ادخلواااااااااا وساعدوني ضروري بمطبخي ساااااااااااااعدوني ساعدوني

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
936
معلومات الملكــROZ ـــه
الموقع الالكتروني
www.st99yle.com
ادخلواااااااااا وساعدوني ضروري بمطبخي ساااااااااااااعدوني ساعدوني
بنااااااااااااااااااااات ماكتبت مشكلتي هنا الا ابغي لها حل ضروري وجذري:24:

المهم اللي صار انو مره نسيت الشمع على النار:33: تبع ازالة الشعر ودخلت الحمام اروش عيالي
وطلعت لقيت نفسي بعالم ثاني من الدخاخين وضباب اسود:33::no::no: :25:والله انقهرت لاني توي مخلصه تنظيف وتلميع :15:لان من بكره مسافره لكن قدر الله وماشاء فعل
اللي صار انو المطبخ عندي انعدم خاصه السقف والقيشاني خاصه بين الفراغات يعني الجبس اللي بين القيشاني انعدم لما مسحته من آثار الدخان لكن الى الان السقف ما قدرت انظفه حاولت بالمنشفه بليتها بكلوركس لكن مانفع بس زدت الطين بله
وقلت لابو الشباب جيب عامل ينظفه ويضرب بويه لكن لا حيات لمن تنادي صار لي 3 اشهر اتكلم ولا كاني اكلم :e076:المهم غسلت يدي منه وقلت مالي الا انتو فياليت كل وحده تقولي حل لعل وعسى يجيب نتيجه
رغم اني استخدمت الكلوركس الفلاش ملمع زجاج الخل ماااااااااااااافاد
والله متفشله من شكله رغم ان الشقه جديده توي ساكنتها ما كملت السنه
وكمان الستاره توي مفصلتها انعدمت وهي من النوع الالمنيوم وبقعت فيها اثار الدخان

والله يابنات ليله كامله قضيته انظف فيه وابكي :tears:على الحوسه اللي صارة وكذا مره وقعت من فوق الطاوله واخر شي خفت ينكسر ظهري واقعد بها ياليت القى الحل عندكم دلوني على اي منظف تحسونه انه رح يشيل كل الاثار
ولها اطيب الدعوات اللي تفيدني

cuteSusu

معلومات cuteSusu
حاليا في الولايات المتحد الأمريكية لكن الاصل من ال

يا حبيبتي
الله يعوضك خير ان شاء الله
اللهم ااحرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها
بصراحة ما عندي علم بالمنظفات
بس ادرعي ربك يمكن يحن قلب ابو الشباب
ويجيب عامل يظبطلك المطبخ

روان*

معلومات روان*
الله يعينك اختي انامجربه> ايزي اف بام> بس ماادري ينفع لدخان ولالا جربيه وشوفي ان مانفع ماراح يضر ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه