ادري مشكلتي مالها حل بس املي فيكم كبير

معلومات بعدك عني انتحار
مافي احد مثلي مشكور على ردك
وهذا اللي راح اسوية
اكرمني ربي
مااتوقع انك قراتي القصه كاملة
وانا مافي فرق بين انه يكون ضرتي لانه بكل الاحوال ضرتي
انتي مو مستوعبة قدايش انا اعلني هويستغلة بالطالعه والنازلة
وغير كذا يروح الرااتب له
ويطلعه من دوامة عشان مشتهي الاكلة الفلانية يشتري له ياها
وحتى ملابسة يوديها للمكوجي ويرجعها لبيتة متخيلين
انا احداث كثيرة ماكتبتها
عشان كذا لاتقولين مافي مشكلة هي مشكلة وكبيرة بعد
ذبحوني الناس
مشكورة على ردك والله ماازوجه اختي لو تنطبق السما علالارض من زينة عاد وازوج اختي واحد متزوج وراعي مشاكل خلية يولي ولاابي حتى اخطب له حرام اخطب له وحده اكون سبب بتعاستها مثلي
والله فرحني ردك واكيد اني بمدحه وغير كذا بشغل نفسي فيكم واكيد راح ننبسط سوا والله يسعدك ويوفقك

الخزامى عقبالي يارب

دودي بجرب اللي قلتي لي علية والله يوفقك ومشكورة

الله يحيكي يارندا سعدت بمشاركتك
لكن ماراح اخطب له هو راعي مشاكل
وغير كذا انا ماراح احرمة اصلا رني مااحب احد يحرمني من صحباتي اواي احد احبة بس انا شايفة انه مزودهااااااااا مررررررررررة بس لااكثر

الجده الصغيرة هو اصلا مطلقها وانا يوم شفتها مرة وحده راحت قالت كلام عني والله ماقلته وزدت علية
مدري وش تحس فية

أم محمد

معلومات أم محمد
أتوقع أن من ترى الأمر عاديا متزوجة من شمالي والله أعلم

بالنسبة للأصحاب أنا تخلصت منهم الواحد تلو الآخر بكل صبر وروية على مدار أربع سنوات ولله الحمد والمنة

أفلحوا في التدخل في حياتي طوال أول ثلاث سنين لي مع زوجي بأرائهم البائسة وتدخلاتهم المقيتة

وتفرغت لهم بعد ذلك بعد أن تعرفت عليهم جيدا وتعرفت على زوجي

بدأت بداية أنتقد تصرفاتهم وأراءهم وأنبه على أني لا أرضى بتدخلاتهم

ثم انتقلت إلى مرحلة رفض أي شيء يأتي من جهتهم مع تسليط المجهر على عيوبهم وأخطائهم وتكبيرها وتضخيمها

وبعد ذلك تخلصت من أشخاصهم وارتحت والحمد لله

وصلت بهم الجرأة أن يتدخلوا في مسكني وحياتي وما أشتري وما أترك

بل وصلت الوقاحة بأحدهم أن يأتي لزوجي ويشتكي لزوجي أنني كلمت زوجة صديقهم أنصحها بوجوب المتابعة لأجل مرضها لأنه خطير ومعدي نسال الله السلامة والعافية وكأنه علي ان أستأذنه قبل أن أتصل وأتحدث مع أي أحد أو واحدة ولم يكن يعنيه الموضوع!!!!!!!!!!

واتخذت هذه سببا لأتخلص من زوجاتهم أيضا وارتحت بعدها ولله الحمد

وهناك شخص يعرفه زوجي وكأنه صديق زوجك نفسه ههههههههههههههههههه ولكنه ليس صديقه وزوجي يتبرا منه ويقول أنا أتعامل معه من باب الشفقة لا أكثر وهذا الشخص أيضا خلعته زوجته ولا يعمل وينتظر منه أن يوصله ويشتري له وكان يطلب أن أطبخ له (زمان) وافقت عدة مرات ثم رفضت بعدها لأن الصاحب ساحب وكل خدمة أقدمها له تقربه من زوجي وأنا أرغب أن يتعرف زوجي على الناجحين والأخيار والفضلاء لا على من هب ودب ولذلك أقفلت الباب دونه وحتى لما عرض على زوجي أن يحضر لبيتنا زيارة وضيافة رفضت وقلت له "إن أردت إحضاره فقم بضيافته ولا تطلب مني شيئا واعتبرني غير موجودة"

أضيف أصدقاءه الآخرين وأي شخص يأتي به من الفضلاء أما هاته العينة فلا وألف لا

عليك أن تكوني حازمة وأن تظهري له أنك لا ترضين بصحبته لهذا الشخص وأن تبدئي بتعديد مساوئه وهوانه على نفسه وعلى الناس نسأل الله العافية والسلامة وأن يديم علينا نعمه ظاهرة وباطنة وعليك أن تتحلي بالصبر وطولة البال والدعاء وسوف يخلصك الله منه

والجنوبي بطبعه عطوف وحنون ويشفق على الناس ولكن العاطفة إن لم توضع بمكانها المناسب صارت دمارا على صاحبها

وأي سؤال أو استفسار فأنا مستعدة لإفادتك بإذن الله

وقد كتبت لك تجربتي على العام وليس الخاص حتى تستفيد منها الأخوات بإذن الله

والله نسأل دوام الستر والعافية وأن يعفو الله عنا ويكرمنا إنه عفو كريم

"اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا" اللهم آمين

معلومات بعدك عني انتحار
بصراحه افدتيني كثييير وجزاكي الله الف خير مااتوقعت انه احد بيدخل ويجاوبني لان موضوعي صار قديم بالصفحه الثالثة
الله يسعدك ويوفقك
طيب صح انا مشكلتي كبيرة لان وحده من الاخوات قالت انه ماعندي اصلا مشكلة وانا مكبرتها بجد زعلت مو حاسة بمعاناتي معاه لاني بجد تعبت وغير كذا انا ماعندي شي يشغلني
هو عند دوام ونت وتي في واهم شي صاحبة
تخيلي اليوم واحنا مروحين من بيت اهلي راح الين بيت طليقة صاحبة عشان ياخذ منها ثوب بيفصلة لولده تقولي ابوة وانا مدري وحتى فستان بنتة راح كل الفروع يبدل المقاس وانا كل مااقول شي يقول مو لازم
طفشت وحاسة نفسي مخنوقه وموقادرة حتى اطالع بوجهه
معليش طولت وسامحيني ويالليت تفيديني اكثر وش اسوي ماعندي خبرة بالحياة عمري بالحج بيصير 24
سنة

معلومات حبيب قلبي123
الله فرج همك والله انا عندي اخوي متعلق يصاحبه بالمره بس مش متزوج اخويه للحين ولو تشوفي اخويه لما تزوج صاحبه كيف قلب وجهه اسود وتضايق ويتصل عليه صاحبه صباح الزواج وهات يامكالمات وامي واحنا متضايقيين من هالصاحب ودايم ندعي انه اذا كان فيه شر له ان الله يفرق بينهم الله يعين بس

معلومات بعدك عني انتحار
مشكورة على ردك ياحبيب قلبي
الله يعين زوجه صاحب اخوكي تلاقيها بتكره نفسها
وان شاء الله اذا فيهم شر يصرفهم عن بعض
والله يعين كل واحد غلى بلاوة

معلومات شوق لك كبير
حبيبتي هونيها ولا تفكري في الموضوع انا لو حكيت لك عن مواقف الي مع صديق زوجي كنت راح تتجنني اكثر انت مشكلة مع صديق زوجك كبيرة صاح بس مو مثل مصيبتي تعرفي انا زوجي بيقولي صديقي سلامي عليه من وشو عاادي وصديق في لي طلعة بيكون معانا وفي شهر البصل سافر معنا يومين لاحدى المدن في البلاد وبينام عندنا في لبيت مرات بينام في غرفت نوم واحنى في صالة ااااااااااخ ويوميا بيتقبل هو و وزجي وزوجي قيل مانتزوج لما اجاتو فيزا عمل لسعودية وراح اشتغل ماكمل سنتين وشترلو فيزا وارح لعندو وفي الاخر طلاقني مشان لو مالله ستر ورجعني قابل مانوصل للمجكم كنت لحين راح اتسمى مطلقة وانا في عمري 18

&الدلوعة&

معلومات &الدلوعة&
الله يعينك مالكي الا الدعاء ةطنشي حاااولي وانزلي لسووووق وقضي لية تحرمي نفسكي مدام يصرف عليهم

معلومات بعدك عني انتحار
الله يصرفه ويخلصني منه
ويرد زوجي لعقلة ويتركه وارتاااااااااااااااااح
انا
ناوية اكمل دراستي وادور لي شي يشغلني عنه
ماتقصروا حبيباتي

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
من كثر قهري معاك وتعجبي جلست محل فيه نمل وقرصني في كل مكان وجيت افتح طاولة اللاب وكمان قرصتني لاني سكرت ع طرف من اصباعي اييييييييييييييي....
المهم حووبي والله انا رأيي انك تسيبية لانك لو كل يوم بتزعلي وتتكلمي في الموضوع راح تصير كل يوم مشكلة وتصير حياتك كلها مشاكل لكن ادعي ربك ولا تيأسي وخليه يروح ويجي ع كيفه واشغلي نفسك بهواياتك واهتماماتك والله يقدم لك اللي فيه الخير

معلومات بعدك عني انتحار
هههههههههههههههههههههههه
حياتي خوخااااا
ضحكتيني والله
سلامتك الف سلامة وانتبهي على اصابعك عشان تكتبي لي ردود
هههههههه
احاول اشغل نفسي قد مااقدر
والله يعين

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
:10:
ههههههه بنتبه اوك
الحين وين زوجك لايكون مع ضرتك؟
لاتزعلي امزح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه