اخيرا ذهب التكيس عني باركولي

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
5K

ام وئام

معلومات ام وئام
اخيرا ذهب التكيس عني باركولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله بنات رحت للدكتورة واثناء الفحص تفاجأت باختفاء الكيس مني بعد استعمالي لوصفة طبيعية وسهلة جدا اعطتها لي اخت في الله تقول انها سمعتها من دكتورة في احد البرامج
المهم حتى لا اطول عليكن اليكم الوصفة
علاج التكيس
3ملعقة حساء من الزنجبيل المسحوق بودرة
3ملعقة حساء من القمح المسحوق بودرة مع النخالة بتعته لايغربل
يخلط الكل معقليل من الماء الدافئ حتى يصير عجينة متماسكة وتوضع فوق الرحم اسفل البطن من الخارج طبعا وتغطى ب3 او 4 اوراق من الكرنب وتلف بقطعة من الشاش مع النوم على الظهر والتغطي الكامل من البرد لمدة 2ساعة تسوى 3او4 ايام الدورة الشهريةالاخيرة
واللي تحتاج توضيح اكثر راح اوضح لها ان شاء الله تعالى اتمنى اني افيدكن واللي جربتها لاتبخل علينا بالدعاء
اختكم ام وئام

معلومات @كــن صـديقـي@
: :frown: بليييييييييييييز الطريقه بالتفصيل الممل لاني هذا الشهر اكتشفت عندي تكيس وقرروا لي عمليه بس انا مأخرها شوي وااايد مهمومه من هل عمليه رغم انها كلها ساعه بالمنظار بس تكفين ابى الطريقه وتشرحين لي شو الكرنب او مادري شو اسمه بليز وخليش معاي هل يومين الين اعرف كل شي وبليز وياريت تردين علي بسرعه:c016:
وشكراااااااااا

ام وئام

معلومات ام وئام
وفيك بارك اخواتي اسعدني مروركن
بالنسبة للكرنب هو نوع من الخضر على شكل الكرة تماماواوراقه ملتفة على بعضها يستعمل في السلطات كثير ليس الخس

أم خماس

ملكة متوجة
معلومات أم خماس
والحمد لله على سلامتج اختي وماتشوفين شر انا عانيت منه بس ولله الحمد افتكيت بعد علاج طويل دام شهرين

العذوبة

معلومات العذوبة
اجر وعافيه حبيبتي

ويزاج الله خير علي الوصفه العلاجيه وان شالله تفيد المحتاجين وان شالله تؤجرين علييها

جمرةغضى

معلومات جمرةغضى
من ايش يجي التكيس

هل له سبب معين

او يجي فجئه

والي عندها تكيس قبل قد ولدت

يعني جابت اطفال

ام وئام

معلومات ام وئام
السلام عليكم
اختي جمرة انا سويت بحت عن ها الشيء ولقيت انو يجي من الحليب المستوردة من الغرب والدكتور اللي قال هذا علل بان الغرب يعطون ابرهرمونات للبقر لزيادة الكمية وهذه الهرمونات بتنزل مع الحليب وبالتالي تخربط الهرمونات اللي عند النساء وهذا شيء معروف لانها عند النساء اكثر وتتركز في الثدي والرحم بعامل الحمل والرضاع
اما السبب هو اللي ذكرته تلخبط الهرمونات عند النساء
اما بالنسبة للسؤال الاخير انا جاني الكيس بعد ان انجبت طفلين

ام وئام

معلومات ام وئام
الله يبااااااااااااااااااااااااااااااارك فيكن اخواتي
نسأل الله ان يديم لنا الصحة والعافية
اختي طيوبة انا مادري ان تنفع معك ها الطريقة ام لا لكن يمكن تسألين الطبيب عليها واسأل الله ان يشفيك من كل بأس آآآآآمين

معلومات &همس المشاعر&
ألف الحمدلله عالسلامة حبيبتي بس بغيت أسأل أنا جاني تكيس بعد الولادة وماتجيني الدورة طبعا لأني أرضع كيف أسوي :no:
.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه