بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,700
  • الردود 20

نبع الحياة

New member
إنضم
19 مارس 2007
المشاركات
472
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في اعماق نفسي
شخبار البلقسيات

ان شاء الله بخير



بنات لا هنتون ابيكم اتساعدون صديقتي عندها مشكله وموعارفه تتصرف




صديقتي كانت اتعرف وااحد قبل لا تتزوج على اساس كان معاها بالكليه اهو يحبها بس اهي ما كانت اتحس اب اي مشاعر تجاهه... الي صااار انه كان بيتقدم لها بس اهي من طيشها كان متقدم لها واااحد ثاني ومتزوج وعنده 5 اعيال وقال لها انه مو مرتاح وانه اهله اختاروها له واللحين يبي وحده اهو الي يختارها ومواصفات معينه... طبعا المواصفات الي يبيها فيها وانه راااح يضمن لها السعاده وانه راااح يكتب لها بيت اب اسمها وراح تسكن اب روحها صاحبتي انغرت بالمركز والبيت والوعود ووافقت ... في فترة الخطوبه اكتشفت انه يبي متعه وجنس ووحده ستايل ورزه وتطلع معاه ودش معاه بالمكياج يقول لها انا ما ابيش اتحطين لي مكياج في البيت بس لين بطلعين حطي ويضايق من العطر وعنده الناس كلهم غلط وهو صح وكلامه اهو لي ماشي وحتى المصروف حرمها منه يوم توظفت وقال انتي تشتغلين وعلى اي تاخيره عليه 5 دقايق اتصير هوشه وش كبرها وانتي شدي وانتي شدي ومرة حقرته ماردت عليه ولا على مكالماته وصادته حاله هستيريه وضربها هذا غير انه ما يحترم اهلها واتقول انها شاكه فيه مايصلي ما تشوفه يصلي اهي طبعا ماااصارت بينها مشاكل وبين زوجته الاولي الثنتين حبوبتين وصاحبتي طيبه وماتحب تضر احد وقالت لها لو ما انا تزوجته يمكن غيري تتزوجه لانه الفكره براسه وتغربلش بس انا مو راعية مشاكل حتى وللحين هم اكثر من الخوات حتى يوم قررت صاحبتي تنفصل قامت زوجته تصيح وتقول لها سامحيني اذا غلطت فيش وابري ذمتي ((زوجها شمالي)) المهم قررت انها تنفصل عنه وقالت له مو مرتاحه ابي انفصل وراحوا اب اتفاق وانفصلوا من اول جلسه.. وطلقوا طبعا اهووو خلال فترة الطلاق تم يراجع اموره وفكر انا ليش طلقتها يوم طلبت ترى هو للحين له خاطر فيها...

صاحبتي خذت اورقتها عقب الثلاث اشهر

وعقب ماخذتها اتخيلوا تقدم لها الي كانت تعرفه قبل سنتين من خطوبتها يبي يتزوجها واهي تقول لها انا اللحين امطلقه وهو يقول مو مهم انا احبش يوم انخطبتين استجنيت وصحت وخطبت وحده من القهر بس ما قدرت اتحملها ولا هي تتحملني وانفصلنا وانا مو مستعد اخسرش مره ثانيه انا هالمرة اخذش اخذش (( جنوبي ))....





الي صااار انه زوجها الاولي طليقها رد طلع في الصورة والمحكمه دزوا لها ورقه ويوم راحت لهم قالوا لها انه خطيبها خلال شهرين من طلاقهم راح لثنين من الاشخاص وقال لهم انها زوجتي وابيها بس مادزهم المحكمه عشان شدي سلموها اورقتها واللحين صاارت مشكله ثانيه انها للحين مو مطلقه ولازم يطلقون من جديد وزوجها قام طرش عمه لها وقال انه مستعد لكل شئ وانه اطباعه السيئه الاولي كانت لانه تحت ضغط الماده ولديون بس اللحين خلص كل ديونه وشراء له عماره جديده وانه بيكتب لها البيت بسمها وبيخذ لها سيارة جديده

وبحسن معاملته ويبي فرصه ثاااانيه






صديقتي متردده بين انها تعطيه فرصه جديده وتخسر حياة جديده وتكسر قلب الي متقدم لها وللحين ينطرها

وبين اغرائاة طليقها بالرجوع الي تخاف تقبلها وتندم بعدين على كل شئ ولا ما تقبلها وهم تندم لانها ما قبلتها




ادري الموضوع معقد ومخربط بس اي سؤال انا حاضره لانها معاي وتنطر ردودكم




وابي كل وحده ترد اتحاول تحط روحها بالموقف

واتقول لي شنو بتختار وليش ؟؟؟؟؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نبع الحياة

New member
إنضم
19 مارس 2007
المشاركات
472
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في اعماق نفسي
ووووووووووووي ليش صاار الخط شدي ما ادري مو واااضح سامحوني بنات اذا مو مفهم برد احطه من جديد
 

متزوجة

New member
إنضم
28 مايو 2008
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي الموقف صعب استخيري ربج ايكون احسن وفكري قبل ان تقرري
 

جروح الزمن

New member
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي أول شي الزواج من متزوج هذي تهور ويبيلها روح رياضيه
ثاني شي أهي من البداية تقول أنه ماخذها عشان مرايه تناظر فيها الناس لاطلعت معه ومايبيها تسوي هالكشخه له وهذي غلطه كبيره لأن الزوجه اذا ماكشخت لزوجها وقام يتغزل فيها ويدلعها لمن تسوي هذا
ثالث شي ان الزوج اللي مايسمع كلام احد واهم شي رايه هذا صعبه ومره الحياه معه لأنه مايعطي الوحده فرصه تعبر عن رايها وبيعقدها مع الأيام
وصدقيني لو يصير أغنى واحد في الدنيا وماعنده اسلوب حلو ويفكر في الناس قبل زوجته هذا بلاش منه ولو يصير عندك كنز وانتي مش مرتاحه ماتحسين بقيمته
عشان كذا راي في هذا الموضوع اذا الي يحبك مازال شاريك واخلاقه زينه خلاص خلي زوجك ياخذ درس ويرجع لزوجته الي حسيت انها طيبه وماتستاهل يتزوج عليها وتوكلي على الله وخذيه والله ولي التوفيق....
 
إنضم
4 يونيو 2008
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله المعين على هيك بشر يا أختي أي مال أي بيت أي عمارة أي خرابيط ما في شي يجيب السعادة مثل حسن الخلق حتى حبيبي المصطفى صلوا عليه قال من 14 قرن : (إذا جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه ) و لا تترددي بالاستخاااااارة و التذلل بين يدي الفتاح المعين:msn-wink:
 

madam M

New member
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
194
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
طليقها خلها عنه شكله ديوث
والثاني ماشاء الله شكله شاريها
بس عشان ترتاح
خلها تصلي بيقين صلاة استخارة
و الله بيكتبلها اللي فيه الخير
 
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
1,337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلبي بلقيسس
اهلين اختي الله يسر لك امرك واتركي زوجك الحين هو مد يده عليه اجل وش بيسوي مره ثانيه اقول خليها تروح للحبيبها او خطيبها
 

المنقبة

New member
إنضم
17 يونيو 2008
المشاركات
823
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
🔗
الثاني احسن هدا شكله ما يصلي و لا شئ الله اعلم و تستخير عسى الله ييسر امرها
 

so0oso0o

New member
إنضم
11 يناير 2008
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اول شيء الاستخاره
ثاني شيء ابو طبيع مايخلي طبعه
ثالث شيء لاتفكر الا في الشيء اللي هي تحسه صح
اسأل الله ان ييسر لها امرها ويرزقها من حيث لا تحتسب
اللهم اااااااامين
 

so0oso0o

New member
إنضم
11 يناير 2008
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اقصد بابو طبيع زوجها اللي عاشت معه فتره على هالحال يعني طول هالفتره ضغوط؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

نبع الحياة

New member
إنضم
19 مارس 2007
المشاركات
472
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في اعماق نفسي
بـــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــد عـــــــــــــــــــــــمري

بردتوا قلبي الله لا يحرمني طلتك امنييييييييييييييييييييييين


وحقق كل امانيكم ان شاء الله وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله

ولا يحرمني منكم وخليكم ذخر
 

نبع الحياة

New member
إنضم
19 مارس 2007
المشاركات
472
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في اعماق نفسي
انا والله ما ادري من دون هالمنتدى الوحده شسوي


انا من عرفته وانا مادش غيره

استاذه ناعمه صاحبة الفضل الكبير مالكة قلوب البلقيسيات الله يخليك ذخرا لنا وجازيكي الجنه اللهم امنييين

والاستشاريات والمشرفات الله لا يحرمنا منكم

وجميع الاعضوااااات الله لايحرمكم اجر كل نصيحه تقدمونها من قلب صااافي نصوح

وحقق امانيكم

وتسلمووووون
 

لاهنت

New member
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي الغاليه نبع الحياه اول شي خليها تصلي الاستخاره وبعدين ما ذكرتي شي عن الثاني مثلا اخلاقه سمعته.وهل هي تميل له والا لا..بس انا من وجهة نظري ان الاول هذا طبعه وصعب يتغير ومادام الثاني شاريها تتوكل على الله ..الواحد يتمسك في اللي يحبه..الله يوفقها
 

فاطمه محمد

New member
إنضم
13 أبريل 2008
المشاركات
487
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خذي رأيي لأن اختي مرت في نفس الموقـــــف







خليها تتوكل على الله و تتطلــــــق و الثاني شاريها و باغيها و الله يسعدها مع الثانــــــي





لا تصــــــدق وعــــــود الاول و العماره و تغير المعامله ,, عصـــفور نادر في اليـــد ولا ألف على الشجــــــــره


و الي في يدهــــــا هو الخاطـــــــب الجديد الي يحبها فهي ضامنه مشاعره ان شاء الله و الدليل صـــبره و حبـــه و بقاءه على حبها طول الفتره و على الرغم من زواجها
 

بشوورة

New member
إنضم
9 مايو 2008
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آنا من رايي انها تتطلق من زوجها الاول وتاخذ اللي شاريها ..

على قولة المثل اخذ اللي يحبك ولاتاخذ اللي تحبه ..

لأن اللي يحبج بيدلعج ويرضيج غير اللي انتي تحبينه ..

من راي تنسى موضوع طليقها الاول خلاص اهي جذي والا جذي مطلقه ..

ودام فيه ريال شاريها خل تروح للي شاريها
 
إنضم
20 يونيو 2008
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهلين اختي... صراحه ما في مقارنه بين طليقها وخطيبها..طبعا ما في احد كامل الكمال لله عز وجل.. تترك طليقها يولي هذا سطحي جدا ما يهمه الا الشكل والمتعه وبس وبعدين متزوج وش يبي اكثر من كذا..:blow: خطيبها شاريها وقريب من عمرها وكلهم شباب بيفهمون بعض.. وماراح تفيدها الأموال ولا البيوت ولا الأشياء السطحيه هذا كله يروح وما له طعم اذا ما كان شريك حياتي مرتاحه معه.. خليها تستخير وان شاء الله ربي ينور لها دربها ويسعدها ويوفقها يارب.
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى