اذا كنت تريد ان ترتقي في مشروع متعاون و مربح في نفس الوقت ادخلوا

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
604

chaima

معلومات chaima
اذا كنت تريد ان ترتقي في مشروع متعاون و مربح في نفس الوقت ادخلوا

بسم الله الرحمان الرحيم

على فكرة يا اعضاء هذه الفكرة مطابقة للفكرة التطور التجاري لجميع الاعضاء

و الان حان الوقت لنعمل كل شئ اصبح جاهز ينتظركم
عملك سيحقق انتشار و شهرة كبيرة على المستوي العالمي و علي مستوي كبير و قوي و بطريقة عملية سريعة

نحن نشكل حياتنا بأيدينا و نخلق الواقع الذي نعيشه لذا علينا ان نكون اكثر تفاؤلا و اشد تماسكا ببعضنا و بأملنا و احلامنا فلنعشق أحلامنا و ننسجها واقعا ملموسا
أتعرف ما سر النجاح الحقيقي ؟ يكمن هذا السر كما يؤكد الكثير من الناجحين في الاقبال على المغامرة بروح مرحة و الاهم ان لا يفقد المرء روح المرح هذه حتي في حالات الاخفاق فبعد كل كبوة هناك أمل جديد في مستقبل افضل
اذا كنت تريد ان ترتقي في تجارتك و لكنك تري نفسك جامدا يمكنك الاشتراك من اليوم لا تتردد
لانه لا يوجد شئ سواك يجعلك متخوفا لانه لا يوجد شئ يتعداك و بالتالي فان رؤيتك للمواقف
هي تحدد نوعية حياتك فمن الممكن ان يكون المؤثرات الخارجية تأثيرا كبيرا على اعتقادتك و سلوكك و نظرتك تجاه الاشياء و المواقف فلماذا لا نتعاون و نتصرف بثقة و جرأة و نحقق دائما نتائج افضل و نعيش حياة افضل ؟ المشكلة اننا لا نثق في بعضنا و هذا ما يسبب لنا خسارة في التجارة من كل النواحي حاولوا ان تثقوا في بعضكم
و انا معكم انا بدي اطور نظرتكم التجارية لاني و بكل اسف أري فيكم شئ خيالي بس مو قادريين تستغلونه
الوحدة فيكم تشتري سلعتها ب اقل شئ 500 دولار او ريال و تضل تلف تلف فيها عشان تبيعها
و تضل تخفض في سعرها حتي تتطلع هي الخسرانه في الاخر
ليش ما نطور الفكر التجاري و نمي مهارتنا و نشتغل ايد في ايد بهذه الطريقة سنصل لأعلي مستوي من النجاح و ستكون لطريقكم السعادة بلا حدود و تذكروا دائما
عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك عش بالايمان عش بالامل عش بالكفاح و قدر قيمة الحياة و من اليوم قم بمعاملة الأخريين بالطريقة التي تحب ان يعملوك بها و ثق بالاخاريين كما تحب ان يثقوا فيك و في سلعتك و في خدمتك التي تقدمها
فكرة المشروع عبارة عن تعاون فيما بيننا الي كل شخص لا يملك محل او الي خبيرة تجميل لا تملك مركز او الي اخره سنتعاون و سيكون لكل واحد فيكم مساحته الخاصة و سنشتغل كلنا
مع بعض و سيكون تعاون فريد من نوعه و نادر و باختصار سيكون سوق على النت فيه
كل شئ منوع و انشاء الله لو لقيت تفاعل و اجتهاد و تعاون راح نفتح هذا السوق على ارض الواقع و راح نعمل الدعاية مع بعض و راح ننزل بروشات و راح تنزل مجلة تتوزع على غير متصفحين النت و سنوزع كتب الالكترونية بها منتجاتنا تتوزع على متصفحين بس اريد تشجيع منكم
لانه مثل ما يقول المثل ايد وحدة ما تصفق

للمصممة وللي عندها مشروع صغير و اللي تشتغل من البيت كل وحدة فيكم راح يكون لها يد في هشئ
من حابة تشارك ؟
و الكل يستفيد
بالعزم و المثابرة و الاجتهاد يمكن للمرء ان يحرك الجبال ربما تبدوا هكذا عبارة مستهجة الي حد ما و مستهلكة الا انها حقيقية بالفعل ان المرء ليعجب مما يمكن ان تحققة الارادة القوية
بس تعرفون لازمنا تعاون عشان نقدر نعمل هلشئ مع بعض انتم اللي راح تقررون المبلغ
اللي تريدون تدفعونه
لازم على كل وحدة فينا مبلغ صغير جدا تقول هي عليه ماراح نختلف يعني تقول
لنا كم تستطيع تدفع و احنا بعد ما نجمع اكبر عدد من التجار و التاجرات
راح نقرر على حسب ظروفكم

اعتبروهم مصاريف و شوفوا شراح تربحون من وراهم و من وراء التعاون قال البرت أينشتين
لو كنت على وشك أن أقتل و أمامي ساعة واحدة لابحث عن طريقة لانقاذ حياتي فانني سأكرس اول 55 دقيقة في البحث عن السؤال المناسب و بمجرد الوصول اليه فان العثور على الاجابة سيحتاج الي خمس دقائق فقط ارجوا ان تكون التفاصيل واضحة و قد اعجبتكي الفكرة لانها نادرة وراح يكون فيها نجاح لنا كلنا في الاخير ان كل تصرفاتك و احساستك و سلوكك و حتي قدراتك دائما ما تكون طبقا لنظرتك الذاتية بالنسبة لمبلغ الاشتراك فتندفع عندما نكون جاهزيين

للعمل الجماعي
ها مين يريد ينظم لنا ؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه