ارجوا المساعده ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

طموحي فوق

معلومات طموحي فوق
ارجوا المساعده ** تم الرد **
ولدي عمره ثلاث سنوات على وشك يخلصهم ويدخل ارسع سنوان انشالله ولي تسع شهور اعلمه دخول الحمام وانتم بكرامه تعلم تقربيا الحمدالله البول بس العمله الثقيله مدري كيف اقولها لكم فشله:blushing: مافي امل يسويها في البدايه كنت اشوف واعرف انه مزنوق واشيله واجلسه والحمدالله الامور تمام بس مستحيل يقول انا في عمله كبيره المهم الحين صار يمسك نفسه حتى اذ انزنق وشلته للحمام يمسك نفسه وانسي ياماما اني راح انزله رغم انه مزنوق على الاخر:icon28:
اذ لبسه البامبرز عملها واذ ماالبسته يفضل ماسك نفسه طول اليوم لين بكره او يختفي عن عيوني ويعملها على نفسه:shutup:
جيت معاه بكل الاساليب لحد خلااااص وصلت لمرحله الياس معاه ومادري ايش العله فيه رغم اني عندي اخته اكبر منه علمتها الحمام وتعلمت ماشاالله عليها بشهر بس هذا مدري ويش حله :no:
مره من المرات جلست احاول فيه ساعه كامله بلحمام اخر شي جلست انا وهو نبكي من الحاله الي وصلنها لبعض من التعب والقهر
تكفووووووووون ردو علي وايش اسوي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واسفه على الاطاله
وشكرا:icon26:

طموحي فوق

معلومات طموحي فوق
وين الحل

افاااااااااااا :schmoll:والله ماهقيتها منكم سبع تدخلون ولا وحده ردت طيب وين الاخصائيات والمشرفات

Pink Dove

معلومات Pink Dove
حبيبتي القسم غير متاح فيه الردود إلا للإستشارية فقط , وهي تدخل كل يوم مساءا .. إن شاءالله تجيب على تساؤلاتك

معلومات أ.نجوى ناجي
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي عندما بدأتي في تعليمه الحمام كان في مرحلة التدريب والأطفال تكتمل عندهم أجهزة التحكم في الإخراج بعد سن الثالثة ..

التدريب شئ جيد ولكن بهدوء وليس هكذا , وعندما بدأ في التعلم كان لابد من مكافأته وتشجيعه على هذا .. والبامبرز عودتك له خطأ خطأ , فعندما تحددي وقت لتدريب طفلك أنسي الخروج من المنزل في فترة تدريبه , وأياكي أن تُلبسيه البامبرز مرة ثانية بعد منعه عنه نهائيا , وخصصي له مكان للحمام يكون مُبهر ورائع الجمال , قصيرية ظريفة ولها شكل مُحبب له , معلقات فوقها عليها ألعاب ملونة يلعب بها أثناء عملية الإخراج وأنتي ابتسمي له واتركيه فترة من الوقت يلعب أثناء العملية , وكلما طلب منكِ أن يذهب إلى الحمام أعطيه مكافأة أو قطعة حلوى كحافز منكِ للأمر , وبهذا تكوني هيأتي له المكان بكل مايحب وستجديه كلما تذكر زاوية ألعابه في الحمام يجري للذهاب , فإصبري عليه حتى لو طلب أكثر من مرة الذهاب ولا تنهريه لتكرار طلبه وإن شاءالله يعتاد على الأمر بشكل سريع , وعليكي قبل النوم ان تُدخليه الحمام للإطمئنان

طموحي فوق

معلومات طموحي فوق
الف شكر لك يااستاذه نجوى وانشالله اقوم بردودك وانشالله لعلى وعسا والله يصبرني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه