ادعولي الله يسخر لي الشمالي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات الجنه مطلبي
ادعولي الله يسخر لي الشمالي
السلام عليكم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين

بنات انا من رديت من الاربعين وزوجي مو الا ولي متغير حتى بالجنس ماعاد يرغبه وبعدها بفتره طلعت حشرات صغيره ففراشي بس بمكاني زوجي مافي مكانه شي وكل يوم فمشاكل وبعدها رشيت ماي مقري فيه عالزوالي وعالمداخل وخف معاد شفت الاناادر
المهم رحنا لمطوع وقرا علينا انا ماحسيت باي شي بس زوجي صار يبكي وحس بحزن وسالنا المطوع قال مافيكم شي وحافظوا عالاذكار وطلعنا ومن بعد مارشيت الماي خفت مشاكلنا ولله الحمد بس زوجي ماعاد صار يقعد بالبيت ولطلعنا مع بعض يقعد على اعصابه ومتنرفز لين نرجع واليوم صارت مشكله بيني وبينه قالي انتي مقصره وبتخسريني والله العالم اني قايمه بوجباتي واكثر ويقول اشياء انا متاكده اني مو مقصره فيها لدرجه صرت افكر بالطلاق وعلى فكره سالته ليه ماتقعد بالبيت يقول لدشيته تمسكني ضيقه

تكفون ساعدوني والله محتاره وتعبانه نفسيتي

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يبعد عننا وعنكم كل شر انتي خليك على الرقيه ولاتتركيها ابدا ولاتخليه يعصب لان ممكن جد ان هذا الشئ مو بكيفه والاهم سوره البقره خليها مفتوحه وانتي حاولي تقريها وبأذن الله ربي بيهديه ويبعد عنه كل شر

ميلاد فجر

معلومات ميلاد فجر
حسبي الله على كل ظالم يضر خلق الله سواء كان بحسد او عين او سحر عليكي اختي بالصبر ثم الصبر اذا كان زوجك فيه خير من اول ثم عليكي بالرقيه وسورة البقره شغليها على طول في البيت وحتى وهو نايم حطيها عنده وقصري عليها شوي وخذي من اثر الناس اللي يجون عندكم وغسلي له ولكي واعطيه حتى بدون مايدري والله يفرج كربتك آآآآآآآآآآآآآآآآمين

ام اليتيم

معلومات ام اليتيم
اللة اعلم يااختى انها نفس . كل اللى عليك التحصين لاتهملينة ابداا وعلى طووووول افتحى على سورة البقرة وحاولى انك تحصنى زوجك وهو نايم . واقرئى بعد على الماى اللى تشربوووة بس لاتنبهيية وعليك بالدعاااء . وحااولى تتجنبى المشاكل معة حتى لايدخل ابليس بينكم. اللة يفرج همك ويعافى لك زوجك. مو تقولى ابغى اتطلق عيب عليك هذا زوجك اللى المفرروض عايشة معة على الحلوة والمرة !!!

معلومات الجنه مطلبي
ان شالله الله يسخره لي ويكفينا شر كل ذي شر
تكفون خواتي ادعولي
ومن ناحية القران الحمدالله كل يوم اشغله بقسمي من قبل مو من الحين
انزين شنو علاج النفس لاني شاكه بوحده
مشكورين حبايبي

سكن قلبه

معلومات سكن قلبه
شغلي البقره بيتك يوميا وحافظي على اذكارك وهو خليه مثلك الله يكفيكم شر خلقه

perfume

معلومات perfume
رقو نفسكم واقرأي سورة البقرة يوميا واقرأي المعوذات وانفخي عليها بماي وعطيه لزوجج يشربه

صدق العطاء

معلومات صدق العطاء
العين حق

عليك بالرقية والاذكار

اهم من هذا وذاك سورة البقرة عجيبة غريبة في حل مشاكلنا بإذن الله

لا تتركيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه