اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
4K
معلومات نسرين الخالدي
اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صارلي 11سنه متزوجه عني بنت وثلاث اولاد اهلي بمنطقة الدمام ونا برياض مسافه بعيدة
المهم مشكلتي شوي عويصه بنسبه لي وبنظر غيري ممكن بسيطه
بكتب لكم كذا نقطه بحياتي الزوجيه ممكن تعرفون من خلالها سبب المشاكل
الي تمر على !
* انا طويله وملينه شكلي مثل الساعه الرمليه
*زوجي تزوج عشيقته مدة تسع ايام وطلق (هديةخلفتي ببنه الاخير والله ليلت ولادتي كانت ليلة عرسه علي حبيبته )
*ابني الثالث عنده مشكله عضويه بجسمه (ارتخاء عضلة الشرج وتبرز لحد الان عمرة الحين9ومالقيت حل وديته مصر وعالجته بسوريا ولافيه فايده وقرفت حياتي وهو يتفشل
حتي ابوه يقوله يابو ز0000)
*صرت فوق اهله ونا عندي شغاله ومه معندها كانت عندها شغاله وراحت(كل يوم يسويلي سالفه بودي اشغاله لمي انا قلت لمي تاخذها المهم اندبلت كبدي من السالفه هذي)
*الله كاشفلي كل مصايبه من ايميل ومومري فلاش وبلاوي قبل( بس والله معاد يهمني اهم شي اعيالي )
*بنسبه لي انا ماصدق حججة الي يقولها ولااثق فيه ليه من الله (اعترف اني احبه وغليه والخياتات صارت موضه وامر بينه وبين ربه )
*انا صريحه لبعد درجه معه( مرايته السوداء0)

عندي مشكلتين اول وحده زوجي ونا
ثاني مشكله زوجي وعياله
مشكلتي مع زوجي
كثير الحلف بطلاق على اتفه سبب والله اسباب حتي متخصني مثلا يكون عند اهله وتصير مشكله حلف بطلاق وبوديها لهلها (الي هي انا)اذا مانحلت المشكله الي تحت0
الحين بالعقل اب مستعد يفكك اسرته ويشتت اولادة عادي المصيبه بنتي حساسه وتفهم بصف الرابع
ولافكر وحتى الاولاد بس ميبينون0
مشكلت الاب مع اعياله
اولادي اشقياء انا اعترف انهم صعبين وبذات الولد المريض هو اكثر واحد يعذبني وحس ان نفسيته زفت بس والله مالومه كل من جاء قاله روح الحمام الله يكرمكم
تجيكم السالفه الاب اول ميدخ البيت بالليل يقولهم روحوا نامو هذا ايام الاسبوع ويام الجازة اذا دخل البيت يتغير 180درجه عامل ارهاب بالبيت يخافون منه خوف مو طبيعي والله البيت يصير مفيه ولا حس ولا همسه ولا صوت والله اني ماني ضالمته اقول لعيالي خليكم طبيعين سولفو مع ابوكم اقعدو معه
ابد مفيه استجابه0
*يضرب ضرب مو طبيعي يوصل لتشويه (بس المريض ولي اكبر منه)البنت ميقربلها والصير دلوعة المفضل وذلك يرجع بحساسه بذنب لانه تزوج يوم خروجه على وجه الارض0
*هو رجل غربي0
*فيه طيبة اذا كان مروق وكريم 0:santa_1::thumbdown::busted_red:

ورودي

معلومات ورودي
الله يريح قلبك بس انت ماقلتي تبين حل لأي سالفه بالضيط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غلا تميم

معلومات غلا تميم
الله يهديه ان شاء الله وبعدين مب كل شي تصارحينه فيه ولاتقولين عيوبه جدامه بيشوفها عادي واذا دخل عليكي ابتسمي كوني هااادية لاتحنين عليه ولاتحقرينه شوقيه لج بانوثتج وهدووئج ونعومتج واهتمي بنفسك ضعفي كم كيلو غيري اللوك حق نفسج وقدام عياله اذكريه بالخير هذا ابوهم وكلمي زوجك قوليله لاتقسى عالعيال او ذكري له قصة عن ابو يضرب عياله واخرتها انقلب الحال مارحموه لما كبر وقوليله عامل الناس كما تحب ان تعامل وخذييه بالين ولما تشوفين مامشى معاه الحال ازعلي وسوي سالفة يمكن مايشمي الا بالعين الحمرا وانتي الي تعرفين حق زوجك

نواره99

معلومات نواره99
مدام انه غربي شوفي مواضيع الغربي في قسم الزوج والزواج راح تستفيدين منها وايد كيفيه التعامل معاه وحاولي تهتمين بنفسج اكثر ونزلي كم كيلو حاولي تكسبينه واذا حبيتي تكلمينه عن اليهال بهدووء وتفاهم من غير ماتذكرين عيوبه حاولي تمدحينه والله يسخره لج ويشفي ولدج

معلومات القلب المفتوح
الموقع الالكتروني
almeske.net
الله يسخر لك زوجك وعيالك ويعينك على نفسك ويصبرك
لازم تجاهدين وحاولي ما تحسسين الأولاد بمشاكلك مع أبوهم أو أهله لأن ما لهم بها الدنيا غيره ويمكن لما يكبروا يشوفوا أنك انت الغلطانة لأنك ما زرعتي المحبة بينهم
توكلي على الله واجمعي أبناءك وخلي زوجك يلاحظ اهتمامك بنفسك حتى ترخص بعينه بنات الناس

girls rock

معلومات girls rock
الله يعينج ما اشوف شي زين كلش .. الله يعينج واايد صعب شالريال

اكيد المساكين عيالج بكونون هادئين مسوي لهم رعب وطايحله طق وتكفخ فيهم لا ترضين هذول حشاشة يوفج

راح تتكسر شخصيتهم والله حراام وشطانتهم يايه من العذاب اللي يشوفونه وسالفه انه كلما طاح بمصيبه قعد

يحلف بيمين الطلاق شنو هاذا وين قاعد ما يعرف الله الحلفان على ابسط شي ما يجوز اهواا على كلامج على كلشي

يحلف بطلاقج اسمحيلي انتي اللي ما وقفتيه عند حده قعدي معاه قعده صراحه والله يعينج مبين عليه عصبي فلا

تستفزينه نبيها قعده صرااحه مو حلبه معركه والله يسهل لج امورج

معلومات نسرين الخالدي
الله يعينج ما اشوف شي زين كلش .. الله يعينج واايد صعب شالريال

اكيد المساكين عيالج بكونون هادئين مسوي لهم رعب وطايحله طق وتكفخ فيهم لا ترضين هذول حشاشة يوفج

راح تتكسر شخصيتهم والله حراام وشطانتهم يايه من العذاب اللي يشوفونه وسالفه انه كلما طاح بمصيبه قعد

يحلف بيمين الطلاق شنو هاذا وين قاعد ما يعرف الله الحلفان على ابسط شي ما يجوز اهواا على كلامج على كلشي

يحلف بطلاقج اسمحيلي انتي اللي ما وقفتيه عند حده قعدي معاه قعده صراحه والله يعينج مبين عليه عصبي فلا

تستفزينه نبيها قعده صرااحه مو حلبه معركه والله يسهل لج امورج
والله اني كل يوم انا وياه لاتحلف بطلاق خلك زين معا العيال بس شسوي
بس انا ناويه اصير معه رسميه احسن لي لانه راح يحس بالفرق قبل وبعد
لاني كثيرة كلام معه وبربرة على قولته وذا سرحت قال غريبه ساكته
بس خلاص والله راح اغير من اسلوبي واهم شي اعيالي

معلومات القلب المفتوح
الموقع الالكتروني
almeske.net
حبيبتي أنا ما أبغا أزيد مخاوفك لكن بنفس الوقت ما ودي يكون هو شغلك الشاغل يعني عيالك أولى ببعض الأوقات وإذا كسبتيهم راح ينفعونك ويكونوا مشغولين برضاك أما إذا شافوك منشغلة بمشاكلك مع أبوهم راح يكون تفكيرهم متى يطلعون من هالبيت اللي كله مشاكل وما يرجعون
الله يسخر لك زوجك وأبناءك ولا تنسي اهتمامك بنفسيتك وإشغالها بالمفيد

معلومات القلب المفتوح
الموقع الالكتروني
almeske.net
حبيت أتأكد هل سألتي أي عالم من المشايخ عن موضوع الطلاق أتمنى أن تكوني قد بحثت وزوجك عن كلمات الطلاق التي يطلقها كل فترة حتى لا يقع في الحرام
حفظنا الله وإياك من كل سوء

معلومات نسرين الخالدي
القلب المفتوح حبيبتي علاقتي مع اولادي اوكيه والحمد الله

بنسبه لسالفت المشايخ والله خايفه اسئل ويجيني جواب غير متوقع

ونا كم مرة كلمت زوجي بالموضوع هذا يوم كان مروق قال انا سمعت الشيخ يقول الطلاق بنيه الحلف والتهديد والتخويف

بس والله ماني مرتاحه

معلومات ليتني احتويك
فعلا انا مشكلتي اني اواجهه بجميع عيوبه
بحاول اترك هل عادة

طييييييييييييييييييب هذي نتايجييييييييييييييييييييهااااا سلبيه مره ومنهاااا النفووووووووور الله يصلحك ويهديكِ وكمان العيااااال قربيهم لأبوهم لو كان وحش :flex: اذا شفتيه جالس هادي دخليهم عليييييييه خليهم يجلسوا جنبوا ويكلمووووووو...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه