اخيرا اكتشفت ان المشكلة هي انا وليس طبع زوجي فعليا بالإنسحاب

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K
معلومات مخلصةوخائن
اخيرا اكتشفت ان المشكلة هي انا وليس طبع زوجي فعليا بالإنسحاب
حاولت كثيرا ان احافظ علي زوجي ولكن كان وقتي أي يتغير للموقف فقط وبعدها يرجع لطبعه ألا وهو الاهمال فهو يظن ان الزوج الناجح هو من يطعم ويصرف في البيت ويكسي فهذا وجدته واكثر عند ابي ولكن لالالالالا يفهم ماتريده المرأة من الزوج غير الحق الشرعي ,وللأسف لايفهم هذا معي انا فقط فأنا اجد في حديثه مع الاخريات عبر اللاب او الموبايل او الرسائل كل ما تمنته أذني ان تسمعه من عشر سنوات حاولت مصارحته كثيرا بأهمية تغيير نمط حياتنا بمصارحة كل منا الآخر بعيوب غيره والقيام بإصلاحها لكي يبقي البيت والأولاد وتستمر الحياة فكان لا يهتم وتمضي الأيام ومها غيرت من شكلى وطبعى واسلوبي فكان هذا لا يكفي لمنع ضعفه امام الأخريات تعرفون ما السبب !! انا السبب العيب في انا هو لم يجد في ما يحفز هذه المشاعر علي الخروج مع اني رومانسية جدا وكنت قبل الزواج قلت انا سأجعل زوجي يعيش في الجنه مع حور العين ولكن هذا لم يحدث لان مشاعره كانت مدفونة ودفنت معها مشاعري انا أيضا . بعد الزلزال الذي حدث لحياتي وهو خيانتي واعترافه بأن هذا حدث لعدم وجود توافق والله كانت هذه اول كلمة صادقة له وعلمت انه وضع يده اخيرا علي السبب وسوف يقوم بالطلاق ولكن الرجل يجد نفسه هو الخسران بالطلاق لانه يقول انا عندي اسرة واولاد كمظهر اجتماعي وفي نفس الوقت اعيش مراهقتي برة مع اي حد فانا اعلم جيدا ان زوجي لم يحب كل واحدة يعرفها بل فقط هو بيحب الحاجة اللي مش بتاعته بالاضافة الي ضعفه امام النساء الغير مهذبات .فبعد اعترافه تأسف وحاول ان يصبح كما انا اريد وليس كما يحب ان يكون هو وهذه هي المشكلة فبعد ان حاول ان يجعل وقته لي وان يعاملني كزوجه , تُحب وتتحب ,تغير تماما مع الوقت وهو في حقيقة الأمر لم يتغير بل رجع الي شخصيته الحقيقية فكل ما تبقي من حسن المعاملة السابقه هو تقبيلي عندما يرجع من العمل واذا تضايق ينزل ويقول سلام , لانه بصراحه زهق تمثيل ,واكبر دليل علي التمثيل انه عنده هوس الموبايل ,مره مسكاه وهلعب وجدت زوجي شده بسرعه واتحجج بانه هيتكلم فيه واتلخبط في الكلام فسخرت منه ولكنه لم يرد او يدافع عن نفسه ففهمت وقتها ان المكالمة التي سمعتها لم تكن بريئة ولكني لم اهتم بمصراحته لان وقت الكلام انتهي . وايضا يجدنى متضايقة منه وبعامله علي المحك ,معامله جافة ومع ذلك لم يهتم ويسأل مالك لكي لا يفتح باب للنقاش فلو ظللت انا صامتة ,مخنوقة مكتئبة طول العمر معندوش هو مشاكل ,فأهم حاجه مكلمش معاه في اي مشاكل .ولكني لم أعد استحمل ذلك فهو ضغط عليا كثيرا وضيع مني احلي فتره في حياتي فلن اسمح له بتضييع الباقي منها فلو علم هو كم أصونه مقابل الكلمات العذبة والرومانسية التي اسمعها من الناس سواء على الموبايل او النت او الشارع لصانني هو الاخر . ولذلك سأنسحب من حياته بهدؤ وانا علي يقين بأنه هذه المرة غير متمسك وسيطلق سريعا بدون مشاكل مع أني من المفروض ان اكون مطلقة بالفعل لأنه قسم قبل ذلك بان اكون طالق لو اعطاني هو فرصة للشك او كلم المراة التي كانت علي اللاب وهي قالت لي في مكالمة علي الهاتف انهما تحدثا اكثر من مرة وبرهنت لي انه كان ودودا معها .مع اننا اتفقنا لو كلمته تاني يقفل في وشها فورا ويقولي . وكذب علي ولم يقل لي بل تحدث معها اكثر من مرة ولم اقل له انت كاذب لان كل ده كان بيزيد من رصيد الطلاق .وعلمت حينها اني طلقت بالفعل وكم ان حياتنا مع بعض رخيصة وهينة امام مكالمة حرام , واخيرا اعترف بانى انا السبب لاني كملت معه واستحملت الإهانة بالرغم من علمي بأنه كان لايرغب في الزواج مني . فانا اعتذر له باني ضغطت عليه كثيرا ولم اتركه يعيش مع من يحب .واخيييييييرا ادعوا لي بان اقدر ان اتعايش مع الحياة الجديدة وان اعوض اولادي عنه . .فحاليا ارتب مع نفسي امور الطلاق بعيدا عن اهلي فهم المشكلة الكبري لدي عندما يعلمون ولكن الله المستعان وبدعائكم سوف ييسر الله لى ان شاء الله .

معلومات حبيبي عطر انوثه
صبرا جميلا وبالله المستعان
يا حبيبتي الاطفال شو ذنبهم مشان يتحملو العيشه الصعبه بعد الطلاق
الحياه مو سهله لتقومي بجميع الادور اب ام عامله لتوفر الك وللاولاد الحياه الكريمه
غير عن معاملة الاهل الك ولاولادك بعد الطلاق اقسم بالله انها حياه لا تطاااااااااااق

انا من راي ضلك ببيتك معززه مكرمه انت واولادك وخليه تفكيرك كيف ترضى رب العالمين عليكي ودنيا دار ابتلاء اصبري والله بعوضك بالجنه ان شاء الله
وجوزك المحترم خليه مع حبيباتو بينفعو بكره

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل كان الله في عونك اختي اكثري من الاستغفار وان شاء الله سيخرجك الله من الضيق الذي انتي فيه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
عزيزتي مخلصه لماذا قررتي الهروب من بداية معرفتك بخيانته واجهتيه ولم تحاولي التغيير قبل المواجهه
هل حاولتي تقوية الوازع الديني لديه ؟؟
هل غيرتي اسلوبك في معاملته واغدقتي عليه بحلو الكلام ؟؟
............
بعد المواجهه ووعده لك بترك الخيانه ..ماذا فعلتي لتساعديه ع عدم العوده؟؟
زوجك كان لديه عزيمه واصرار للتوبه ..ولكن يحتاج للتشجيع ..يحتاج لمن يعينه ع الابتعاد عن الرذيله .
............
اسألي نفسك لماذا اراد الله ان تكتشفي خيانته وبعد عشر سنوات ؟؟؟هل من اجل الطلاق ؟؟
ام لتساعديه ع التوبه ؟؟
.............
لان مشاعره كانت مدفونة ودفنت معها مشاعري انا أيضا​

لماذا دفنتي مشاعرك هلاّ اخرجتيها ليخرج مشاعره هو ؟؟
........
معرفتك لنمطه ونمطك يسهل عليك التعامل معه
...........
مارأيك لتعطي حياتكم فرصة اخرى ...ونحن هنا نساندك ونساعدك
ان اردتي الاصلاح نحن معك ..وان اردتي الطلاق فهذا اختيارك

بانتظار ردك

قسط

معلومات قسط
كان الله في عونك والهمك الصواب اولا قفي مع نفسك وفكري جيدا بالمستقبل ومايترتب على الطلاق هل عندك نيه للزواج بعد الطلاق هل بتاخذي اولادك معك بعد الطلاق فين بتسكني وهل يتقبلو اهلك الصرف على اولادك مين بيصرف على اولادك لو اخذتيهم معك لو كنتي تنوي الزواج بعد لطلاق هل تصبح لك فرص الزواج كبيره وانتي معك اطفالك ومتحمله تربيتهم اشياء كثيره لازم تفكري فيها وتحسبيها كويس ثم بعد ذلك تقرري قرارك اما طلاق او العدول عنه ونصيحه لك اذا انتي بتتطلقي عشان تعيشي حياتك وتحبي وتنحبي وتتزوجي وتكوني اسره تانيه انصحك اتركي الاولاد لزوجك وخليه يتحمل مسؤليتهم لانه هو من دمر الحياة التي بينكم بخياناته وهو الاولى ان يتحمل النتائج وهو تولي مسؤليات الاطفال واذا انتي اخذتيهم بتكافئيه مكافاة كبيره وهديه عمره تتحملي المسؤليات عنه وتتركيه حر طليق يعيش حياة العزوبيه ويحب ويتحب ويتزوج من جديد بروح عريس جديد والاولاد ينسى مسؤلياتهم لانه وجد من تشيل الهم عنه وكذا في النهايه هو الفائز وانتي الخسرانه من الطلاق لانك ماخرجتي بفائدة من الطلاق بل زدتي على نفسك مسؤليات وريحتيه هو وما حصلتي اللي تبحثي عنه من الطلاق اما لو كنتي ناويه تتطلقي منه وماتفكري تتزوجي تاني تفكري تجلسي عند اولادك وتربيهم وتنذري نفسك للعنايه بهم وتحمل مسؤلياتهم فانصحك ان الطلاق مو الحل الصح لانك كدا او كدا مو ناويه تتزوجي لانك عارفه ماتلاقي احد بيقبل سيده واطفالها ويتحمل مسولياتهم لذلك الافضل لك البقاء مع زوجك ليس من اجله ولكن ليتحمل مسؤلياته ويشاركك في تربيتهم والصرف عليهم لان انتي بقرار الطلاق لن تخرجي الا بنتيجه وحده وهي رفع المسؤليات عن زوجك واعطاه الحريه ليعود شباب من جديد حر طليق بلا مسؤليات وانتي تدبسي نفسك بحمل كبير وتحملي نفسك شي فوق طاقتها ابقي معه لكن اعتبريه كالميت الغيه من حياتك لاتغاري عليه لكن ابقي معه ليتحمل مسؤلياته ويربي اولادك ويصرف عليهم لانك في الاخير مو ناويه زواج مادام تحملتي مسؤلية تربية الابناء فكري مايترتب على الطلاق اذا كنتي ناويه زواج او اذا كنتي مو ناويه زواج وقرري بعدها فاذا بتتركيهم لابوهم يتحمل مسؤليتهم تطلقي كما ترغبين وعيشي حياتك من جديد واذا بتقولي اطفالي باخذهم معي وش تستفيدي من الطلاق الا زيادة المسؤليات عليك واعطاه الحريه ليعيش حر طليق وكذا لاتتطلقي لانك انتي الخسرانه وهو الكسبان

معلومات قطعة سكر وبس
الله يلهمك الصووووووواب يارب
ويجعل الخير في ماخترتيييييييييه
وكلي امرررررررررك لله وربي بيساعدك باذن الله

معلومات مخلصةوخائن
اختي في الله رندا , انا بحارب وبغير وبواجه بمفردي من عشر سنوات للحفاظ علي البيت والزوج والآولاد وكما قلت عملت وقلت وفعلت كل ما باستطاعتي ولايوجد عندي المزيد لذلك اخذت هذا القرار وكما قلت باعترافه وقسمه لي اكثر من مرة بأنه لا يوجد تقصير من طرفي في اي شيء بل يراعي الكثير من المواقف التي تحملتها من اجله وقال ايضا انه يسجد في بعض الاوقات شكرا لله علي زواجه مني ولكن اين البرهان هو ان تهينني وتعرف غيري من الساقطات ومع ذلك بعد ان فعلها اعطته فرصة اخري وعاملتله مفاجأة عندما عاد من الشغل وجدني عاملة احتفال صغير مع الزينة التي صنعتها بيدي وجعلت الاولاد يباتوا عند والدتي وارتديت ابهي الثياب وعملت اشهي اكل يحبه وفعلت يومها كل ما يرضيه وقلت له انا مسمحاك ونبدأ صفحة جديدة بدون معصية لله عز وجل وتعاهدنا على ان يقول ويحكي لي كل شيء حتي لو ضعفت نفسه امام هذه المرأة او غيرها لآساعده فاقسم لي بالله ان لو هذا حدث فسأكون طالق حتي رديت وقلتله بلاش الكلمة دي نستخدمها في مناسبة رومانسية زي النهاردة. والللللللللللللللللللله العظيم بعدها كنت حريصة علي التجديد في كل شيء جو البيت ,نفسي , احييت مشاعري التي دفنتها لانه هو الاخر احيا مشاعره كل شيء واعترف ان اعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم فحكمة الله من هذا الابتلاء ان يحي ويشعل المشاعر الميتة في هذا البيت .وكنت بصراحة سعيدة ظاهريا وابكي في الخفاء لاني اعلم شخصيته جيدا وكثيرا ما تعاهدنا واخلف وبالفعل اخلف وعده في كل شيء الإخلاص , الحب , المشاركة , المودة ومراعاة شعوري ,فلهذا اخذت اصعب قرار ممكن تاخذه الزوجة والآم ألا وهو الطلاق ولكي لا اطيل عليكي الموضوع بالتفصيل في ركن الزوج والزواج بعنوان زلزال 17 /11 حدث لاني عاقلة وارجو الرد بصراحة كما رايت منك وجزاكي الله خيرا .

Fadit

معلومات Fadit
الله يفرج همك حبيبتي ..

معلومات القمر اﻻبيض
الطلاق ليس خيار بالنسبه لك عندك اولاد وكما فهمت غير مرحب بك في بيت اهلك ..يا اختي عيشي لنفسك انسي اعتبري فقط البنك وتمتعي بحياتك انت و اوﻻدك ...يعني انت تقريبا مستحيل تزوجين شخص اخر بعد طلاقك منه عندك اولاد اكيد راح يضيعوا منك .. فبرأي عيشي لنفسك ولاولادك متعيهم بخير والدهم وانسي ولا تفكربن فيه وهو مصيره يرجعلك لان انت الاصل وهم الفروع

رندا كووول

معلومات رندا كووول
مخلصةوخائن;8918038[SIZE=4 قال:
]اختي في الله رندا , انا بحارب وبغير وبواجه بمفردي
ولما بمفردك اختي مخلصة الا يوجد تحاور ودّي بينكم ؟؟
عندما كشفتي محادثاته مع الساقطات هل عرفتي ماينقصه وماذا يريد ؟ وعوضتيه
........
طبعا اكيد انتي غير مقصره ولكن قد تكوني منشغله وهو لديه وقت فراغ كبير .
واعتقد بأنك تقومي بكامل مسؤوليات البيت والاولاد ..وهو اخلى مسؤوليته .

.........................
من عشر سنوات للحفاظ علي البيت والزوج والآولاد وكما قلت عملت وقلت وفعلت كل ما باستطاعتي ولايوجد عندي المزيد لذلك اخذت هذا القرار وكما قلت باعترافه وقسمه لي اكثر من مرة بأنه لا يوجد تقصير من طرفي في اي شيء بل يراعي الكثير من المواقف التي تحملتها من اجله وقال ايضا انه يسجد في بعض الاوقات شكرا لله علي زواجه مني
اذاً لنعتبره مريض ومبتلى فلا يستطيع تمالك نفسه امام المغريات . ونقف بجانبه ونساعده لتقوية الوازع الديني لديه .
يتضح من كلامك انه غير راضي عن وضعه ولكن الشيطان له بالمرصاد ويحسّن له الحرام.

ولكن اين البرهان هو ان تهينني وتعرف غيري من الساقطات ومع ذلك بعد ان فعلها اعطته فرصة اخري وعاملتله مفاجأة عندما عاد من الشغل وجدني عاملة احتفال صغير مع الزينة التي صنعتها بيدي وجعلت الاولاد يباتوا عند والدتي وارتديت ابهي الثياب وعملت اشهي اكل يحبه وفعلت يومها كل ما يرضيه وقلت له انا مسمحاك ونبدأ صفحة جديدة بدون معصية لله عز وجل وتعاهدنا على ان يقول ويحكي لي كل شيء حتي لو ضعفت نفسه امام هذه المرأة او غيرها لآساعده فاقسم لي بالله ان لو هذا حدث فسأكون طالق حتي رديت وقلتله بلاش الكلمة دي نستخدمها في مناسبة رومانسية زي النهاردة. والللللللللللللللللللله العظيم بعدها كنت حريصة علي التجديد في كل شيء جو البيت ,نفسي , احييت مشاعري التي دفنتها لانه هو الاخر احيا مشاعره كل شيء واعترف ان اعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم فحكمة الله من هذا الابتلاء ان يحي ويشعل المشاعر الميتة في هذا البيت
جميل ماقمت به هل استمريتي ام ضعفتي عند اول هزيمه له من ساقطه .

.وكنت بصراحة سعيدة ظاهريا
عزيزتي الزوج يشعر بأن سعادتك ظاهريه وليست نابعه من قلبك .

وابكي في الخفاء
وايضا شعر بأنك لم تمنحيه الثقه الكافيه ...لاالومك لانك مجروحه وصعب تثقي فيه من جديد .

لاني اعلم شخصيته جيدا
شخصيته تحتاج توجيه من جديد بمدحه بأن لديه قوة اراده ويستطيع التغلب ع الشيطان وهوى النفس

وكثيرا ما تعاهدنا واخلف وبالفعل اخلف وعده في كل شيء الإخلاص , الحب , المشاركة , المودة ومراعاة شعوري ,فلهذا اخذت اصعب قرار ممكن تاخذه الزوجة والآم ألا وهو الطلاق ولكي لا اطيل عليكي الموضوع بالتفصيل في ركن الزوج والزواج بعنوان زلزال 17 /11 حدث لاني عاقلة وارجو الرد بصراحة كما رايت منك وجزاكي الله خيرا .

هل يحافظ ع الصلاة ؟؟في البيت ام المسجد ؟؟
كيف قربه من الله ؟؟
ماذا تعرفي عن اصحابه ؟؟
هل لديك استعداد لتعاهديه من جديد ؟؟
..........
ارجو منك تحديد نمطه لتكتشفي اسرار التعامل معه
[/SIZE]

رندا كووول

معلومات رندا كووول
عزيزتي اعلمي بأن خيانته لله اولا وليس لك ..فهو تعدى ع محارم الله وانتهكها ..ليكون غضبك من اجل الله .
فإن رأيتي منه الندم ع فعله اوقفي بجانبه وساعديه .

ارسلي له مسجات بآيات قرآنيه واحاديث عن غض البصر ..وعن الوعيد الشديد لمن ينتهك حرمات الله ...وعن النعيم لمن تاب ..وغفران الذنوب .
ان احببتي اساعدك في انتقائها .
وتكون رسائل متفاوته ..سواء بشريحتك او بشريحه مجهوله افضل .
لعله يكون في غفله فيرق قلبه ويستيقظ من سباته .

معلومات مخلصةوخائن
السلام عليكم ورحمة الله ....أنا الزوج الخائن كما قالت زوجتي وأعتقد من الإنصاف أن تسمعوا دفاعي عن نفسي قبل إصدار الأحكام ... اليوم مساءا إن شاء الله أنزل الرد الوافي ودفوعي عن ما تقول زوجتي ...خيانه وزنا .... ثم أنتظر حكمكم ...أينا ظلم الآخر

معلومات مخلصةوخائن
انا اسفة فزوجي طلب مني ان يكتب الرد بعد قرائته لما كتبته بناءاً علي طلبي فذهبت الي والدتي وهو في البيت فقلت هذه فرصة ليعرف الموضوع بهدوء فأكيد انتظر رد فعل فكان رد فعله هو اتغطى ونام بدون نقاش فنمت انا الاخري فاستيقظ هو وعاش حياته مع الاكل والتليفزيون المهم وخلاصة القول مهما سيقوله زوجي اكبر دليل علي تجاهله لي فسيرد علي موضوع هام مثل ذلك عبر الموقع ويفضل هذا عن مناقشتي فهو يفضل دائما الهروب من الموقف وكلللللللللللللللللللللللللللللل ما يهمه في الموضوع ان يصبح شكله حلو ومحترم امامكم مادام الموضوع فيه نساء فلازم بسرعة يقول انا اهو ,بالرغم من تأكيدي ان الموقع نسائي فقط ولجأت له لعدم وجود شخص اتحدث معه , ومهما ستقوله لتبرأ نفسك واصبح انا الغلطانه فأنا سبقتك وقلت بالفعل هي غلطتي وان العيب في انا وليس فيك وان المشكلة الحقيقية هي انا وليس انت كل هذا موافقة عليه وياسيدي انا هقول لهم زوجي ظريف وحبوب ودمه خفيف ولكن مش معايا ,المههههههههههههههم ما هو الحل حتي مع زوج مظلوم متزوج زوجة فيها كل العيوب ارجو ان تكتب الحل بعد تبرئة نفسك معلهش اصل الكلام معايا بيسبب مرض جلدي وعلي العموم هانت سوف يحسم الامر اليوم بعد مداخلتك سواء اردت مناقشة الموضوع ام لا

معلومات مخلصةوخائن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتداءا أنتي يا زوجتي العزيزة من لجأ لهذاالموقع ... لست أنا وأنتي من تهرب من الحديث ولست أنا إنما سألتك أكثر من مره ماالأمر ولم تردي كالعاده .. ثم عندما قال ابننا أنني مسافر علمت أن هناك أمر ماوأردت مناقشتك فما كان منك إلا التهرب والمراوغه ... ثم أنتي من أطلعتني علىالموقع وأنا لم أفتش وراءك بل أنتي من أطلعتني عليه وقلتي هذا أفضل .. ثم لاتريديني أن أدافع عن نفسي .. . حتى تظلي أنتي البريئة المظلومه المخلصه .... أنتيتريدين هذا .. تريدي من كل الناس أن يقولوا (يا حرام معلش يا أخت .. اصبري ولكيالجنه .. وهو ربنا هيعاقبه ) فترتاحيوتعتقدي أنكي على صواب ... لا يا حبيبتي أنا سأرد عليكي هنا لا لأحافظ على صورتيفهم لا يعرفوني ولا أعرفهم ولكن لكي يقوموكي بالفعل .. لكي يعطوكي النصيحة التيتفيدك .. لا أن يخدعوكي وهم يظنون أنهم يواسوكي

الآن أتكلم
لا أعلم في الحقيقة من أي تاريخ أبدأ لكنيسأبدأ من أول موقف بيني وبين زوجتي حبيبتي ، كان أول موقف حين حادثتني خطيبتي تقوللي أنك اتنفقت مع أبي على أن يحضر هو خشب المطبخ .. وأبي غير ميسور الحال وأنا لنأقبل بهذا فبعد أن هدأتها قلت لها خلاص المطبخ هدية مني لكي .. لا تتوقعون كلمةشكرا فهي لا تقولها أبداً كلمتان ثقيلتان على حبيبتي كلمة شكرا وكلمة أعتذر هي لاتفعل هذا أبداً فيما أعلم فيكفي أن تعلموا أن زوجتي اعتذرت لي مرة واحدة منذزواجنا أي ما يقرب العشرة سنوات .... عشر سنوات لم ترى نفسها مخطئة في حقي إلا مرةواحدة صعب صحيح لكن لعلها إحدى الملائكة تمشي على الأرض ...... أنا سأفند ما قالتهفقط .... هي تقول أنها قالت لي تعالى نقعد مع بعض وكل واحد يقول للثاني عيوبه هكذاحكت ونسيت أن تقول أننا بالفعل عملنا مثل هذه الجلسه فإذا بها فخ منصوب لي .. فماعليا إلا أن أقول عيب واحد حتى تبدأ هي في المدافعة عن وجهة نظرها وأنه ليس عيباًوأنني المعيب وتنقلب الجلسه لمحاولة مصالحتها ففهمت الفخ وبطلت أستجيب طبعا ... هيبلا عيوب .. لا تخطئ أبداً ... أنا أخطئ .. أهلي يخطئون ... الأولاد يخطئون ....أما هي فلا أوعوا حد يقول إنها مخطئة .. هي أصلا لن تعترف
لكن دعونا ننهي هذا الجدل فزوجتي ترى أننيأنظر لكل النساء وأنني أكذب عليها ، منذ متى بدأ موضوع النظر إلى النساء ، لاتنسوا أنها قالت أنهاى قضت أسعد سنوات عمرها أيام العقد جميل .. هل كنا نخرج أيامالعقد ؟ الإجابة نعم ..ألم تلحظي هذه المشكلة في العقد ؟ الإجابة لا ، إذا متى بدأهذا المرض لقد بدأ هذا المرض بعد الزواج لمجرد أن أمي وأختي سامحهما الله قالوالها ما قالوا وعلم الله أن ما قالوه كذبا لكن زوجتي مصممه على أمر واحد إما أنتواجه أمك وتقول لها أمامي أنها كاذبه أو يكون كلامها صحيحا ... وطبعا هذا مستحيلأنا لن أقول لأمي هذا في وجود زوجتي مهما كلفني الأمر ، ثم أمر زوجة اخي عاقبهاالله بما تستحق فلقد افترت عليا علم الله أنني أنظر عليها وأنا من هذا برئ وعندالله تجتمع الخصوم ولكن طبعا زوجتي لم تصدقني وصدقتها .. ثم بدأنا في حكاية أنتتنظر على كل إمراءة فطبعا أصلا هذا جعلني أنظر وآخذ بالي أني أنظر وشعرت فعلياأنني ربما أكون مريضا بحب النظر إلى النساء .. وفي الواقع أنا كثيرا أقف مع الناسولا أجدني أنظر إلى النساء وكثيرا أجدني أقف مع مشايخ أو زملاء العمل وأصدقائيالمقربون ولا أحد ينبهني أنني أنظر إلى النساء .. أحيانا أنا ألحظ في نفسي أننيأنظر إلى النساء ولكن ليس بالشكل المرضي (على فكرة أنا إنسان مش ملاك) زوجتي هيالملاك التي لا تخطئ تذكروا هذا دائما
أنا أعترف أنها تحملت معي ظروفي الصعبة فيالبداية وقلة المال وأنا أحفظ لها هذا وازداد قلبي تعلقا بها لأجل مثل هذه المواقفبالطبع وذلك لأني أحفظ الجميل .. وهذا هو سبب إسرافي المال عليها وعلى البيت والأولاد الآن كنوع من أنواع التعويض عما سبق لا لأجلأني أعتقد أن هذه هي الحياة ولكنه طبيعي من رجل ورب أسره ذاق طعم قلة المال وقلةالموارد ولا يريد أن يذوقه لا هو ولا أسرته ثانية ، لذا أجد وأجتهد في العمل وأعملعملان ولو هناك ثالث لعملت فورا بلا تفكير
أنا هنا لن أتحدث عن سوء معاملتها أهلي أوأنها عندما تذهب لأهلي تمرض وعندما تذهب لأهلها تصبح في منتهى المرح والسعادهوالسرور ولن أتحدث عن أنها لم تفتح الباب لأمي مرة مما حدا بأمي عدم دخولها بيتيثانية ، ولا أقول أن أمي ملاك لكن أمي حماة وأنا أعترف أنها تضايقها ولكن كنت أرىأنها ممكن تعاملها بشكل أفضل من هذا ... ومع هذا أنا لم أعاقبها بل أحيانا كنتأتغافل لأن موقفي حساس لو عاقبتها أمام أمي فستكون كبيرة جداً على نفسها ولو أشعرتأمي أنني علمت ولم أعاقبها فهي إهانة لأمي لذا اكتفيت بالصمت والتغافل لعل الموقفيعدي لكنه لم يعدي وما زالت أمي لا تدخل بيتي بل زاد الأمر سوءا حينما رفضت زوجتيالإتيان إلى أهلي وزيارتهم ورأيت دموع أمي وهي تبكي يوم العيد لأن العائلة لنتجتمع كعادتها ومع هذا صبرت وقلت لعلها تفيق للوضع وتعود إلى رشدها .. إنها حبيبتيوهي تعلم كم أحبها
نأتي الآن لزلزال 17 /11 ، نعم هو زلزالبالفعل ، وأيضا أعترف لقد كنت على صلة بإمراءة سيئة السلوك وكدت أن أقع في الزنا ،ولكن عصمني الله واكتشفت زوجتي العلاقه قبل أن أقع في الزنا ولعل هذا بدعاء والديلي ، أ, دعاء أحد الصالحين ... المهم الحمد لله رب العالمين تبت من هذا ولم أعد لهثانية أبداً ولله الحمد .. الله يقبل التوبة زوجتي لا فهي لا تفتأ تذكرني بالذنببين الفينة والأخرى .. فخلال سنة ماضية ذكرتني زوجتي بذنبي هذا ثلاث مرات (هذا بعدأن قالت أنها غفرته ) فيما أذكر وقد يكون أكثر ... هي تقول أنني رجعت ثانية لاأبعث لها رسائل ولا أحضر لها ورد .. وهي نسيت أنني عندما بعثت لها رسالة محمول كانردها أن مثل هذه الرسائل يذكرها بأحداث سيئة في إشارة إلى الذنب .. فبطلت أرسلرسائل والورد أنا اعتذرت لها أنني لن أسطيع أن أشتري ورداً نظرا للأحداث عندنا فيمصر والدماء الكثيرة منذ فض رابعه والنهضه فأنا أستحي أن أشتري وردا في هذهالأحداث .... ولكني ما زلت على شراء الهدايا وبالأخص الذهب .
بقي أن أذكر في هذا الموضوع أن هذه المرأةكلمتني ثانية بالفعل وقد صددتها وقلت لها أنني أحب زوجتي ودعوتها للتوبه ..فهددتني أنها ستتصل بزوجتي فهددتها أنها إن فعلت فسترى غضبي وعقابي وقلت لها أنالا أحد يلوي ذراعي .. ثم أرسلت لي رسالة تشتمني فيها وانتهت علاقتي بها للأبد ولمتتصل بي ثانية مطلقا ، ولا أعلم زوجتي عرفت منين أنها اتصلت بيب وأنني كنت لطيفامعها على حد قوله ، لكن هذا ما حدث.
بقي أن أسأل زوجتي حبيبتي : كم مرة قالت ليأحبك ؟؟ ... ولا مره
كم مره تعلقت برقبتي وقبلتني وأشعرتنيبأهميتي في حياتها ؟؟؟ ولا مره
كم مره فاجئتني بلبس قميص نوم جديد اشترته هيلأجلي ؟؟ .... مرتان وكنت أنا من اشترى هذا القميص
أعود مجددا لما قصصته في البداية ... زوجتيأكدت لي بعد الزواج أنني لو لم أشتري المطبخ كانت ستفسخ الحطبة ( رومانسية ) جداًجداً جداً
لا أقول كما قالت أنها منذ تزوجتني لم ترىيوما جيدا ... ولكن أقول أنا عشت معها سنين جميلة كانت ولا زالت زواجي بها هو أجملحدث لي في حياتي .. المشكلة الحقيقية أنني أحبها فوضعتها فوق رأسي فداست هي علىرأسي بقدمها .. ولكني أحبها بل غارق في حبها إلى أذني كما يقولون .
إذا ما الحل إذا كانت هي تريد الطلاق ...
أنا سأطرح رؤيتي للأمر .. هي تعلم جيدا أننيلا أطلق .. وأنا لا أعلم هل تريد الطلاق لتتزوج من آخر في هذه الحالة أطلقها فوراولكن على أن تتنازل عن حضانة الأولاد .. لا أريد لأولادي أن يتربوا في كنف رجل آخر.. أو أنها لا تريد الزواج برجل آخر وفي هذه الحالة لما الطلاق أنا سأبتعد تدريجياعن البيت حتى لا يشعر الأولاد من دون طلاق وذلك حتى يتسنى لي زيارتهم والحضور فيأي وقت والاطمئنان عليهم وأيضا حتى لا نشمت بنا المتربصين .. ولعل الله يصلح بيننالو ابتعدت قليلا فتفكر هي فيما كتبته لعلي محق فيه أو في بعضه على الأقل .

رندا كووول

معلومات رندا كووول
ياجماعه اذكروا الله وصلوا على النبي .عليه افضل الصلاة والسلام

المنتدى ليس مكان لتصفية الحسابات القديمه امام الملأ
وكليكما اخطأ بكتم مشاعره عن الاخر اثناء الحوار فيما بينكم ..بينما تحسنوا التعبير كتابةً .
قد تكون المواجهه وجها لوجه غير مجدية لحل المشكله بسبب دفاع كل شخص عن وجهة نظره ويعلو الصوت وتحتد المناقشه وتنتهي بدون ايجاد الحلول والاتفاق ع مايرضي الطرفين.

اذاً ليبث كل طرف مايغضبه من شريكه برساله ويبوح بمشاعره ..ويعتذر ان صعب عليه الاعتذار مواجهةً ..

....................
اختي مخلصه لانحاسب الزوج على ماضيه قبل الزواج وكلام امه واخته ليس ضروري بأن يكون حقيقي ..انتي مايهمك هو بعد الزواج واعتذر وانتهى الموضوع .
ولا نراقب ازواجنا هل ينظروا للنساء ام .لا .فلسنا اوصياء عليهم .فهناك من يراقب ويحاسب .
................
اهل الزوج نعاملهم باحترام وكذلك اهل الزوجه ولسنا مجبرين ع زيارتهم ..ولكن الاحترام واجب ..وان امكن زيارتهم زيارات خفيفه ان كان هناك حساسية فيما بينهم..
............
الان عليكم نسيان الماضي وفتح صفحة جديده ..فلديكم اطفال جيل قادم للمجتمع ثلاثة براعم جميلة تتفتح لابد ان تنشأ في بيت مستقر ومتماسك وابوين متحابين ..

دعواتي لكما بالعودة من جديد ونفوس صافيه وحياة سعيده .يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه