ارجوكم الكل يدخل وسااااااااعدوني بعد الله

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
1K

دوينه2

معلومات دوينه2
ارجوكم الكل يدخل وسااااااااعدوني بعد الله
اهلين بناااات كيفكم...
اخباركم..!
بناااات ساعدوني انا حامل يارب لك الحمدوبدخل انشاءالله الشهر الثامن باذن الله بسال لي كم يووووم وانااا اشكي من الم في المثاااااانه احس كان شي بيطلع وبعض الاحيان احس كان شي يلتوي جووووالمثاااانه مع العلم اني بكريه واليوم رحت للدكتوره وقالت مدري بس خلينا نشوف ك تحليل بول وانتو بكرامه سويته وقالت لي عندك التهبااااات شديده وانهبلت بعد قالت عندك سكر بلبووول الله يعزكم,,,
ابي حل للسكر تكفوووون,, وابي اعرف سبب اللي بالمثااانه اللي قلت لكم تكفون ردو علي واعولي بالتوفيق وان الله يسخر لي زوجي ويهون علي ويسهل لي ولادتي ويقر عيني بشوفة جنيني بالسلامه محسنن لخلقته من دون زيااااده او نقصان ويقومني بالسلامه يارب..وصدقوني بدعيلكم

معلومات أسمى الأماني
في علاج حبيبتي تصرفه لك الطبيبة
و السكر يروح بعد الحمل انت خففي واهتمي بصحتك و ربي يقومك بالسلامة

رقاااوي

معلومات رقاااوي
الله يشفيك عاجلا غير اجل ويقر عينك بابنك وييسر لك زوجك لا املك لكي سوا الدعاااااااااااااااااااااااااااااااء الله يرزقني ويرزق كل محرومه

معلومات دلوعه مزاجيه
ياقلبي مالك الا علاج الي وصفته لك دكتوره-سلفتي مثلك اكتشفت السكر بالشهر الثامن يمكن اخره وماقدروا يعطونها ابرة البنسلين لانها بتدخل التاسع وولدت وجابت ولد ماشالله
بس الالتهابات علاجها كثري شرب للمــــــــــــــــــــــــــاء واخذ العلاج المناسب
اسال الله ان يعافيك ويتم لك على خير يارب

معلومات الزوجة العفيفة
الله يقومك بالسلامة ........
للالتهابات اكثري من شرب الماء يعني ثمان كاسات يوميا ..
واشربي البابونج جدا مفييييد للالتهابات ......

السكر يروح بعد الحمل ان شاء الله ..
بالتوفيق

معلومات أهواه و يهواني
دوينة حبيبتي أنا بالخامس و عندي التهابات و الحين أشرب موية بكثرة و أخذ الدوا اللي وصفته لي الدكتورة و انت كمان عملي زيي و ربك ييسر و يسهل علينا, و أهم شي انت لا تحاتي حبيبتي و تتعبي نفسيتك.
أما ألم المثانة فأتوقع هذا النونو يضغط ع المثانة و هذا شي طبيعي جدا بس انت لا توسوسي و ربك ييسر علينا جميعا حبيبتي.

معلومات "حورية الأرض"
الله يشافيك حبوبة وانا بعد جاني سكري الحمل والحمدلله على كل حال
بس السكري يروح باذن الله بعد الولادة
ومالك الا تتابعي مع طبيبتك واخذ الدواء اللازم وربي يسسر ويعين
واكثري من شرب الماء وقللي السكريات من مشروبات واطعمة وربي يكون بالعون

ام فريح

معلومات ام فريح
اللة يسهلك يقر عينك بمولودك سالما معافا معندى فكر ة عن موضوعك دكتورتك ابابخص:16::7:

سويتك

معلومات سويتك
حبيبتي التهاب البووول يسبب هالالم بس استخدمي العلاج اللي بتعطيك الدكتوره وكثري شرب مويه وان شاء الله ربي يهون عليك وتولديني بالسلامه

دعواتك لي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه