اذا كنت لا تفهمين ما يقصد الرجل حين يتكلم، اليك هذا القاموس

احصائياتى
الردود
51
المشاهدات
7K
معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
اذا كنت لا تفهمين ما يقصد الرجل حين يتكلم، اليك هذا القاموس
انتبهي عزيزتي المرأة .. عندما يتحدث الرجل فإنه يقصد معنى قد لا تفهمينه، وهوعندما يتكلم فإنه يعتقد أنه واضح جدا في كلامه، بينما تفهم المرأة أمرا مختلفا تماما من كلامه.
ولتحقيق المزيد من فهم كلام الرجل، قام بعض الباحثين بإجمال أهم الجمل التي يستخدمها الرجل، وما هو المعنى المقصود من وراء هذا الكلام.
عندما يقول الرجل "يجب أن نقوم ببعض التغييرات في حياتنا" المعنى الحقيقي من وراء الكلام "لقد فقدت أموالي في استثمار فاشل".
عندما يتحدث الرجل إلى زميلته و يقول "زواجي، حقيقة، اصبح في حكم المنتهي"، فان ذلك يعني أنه يريد أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى. عندها عليك سؤاله هل زوجتك تعتقد نفس الشيء أو هل أخبرت زوجتك عن رغبتك بالطلاق؟
عندما يقول "سأتأكد من برامجي للعطلة وأعاود الاتصال بك" فانه يعني أنه يبقيك منتظرة في حالة حصل على عرض أحسن. اخبريه عندها إذن بأنك لا تريدين الخروج وأن عليه الاتصال بك عندما يكون لديه وقت فراغ.
والآن سيدتي إليك بعض الجمل التي قد يتفوه بها الرجل ومن ثم إليك الشرح الحقيقي لما يقصده بهذا الكلام.
- عندما يقول الرجل للمرأة "أنا معجب بك حقا"، فإن حقيقة ما يعنيه "أنا بدأت احبك فعلا ولكنني إذا أخبرتك بذلك فلن يعود بوسعي التراجع".
- عندما يقول الرجل "ليست هناك أي مشاكل، أنا بخير"، فإنه يعني "أنا اعلم انك تريدين أن أخبرك عن يومي وعن زملائي بالعمل وكيف مر اليوم وما واجهت من مشاكل، ولكنني أريد أن أتابع التلفزيون وأن آكل الكثير من الطعام وأن اخرج مع أصدقائي".
- عندما يقول الرجل "أنا بحاجة لبعض الخصوصية" فإن ما يعنيه هو أنه قرر إنهاء علاقته بك، ولكنه لا يملك الجرأة على إخبارك بذلك.
- عندما يقول الرجل للمرأة "أنا احبك" فانه يعني أنك تجعلينه في منتهى السعادة وأنه لا يستطيع وصف مدى سعادته عندما يكون بقربك، وأنه يعتقد انك المرأة التي كان يبحث عنها طوال حياته

والله يهنيك
منقووووووووووولة

معلومات إلى جنة الفردوس
الموقع الالكتروني
q8yat.net
رد : اذا كنت لا تفهمين ما يقصد الرجل حين يتكلم، اليك هذا القاموس

هلا والله بالقلب الكبير ،،،:a200:
إي والله أختي الكريمة ، كثري لنا جزاك الله خير من هالمصطلحات اللي ما نعرفها:dunno:
إذا تكلم الرجل كأننا قاعدين نسمع طلاسم:crazy:
محنا فاهمين شقاعد يقول !! :dunno:

معلومات زينة الحياة
الموقع الالكتروني
www.quranflash.com
مشكــــــــــــــــورة فعلا احنا بحاجة للتأني والفهم الصحيح لأننا حصلنا كثير من المشاكل بسبب العجلة والفهم الخاطئ

درة الإستبرق

ملكة متوجة
معلومات درة الإستبرق
الموقع الالكتروني
vb.maharty.com
عندما يقول الرجل "يجب أن نقوم ببعض التغييرات في حياتنا"

سبحان الله

لما يقول كذا على طول أخزه بعيني

وأقول تغييرات هاه

وفي نفسي أنه يقصدني يعني يغيرني سبحان الله على فهمنا

جزاك الله خيييييييييييييييييييييييييير

قلب حر

معلومات قلب حر
غرااااااااااااايب ...احلى شي لما يقول كل شي بخيير ........يعني ماعندي حكايات .......ياما سمعتها .
مشكورة

ساندرا

معلومات ساندرا
خطيره ((خبره للمستقبل ))
يعطيكي العافيه والله اني احس انه الرجال بيوت بدون مفاتيح وبدنا مترجم خاص عشان نفهمهم

ضاع الوفا

معلومات ضاع الوفا
عندما يقول الرجل "أنا بحاجة لبعض الخصوصية" فإن ما يعنيه هو أنه قرر إنهاء علاقته بك، ولكنه لا يملك الجرأة على إخبارك:tears: دووووم اسمعها .. ومازلت اسمعها ...

يالله .. عايشين والحمدلله

المرسى

معلومات المرسى
"]شكرا حبيبتي

:icon26: القلب الكبير:icon26:

وبصراحه صدق هالكلام وبالحرف

اقرا الكلام واقارن وفعلا لقيته صدق:icon30:

وشكرا مرة ثانيه[
/COLOR]

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه