اخلية يشوف بنتة . . .

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات بشاير الفجر
اخلية يشوف بنتة . . .

مرحبا بنات كيفك

بدخل بلموضوع علطول

بيني وبين الي كان زوجي خلافات مالها حل فطلبت الطلاق خرجت من بيت اهلي وعمر ابنتي اربعة شهور بعد ماصار عمرها عشرة شهور جاء ابوة يشوفها بس لانة دخل المحكمة لانة بديرة وانا بديرة ثانية فااضر يشوف بنتة بنتة ماخافت منة عادي بعد ثمانية شهور مسال عن بنتة بس لما دخل المحكمة وطلقني جاء يشوف بنتة بنتة مرة خايفة ياعمري علية تصرخ وتبكي خايفة منة ماتعرفة بس لما مر اربعة ايام جاء لديرتي حتي يجيب اوراق مهمة طالبتة منة المحكمة ماشافت بنتي بس لانة موكلة عمي قال لعمي اذا جوا لديرتي يقولولي اشوف بنتي انا ديرتة مرة بشهر اروح لها انقهرت منة بنتة يخاف يجهد نفسة يشوفة يبغاة توصل لعندة علفكرة نبعد عن بعض ساعة ونص بس
نفسي يعرف اني جيت لديرتة بس مايشوف بنتة انا مستحيل امنعة من بنتة مو علشانة اخاف من الله

اتمنى الاقي ردود تريحني وشكرا لكم

الجواااان

معلومات الجواااان
مدري اختي حسيت اني مافهمت ....اذا قصدك انه يشوف بنته اكيد يااقلبي هذا من حقه ومهما كاان كبري مخك وخلي البنت تعرف ان عندها ابو ماتمنعينها من شوفة ابوها

ملاك الح

معلومات ملاك الح
حبيبتي احتسبي هذا العمل عندالله وعودي البنت على ابوها حرام ايش ذنب البنت تنحرم من ابوها مهما كا ن ابوها انا مثلك بس طليقي مع عياله يسافرمعهم ويدلعهم وبنته اللي هي بنتي متى مالقي فرصة زارها ومع هذا راضيه حتى يعرف انه ماله مكان في قلبي مثله مثل الزبال ياتي متى اراد اهم شئ بنتي تحس بابوها
موفقة حبيبتي

ماريز

معلومات ماريز
عزيزتي قد ينقلب الامر ضدك

اذا حرمتيه بنته قد ياخذها منك عنوة بحجة حرمانك له لشوفتها

معلومات ورد من الألماس
الأخوآت معآهم حق .. ~
هذي بنته ومن حقه يشوفهآ وتشوفه عشآن تتعود عليه ..
انتي حطي نفسكـ في مكآنهآ ، وش بتكون ردة فلكـ بعدين .؟
لما تكبرين وما عمركـ شفتي ابوكـ مع انه عآيش ، احسآس صعب ومحد يتمنآهـ ..
الله يخليكم لهآ ويخليهآ لكم ان شاء الله ..~

*ملكة الحب*

معلومات *ملكة الحب*
هي بنته ولو يبي يشوفها كل يوم محد يقدر يمنعه
بالعكس خليه يتعلق بها لايهملها وينساها لين كبرت
مرد البنت لابوها

معلومات بشاير الفجر

اشكر كل بنت شاركتني ولو بكلمة
بس انتو مو فاهمين انا ما منعتة عن بنتة
ايش رايكم لو اقولكم انة وهو في المحكمة حلف يمين وهو كاذب واتهمني انة متزوجة قبلة من خمسة رجال وقال للقاضي انها تطلع وياهم ومتمتعة معهم وهو ماخذني بنت واتهمني بلجنون والله لو اقول لكم الي سواة فيني بلمحكمة متصدقون ولو وحدة ثانية متخلية يشوف بنتة بعد كل الي قالة والتهم طلع علطول من المحكمة قال وين بنتي شوفو اهلي يعرفون الذوق والواجب دخلوة بلمجلس وابوي قالة اتفضل اتقهوي قال مابي بعدين قالة ابوي الله يهدية اتغدي قال مالي وابوي سامع اتهامة لبنتة بعد ثمانية شهور وبعد ما طلع من المحكمة واستلم المهر كلة تخيلو طلع منها وفتح له الباب اخوي الصغير قال وين البنت وهو في الشارع قال اخوي الي عمرة 13اتفضل قالة مابي جب البنت اشوفة في الشارع والله انة بنتي عند الباب شايفة وما منعتة منها

انا الي ابغى اوصلة لكم اني بجي لديرتة بعد اسبوع بس طبعا مراح نتصل فية بس نفسي يعرف انها جت بس مايقدر يشوفها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه