اخواتي هذه قصتي ...أسألكم بالله ان تساعدوني

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

مجردذكرى

معلومات مجردذكرى
اخواتي هذه قصتي ...أسألكم بالله ان تساعدوني
أسرتي منتدى مملكة بلقيس لقد تعرفت على منتداكم منذ فتره ولكني لم اجرأ على طرح مشكلتي للأني رأيت اخوات اعظم صبرا مني ,,فأرجوكم يا أخوات ساااعدوني لأنني لم أعد أحتمل
قصتي هي..انا متزوجه من 7سنوات كنت عايشه حياه سعيدة جدا ثم بعد فتره طلقني زوجي طلقه بسبب النت وبعدها أنهارت حياتي كلها لكن كان الخيط اللي بينا موجود,, في شهر 8 كان يبغى يسافر وانا مره تأثرت فهو فرح بتصرفي ورجعنا لسابق عهدنا لكن والدته الله يهديها بيني وينهم مشاكل من زمان ماأكلمهم مأكلم غير والدته فقط دقت عليه في يوم السفر وقالت ابيك وراح بعدها جا مره معصب سألته ايش فيه قال العيال وصار يصرفها وبعدها اسلوبه كله تغير معي في كل شي وكل ماتكلمت معه بصراحه يايصرف الموضوع او يقولي هذي افكار من عندك ويقلبها علي وانا والله يااخوات ماكان يمر علي يوم ولا يومين الا وابكي يعني مثلا انا كنت ابي ادرس الترم هذا خدامتي راحت ولا جت قلت له ليش ما نجيب وحده اللي بالشهر وانا واحد بخذه معي وواحد في المدرسه كان يفكر ولكن لمن راح عند اهله جا عندي وقالي استنى يصير للعيال شي علشان تدرسي وعصب ولمن قلت له بعد فتره ماني دارسه ابعتذر عن الترم قالي تأكدي انه ماراح عليكي الاعتذار كانو اهله يبون ولدي يدرسونه عندهم في البيت وقعدت كذا طول الوقت الين تعيت بانفلونزا وطنشني ولا سال عني عرفت بعدها ان المعامله اللي قبل كان طناش فأنا صرت أطنش لكن هو عرف وصار يتكلم ويرجع اسلوبه اللي اول بس انا ماني متقبله احس نفسي خلاص احس احيانا يجاملني واجامله بينا فجوه .. خلاص احس نفسي تعبت حتى والله اهلي يدقون علي ويرسلون لي رسايل ما أرد عليهم ..خلاص تعبت من كثر ما أبكي ومن كثر ما أفكر ترا حياتي معقده اكثر مما تتصورون كتبت لكم الموجز عسى ربي يفرج همكم وهمي

سويت لولا

معلومات سويت لولا
حبيبتي الله يفرج همك بس مشكلتك دي مو مشكله دي عاديه ياقلبو انتي قلتي انك كنتي سعيده في البدايه بس من قريب تغير زوجك وطنشك ولمن طنشتيه رجع زي اول طيب هدي بدايه حلوه انو رجع زي اول بس حطي في بالك انو العناد عمره ماحل مشاكل طريقتكم دي زي العناد ادا سوى شي عملتي انتي زيو وزياده وهدا مليون غلط وعمركم ماتحلو مشاكلكم
فنصيحتي لك كاخت صارلي نفس حكايتك وحليتها من بعد الله بالنقاش انا وهو بكل ادب وهدوء اجلسي معه انتي وهو وتناقشوا بكل هدوء مع كلمات حلوة ياحبيبي انا احبك واريدك وزي كدا يعني الي يطلع معك بخبرتك وناقشيه بالموضوع وشوفي رده الى ماتوصلو حل لمشكلتكم
والله حبيبتي مارديت عليك اللا انو حكايتك نفس حكايتي
والله يسعدك ويسخر زوجك لك وحدك
وبعدين انتي لاطولي بالنت وخففي منو
انا ولعياد بالله من كلمة انا مافتحه كثير الا ادا زوجي سافر او ماهو في
سوررري لني طولت باسالفه عليك وان شالله تكون نصيحتي لك سبب لحل مشكلتك

Asooo

معلومات Asooo
الله يفرج همك وهم جميع المسلمين

معلومات جروح لاتنسى
شوفي ياقلبي عمر الحيااه ماكانت سهله

ولا تتصورين فيه حيااه خاليه من المشااكل صدقيني زوجك يحبك وانتي ايضا تحبينه

بس الشيطاان اخذ ما اخذه منك عندماا صورك ان مشكلتك مشكله كبيره وانا تشعرين بفجوه بينك وبين زوجك

لاياقلبي دواام الحاال من المحال والمراءه الذكيه هي اللي تعرف ماتترك شي بينها وبين زوجها يتفااقم

وياخذ اكبر من حجمه

بصرااحه اعجبتني قصه وحبيت اذكرهاا لك من باب الاستفااده لي ولك ولجميع الاخواات صدقيني احنا اللي بيدينا نعيش مهمومين اوسعداء من خلال الخياارات اللي نتركها لاانفسنا

وربي اني اشوف نااس ماشاء الله عليهم رغم مشاكلهم وهمومهم تجدينهم مبسوطين وسعداء ونااس رغم ان كل مؤهلات السعاده عندهم الا انهم داايم عبوسين وحزنين وكنت استغرب

الي ان قرااءت هذي القصه بعدهاا عرفت فعلالا السبب

يقاال في القصه ان هناك رجل اسمه جيري مدير مطعم دائم في مزااج جيد وعندما يسال عن احواله كان يقول انا باحسن حاال وكان يغمر المحيطين حوله هذه السعااده والرااحه
فا احد المقربين منه ساله ياجيري ما الذي يجعلك هكذاا دائمااا ومالسر في سعاادتك الداائمه

فقال انا كل ما استيقظ من النوم اجعل نفسي في خيارين اما ان اكون بمزااج سئ او مزاج جيد!!!

فا ختاار المزااج الجيد

وفي كل مره يحصل معي شي سي اكون في خيارين اما ان اكون ضحيه واما ان اتعلم من الامر فا اختاار التعلم من الامر ولا ارسل لنفسي رساائل سيئه تحطمني وتجعلني محبط طوال الوقت

وعنما يتقدم لي شخص بشكوى فاني اجد نفسي في خيارين اما ان اقبل الشكوى او اوضح الجانب الايجابي من الامر
فقال له صااحبه هذا ليس بالامر السهل قال جيري كلا بل انه امر سهل

اان الحياه بشكل عاام تتعلق بالخيارات التي نتركها لاانفسنااا
ف انت من تختار كيف تكون حياتك وكيف يكون تا ثيرك على الاخرين من خلال الخياارات

وبالنهاايه خيارك هو من يحدد كيف تحيا حياتك

اتمنى الفائده للجميع

عطر النآيت

معلومات عطر النآيت
اجلسي معاه لوحدكم وصارحيه بكل اللي حاسه فيه بهدوء ومن غير إنفعال

واطلبي منه يصارحك بكل اللي بخاطره واتنقاشوا بدون إنفعالات

ربي يسخر لك زوجك

معلومات قمة الانوثة
اختي بصراحة مشكلتك مو واضحة بعدين اذا تبين رايي اولا التزمي الاستغفار والدعاء والشي الثاني اصلحي علاقتك مع اهله مافي شي بالدنيا يستاهل انك تقطعين علاقتك معهم وعشان زوجك واولادك لانه راح ياثر عليهم مستقبلا وزوجك اعرفي نمطه بالاول بعدين راح تعرفين كيف تتعاملي معاه وفيه مواضيع كثيرة للاخوات بالمنتدى راح تساعدك كيف تتعاملي مع زوجك ..ودراستك لاتأجليها حطي ولدك بحضانة او عند احد من معارفك لانه لو تركت دراستك انت اللي راح تخسرين وترا المشاكل موجودة في كل بيت بس المهم كيف نتعامل معها ومانكبرها
الله يصلح حالك ويوفقك يارب...

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
آسفة عزيزتي ولكني لم أفهم مشكلتك كثيرا .. ولكن نصيحتي لك : لملمي نفسك وتماسكي ولاداعي لكل هذا الحزن وذرف الدموع والانعزال حتى عن أهلك!! هذا لن يحل أي من مشاكلك .. سيزيد زوجك نفورا وابتعادا عنك .. اخلعي قناع الكآبة وضعي يدك على المشكلة وابدأي بحلها .. الزوج ليس بعدو وكل شخص هناك مدخل له تستطيعي منه الدخول لقلبه وبالتالي التفاهم معه .. تقرّبي من زوجك وتفاهمي معه بهدوء وأعيدي إنعاش حياتك الزوجية .. بالدموع والكآبة لن تحصدي أي نتيجة .. استعيني بالدعاء أن يسخر الله لك زوجك عاجلا غير آجل.

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
مع دانة الغالية

غاليتي طناشك لزوجك اعطى بعض المفعول
لكنه للاسف مو محاولة منك لاصلاح الامر لازم تكوني اكثر قوة وتماسكا
مو علشان زوجك علشانك انت وعلشان حياتك واولادك وعلشان تقدري تغيري من الوضع
واقلبي السحر على الساحر
يعني هو يبي يحسسك انك اخر همه انت حسسي انك انت اول اهتماماتك نفسك
واولادك وبس
وباذن الله بيرجع يتقرب ويحاول مثل اول
ودائما ادعي ربنا يرد كيد اهله في نحورهم ويكفيك شرورهم

جبيليه

معلومات جبيليه
كوني مع الله لن ينساكي
والحياة يبغالها صبر والرجال مايجون بالقوه والتطنيش عيشي حياتك وهتمي بزوجك وبيتك وخلي التفاهم والحوار اساس حياتك وانسي اهله لاتخلين في بالك انهم غيروه مو شرط تري البكاء ما يجيب نتيجه والرجل ما يحب الزوجه الاشكايه دوم
الله يفرج همك

معلومات $الجنان غايتي$

الله يفرج همي وهمك مافهمت مشكلتك زين ربي يسخره لك عليك بالاستغفار والدعاء وصلاة اخر الليل لو ركعتين وكثري من الدعاء بسجودك
( رب إني لما أنزلت إليّ من خير فقير)
وقوله تعالى ( ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما)
وكل الي تبين اطلبيه والله مفعوله عجيب سبحان الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه