ادخلو للضرورة موضوعى جد خطير ابى لة حل

وفقدت امي

معلومات وفقدت امي
فرج الللللللللللللللله همك

معلومات حلااميرة الزوق
حبيبتى الخطر ليس فى الزوج والخيانة الخطرالحقيقى الحرمة اول خطوة خزى رقم الحرمة واخزى شريحة اخرى وخلى رجل يهددها ولولم تقف خلى من نفس الشريحة يدقون على زوجها ورتبى نفسك والله المستعان صدقينى لن تنتهى السالفة الالو هددتيها اسالى مجرب

راما 2009

معلومات راما 2009
اللي اعرفو ان اكثر الرجال هم من يبدؤن بلتحرش في الفتيات او الخيانات ويروحو برجولهم ويداتهم لهطريق لو الواحد يعامل ربه انشاء الله مابتوصل الامور لهلمواصيل يعني المفروض المواقع المختلطة المفروض مايكون فيها -المولات-اي مكان فيه اختلاط او يعرضه للفتنة لازم يبعد عنه ولا ابرئ البنات من ذلك ولكن مقصودي ان اكثرر الرجال الخونة يرحو لهالشي برجولهم واعتقد الي يشجعهم اكثر القنوات الاصدقاء +القنوات الفضائية+النت .. اقول قولي هذا والله اعلم.. يسخر لكم ربي ازواجكم ويبعد عنهم الحرام ويوفقكم اجمعين آمين ..

مسزز بوبو

معلومات مسزز بوبو
الله يسخر لك زوجك ويرد كيد بنت لحرام اللي مهاه في نحرها ويشغلا في نفسها هي واللي زيها

اميييين

شموخ حور

معلومات شموخ حور
حبيبتي 000 قااااااادر وحده يمهل ولايهمل 00 زي ماخربت بيتك يردها لها ربك لا تخافين 00 مادامت متزوجه 00 ربي من عنده حسيبها 00 ادعي ربك يفك ضيقتك وهمك واكثررررري من الاستغفار 00 ولا تتسرعي باي قرار وتخربي بيتك 00 وتخلي لها الخيط والمخيط 00 اسال الله ان يجازيها من عنده 00 موفقه ياررب

celine05

معلومات celine05
انا مع رازيا بكل حرف هي تقولة

حبة الؤلؤ

معلومات حبة الؤلؤ
اختي ام فريح
الله يفرج همك وهمي لاني انا نفس المشكلة زوجي على علاقة مع واحدة متزوجة ولها طفلان وعلى ذمة رجل وانا مطلعة على العلاقة وهي زميلة له في العمل وواجهته ووعد ان ينهي الموضوع ولكن الامر صعب لانها تعمل معه في نفس المكان احاول جاهدة التقرب منه اي بدأت اغير من نفسي مع اني اجد صعوبة في ذالك ولكن احاول وايضا احاول ان تحرر من ادبي لا تضحكي اوتستغربي لان الرجال بدهم وحدة تخرج عن الاطر التقليدية في الحياة الزوجية لا تحكي مع زوجها برأي المتواضع لانه رح يكون في ضرر لزوجك وممكن يترتب على الموضوع خراب اكبر لعلمك كل اشي بخص العشيقة لدي اعرفه تماما اهلها وين ساكن و و و ولكن لم استخدم هذه الاسلحةلاني اخاف على بيتي وخصوصا ان زوجي يعاملني في احترام شديد ولكن في الخفاء حدث ولا حرج والله المستعان للذلك حبيبتي اشتغلي على نفسك اهتمي بحالك اي قدري حالك وحاولي غيري يعني احكيلوه بتعرف انا حابة اليوم انام عند التلفزيون بجنبك لاني مشتاقة الك حاولي وومكن ما يرضى تقبلي الامر وحاولي الكرة مرة اخري الله يعينك على الانتي فيه والله زي زيك بس انا ما انهزمت ولسى بحارب عشان احافظ على بيتي وابني و20 سنة من عمري الي مضو ولا تنسي الدعاء والصدقات بنية هداية زوجك لك ويصرف بلا الخائنة عنك آمين يا رب العالميم

معلومات الأمل المفقود
الله يفرررج همممك يااارب

والله الرجاال كلهم مايعجبهم شي

بس ما دامه ماااكاان كذاا فــ أكيييد انو بنت الحررااام اللي يكلمهاا هي غيررته

حتى لو ماايشووف عليك شي هي تسسب فييك وهوو يصدق حتى لو كاان هالشي موو فيك..

ترى اكثر بناات الحررام وخاصه المتزوجات اللي يكلمووا رجاال متزووجين ..تحاوول تكررهه فزوجته عشاان يفضاالها الجوو معاااه وتبين الفرررق بينك وبينهااا ... الله لا تبلااانا ...

المفررروض اللي يهمك الحييين الحررمة .. فكرري كيف تبعديها عن زووجك.؟؟؟

حاااولي تعررفيها من هياا ... او تعطي رقمهاا احد من اخواانك ويحااول يخوفها انو يعرفهاا ورااح يفضحهاا لانها بتخررب بيتك لو استمررر معاهااا زوووجك ..

والله يسخر لك زوجك ويبعد عنه الحرااااام يااارب
انا معك بكل كلمه
:icon30::icon30:

ليلى12

معلومات ليلى12
رأيي من رأي البنات عطي رقمها أحد من معارفك عنده أسلوب ويكون داهيه يمرمط فيها الارض ويبهدلها صدق اللي إختشو ماتوا اللهم لك الحمد ولك الشكر من جد مايقهرني الا اللي تتلصق بالرجال المتزوج والأدهي والأمر أن تكون هي متزوجه اللهم عافانا مما إبتليتهم وفضلتنا على كثير ممن خلقتهم تفضيلا

الله يكون بعونك ويفرجها يارب

معلومات ورده جوريه من ارض سعوديه
يا حبيبتي انتي اهتمي بنفسك وبيت وخليه اخر اهتمامك وربي يلحقك وهو الي يدور وراك
ولان هذي السوسه عنده انتي نكديه بتكوني في نظره وهي الحنونه لانها تمثل عليه ولو ان زوجك يفكر
بيحس انها حقيره الي تخون زوجها
بس اخذي رقمها وحاولي اي احد من اهلك يطلع اسمها من الهاتف ويعرفو الرقم باسم منو
عشان تقدري تطلع رقم زوجها وتقولين له عن عمايلها الوسخه

monsun

معلومات monsun
كلهم كذا مايعجبهم العجب تدرى ايشسويت في لحظة غضب سويت زيه بس تلفون وكشفني وذاق المر لكن دفعت الثمن خلاني اترك وظبفتي وحياة عذاب

راجية عفوك

معلومات راجية عفوك
الله يفرج همك ويفرجها عليك
اولا زيدي من اهتمامك بنفسك وبيتك وخليه يخجل من نفسه لانه يقول شي مو صحيح
ثانيا وذا الاهم جيبي عنها كل شي تقدرين توصلين له واذا تقدرين تتصرفين وتكلمينها مو شرط من رقمك كلميها باي صفه ثانيه اعرفي من تكون زوجها من بنت من وبعد كذا خليها تلف حول نفسها وهو تفرغيله لما تخلصي منها او بلغي عنهم لثنين اذا كنتي واثقه انهم يتمادون لحد الفاحشه لاترحمينهم عساهم يمسكون سوى

معلومات سأحيا عالية
** حبيبتي ليتك كبرتي الخط عشاااان يكون واضح ..

** الله يهدي زوجك ويفتح على قلبه

مثل ما قالوا الاخوات عليك بالاستغفاار والدعااااااااااااااء وحاولي تعرفين من الحرمة اللي يتواصل معها وكلمي احد ثقة يوقفها عند حدها لان البلاوي منها اكييد

وانتي ما عليك من زووجك بس اهتمي اكثر بنفسك ورتبي يومك و اثقلي عليه مررررررررة

الله يهديه ويسخره لك

إبتسم

معلومات إبتسم
حبيبتي أنا أؤيد رازيا الله يبارك فيها وفي الجميع
بس إذا تأزم الوضع إما بلغي الهيئه أو خلي أحد أقاربك
يكلم زوجها إنها تخون ووووووو.. وسوي نفسك مالك دخل
بالموضوع وان هذا بس ناصح لزوجها حتى ينتبه لزوجته
الله يفرج لنا ولك لاتتركي الصدقه والاستغفار والدعاء
لاح الوؤمن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه