مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا زعل الشمالي شنو يرضيه ؟! << ساعدوني

جرح الهوى

السلام عليكم

احترت مع الشمالي الشرقي يعاند ويجرح ويهين ويزعل ويهجر .......خمسه ايام بهالحال

والظاهر بتطول المده ....اعترفت بغلطي واعتذرت ....وهو مااهمه ارضى ولا بالطقاق

البس واكتشخ اتقرب منه يصدني ....حاولت افهمه وليه ياعاملني كذا يقول خلاص

انا لي حياتي لوحدي وانتي لك حياتك عايشن مع بعض وتحت سقف واحد وكل واحد بغرفه

كل هذا عشان اولادنا ....مدري والله مقهوره على حالي تعبت اراضيه باي طريقه

يبعدني ويسكتني اذا تكلمت معاه ....تعبت منه ومن كل حياتي

ليه دوم الحرمه منا هي اللي تخاف على بيتها انه ينهدم والرجال لاااااااااااااااااااااا مايهمه

ساعدوني خواتي

شنو الحل ؟

والله ضايقه الدنيا بي

هههههههههههههههههه والله ودي ابكي وودي اضحك مدري وش اقولك

كثير قريبه من حركات زوجي

الله يهديهم

الشمالي يحب المراه الغامضه الصامته اللي ما تطرد وراه تدور رضاه

اشغلي نفسك عنه بس قومي بكل واجباته

اذا عند هوايه استغليها حتى لو من بكره تشترين الاغراض حق هوايتك المفضله

اذا تحبين الرسم اشتري دفتر رسم والوان

اذا تحبين شغل الصوف والكروشيه اشتري اغراضها

ارسمي ازياء

ادخلي دورات ميك اب

ماراح يتقرب لك ويدور وراك الا اذا اشغلتي نفسك عنه

وفقك الله انا احب ارسم نصف فنانه تشكيليه

من كلاك تشجعت اشغل نفسي بكره باوصي دفتر رسم والوان تعبت ادور رضاه ههههههه

ردي ..................

سوي زيي لاتركضييييييييييين وراااااااااااااااااه انواااااااااااااااع الطنش والله ان هووو يرااااكض يدووور رضااااي وانا بس اتشرط عشاااااااااان يتوووووووووب يزعلني ....

يعني اذا قااام يزعل وينااافخ ترى هم يعصبووون ويتكلموون واحيانا يتلفظوون بس مو من قلبهم انتي طااالعي فيه وخليه يطلع اللي بقلبه حتى لو غلط عليك طنشيييييييييييه بس طالعي فيه زين واذا خلص روحي من عنده والله اشوووي ولا هووو جااااي يرااااضيك عاد هنا انتي تغلي وتشرطي عشان ثاني مررره اذا عصب لايغلط بس تأكدي ترى الرجاال مايحب المره اللي مرررره ترااااكض تدوور رضاااه بالعكس خليك ثقيله وبتشوووفين كيف يتغير انا اتعااامل معه كذا بعد الدلع اللي عطيته وشفت ان هذا انسب حل او بالاحرى يرضيني وبالتوووفيق...والله يعينا ع الشماااالييييييين اكثر شي اكرهه فيهم انهم مزاااااجييييييييييييين.....

نسيت اقووولك وسعي صدرك ولاتضاااايقين عشااان رجااال بكيفه بالاخير دامك تقووومين بكل واجباااتك ماعليك عيشي حياااتك وانبسطي قد مااافيك والله الرجااال مايجي منهم الا الهم خاااصة اذا شافونا ندلع فيهم مدري احس روسهم تنتفخ انا لي3سنواااات من تزوجت تعذبت اول حياتي بس قدرت اسيطر ع الوضع والحمدلله الاموور تمام,,,

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
نفس الحال والحال من بعضه الان نحن كل واحد بغرفه وعايشين بيت واحد بس كل واحد يمارس حياته براحته

في البدايه كنت مقهوره والاحق وراه وبالاخر تركته وعشت حياتي الان هو يدورني وان معطيته ابو لباس

جرح الهوى

مخاويه الليل عزيزتي ....ربي يسعدك ويوفقك على كلامك الطيب المقنع

دعواتي لكم جميعا ربي يوفقكم ويسعدكم بحياتكم ويسخر لنا ازواجنا

!! sama !!

والله حبيبتى كأنك تتكلمى عن زوجى هو كمان كده لما يزعل يسمعنى كلام زى الدبش ولما نتصالح تسمعى منه احلى كلام لدرجة اى بحس انه مش بيحبن ولا عمره حبنى وانه كدب عليا فى كل كلمة حلوة قالها لى ااااااااااااااااااااااااااااه من الشمالى الشرقى مجننى متقلقيش كل ده عادى المشكلة عندى بقى ان زوجى برده الجنوبى عالى عنده اوى يعنى حصااااااااااااااار شامل الله يكون فى عونا يازوجات الشمالى وعموما موضوع الخصاااااااااااااااام ده عندهم عادى وعااااااااااااااااااالى اوى احنا متخاصمين من اكتر من 10 ايام وكل مرة كنت بروح اكلمه واصالحه حتى لو غلطانة بس المرة دى على مين حالفة لأدبه واوريه اللى بيعمله فيا وطبعا بيحاول يغلس عليا وينرفزنى بكلام رخم بس ولا هعبره ههههههههههههه حتى امبارح جابلى هدية شكله كان عايز يصالحن بس سمعته اغنية تحفة اسمها مش ممكن تكون انسان لمطربة اسمها ياسمين وطبعا سدت نفسه وبعت الهدية مع بنوتى بس ابن الايه مبعتش الشيكولاتة !!!! المهم بكل بروووووووود قولتله شكراااااااااا وسبته ومشيت

!! sama !!

تصحيح (بصالحه حتى لو مش غلطانة )
وياريت اللى تعرف ترد عليا من زوجات الشمالى هل من طبعه الاخلااااااااااااااااااااص ولا لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي الغريب أن رجال أيام زمان كانوا يمتدحون المرأة فيقولون أنها (بيتوتية) لا تخرج من المنزل وأنها مطيعة لا تعارض ولا ترفع صوتها فتقول لا لزوجها لأي شيء. ولكن الكثير من رجال هذا الزمان كسروا هذه القاعدة فصار الرجل يرغب المرأة التي تمتلك فكراً ورأياً وتستطيع أن تناقش بل حتى تثبت صحة رأيها وتقنعه بها. فالزمن يا عزيزتي تغير ولم يعد المطلوب هو فقط أن تعطي روحك فيزهد بها الآخذ.

غيري وجهة نظرك وتفكيرك فالزمن لا يخذل إنسان ويقف في صف الآخر كما تقولين بل نحن من يحدد موقفه فيتصالح مع نفسه ومع الزمن.

1-ابدئي بالدعاء فالله عز وجل وحده هو عونك ودليلك.
2-مادامت عندك الرغبة في إسعاد زوجك إذن لا بد من أن تتغيري: ابحثي عن هواية تناسبك وتعجبك فتعلميها ومارسيها وأتقنيها حتى يشعر زوجك بأن لديك الهمة والقدرة على القيام بالمهام الصعبة.
3-اطلبي منه أن يأخذك إلى المكتبة (كمكتبة جرير) واقتني بعض الكتب وابدئي بقراءتها فالقراءة والاطلاع تغني الفكر وتكون لديك خبرة عن الحياة وعن الناس وتحسن من قدرتك على التعبير ومع الأيام ستجدين في نفسك القدرة على مناقشته وإبداء رأيك. لا تتعذري بأنك لا تحبين القراءة فالقراءة ليست كما يقول الناس هواية بل هي ضرورة للأسف استغنينا عنها ومن المفترض أن نتعامل معها كما نتعامل مع الطعام والشراب فالجسد يحتاج إلى الغذاء والعقل والروح أيضاً يحتاجان للغذاء.
4-خالطي الناس لو أمكن، ابحثي عن التجمعات النسائية الإيجابية التي تسعى إلى خير المجتمع وبنائه كالجمعيات الخيرية ففي هذا فائدتين الأولى أنه يعطيك خبرة واسعة والثانية أنه يرفع من تقديرك لذاتك فالعطاء باب خير واسع يعود بالدرجة الأولى على صاحبه بالسعادة وفي الإنترنت مقالات كثيرة رائعة عن فوائد العمل الخيري التطوعي.
5-اصبري حتى لو واجهت صعوبات في البداية واثبتي على موقفك فتغيير رأي زوجك يحتاج لزمن فلا تستسلمي إن لم تجدي نتيجة سريعة.
6-تذكري أنك المستفيدة الأولى مما ذكرت لك إن حصل فالمؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وكما قلت لك تقديرك لذاتك يرتفع لدرجة كبيرة عندما تشعرين أنك ذات فائدة ونفع لمن حولك وقد كان أحد الصالحين يقول: من لم يزد على الحياة كان زائداً عليها فاحرصي على أن تقدمي النفع للمجتمع.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
سما هلا فيك يالغالية

!! sama !!

ماشاء الله على ردودك رازيا والله تعجبنى ومنقدرش نعيش من غيرها وكل الاخوات الحكيمات فى المنتدى لكن البعض الاخر بعض ردودهم تحسسك كأنك فى كوكب وهما فى كوكب تانى او على راى واحدة هنا اللى ايده فى المية مش زى الايده فى النار

أعلى