممممممتازه وهذا انا اكلها وحجم الجنين طبيعي عندي اما حمض الفوليك كلته بس بشهور الاولى وقفته من كلام دكتوره لي
وللمعلوميه ماتاكلين حبوب الحديد والكالسيوم سوا لا لازم يكون بينهم اقل شي 4 ساعات يعني خلي حبوب الحديد بعد الغداء والكالسوم بعد العشاء

0m bante

معلومات 0m bante
اشدخل صج ناس ماتفهم اخذيهم لزم عاد خصوصن الحديد ماتتركه الحامل لين اخر يوم

دوينه2

معلومات دوينه2
مشكورين حبيباااتي وماقصرتو عسى الله لا يخليني منكم لا خلى ولا عدم منكم انشأالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه