مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخــــــــــــــوي ................؟؟؟؟؟

اخوووي عمرره 39 سنه متزوج لديه بنات يحب السفر للخارج يحب الضحك والفرفشه والوناااسه المشكله انه مغزلجي بقوووووووووووه يكلم بنات ويحب بنات ويطنش بنات يعني ماخذ :33:جووووووووووه على الاخر وزوجته مسكينه لاحول لها ولا قوووووووووه هوعصبي جدا جدا والمشكله باختصار ......... انه زعلان مع اختي من قبل العيد تدرررون وش السبب اخوي من النوع اللي يحب يلمس المناطق الحساسه بالبنت حتى لو كانت اخته بس على نيه طيبه وعن طريق المزح عشان يقهرنا مره عطاني بوسه على رقبتي وصحت من الفجعه ومره يتعمد يلمس مناطق بجسمي انا واختي وبنات اختي
ومرره كانت اختي جالسه جاء وحط يده على اخر جسمها وزعلت اختي وعصبت عليه وهو زعل منها ولحد الحين مايكلمها واحس انها يكرهها لانه جاء عندي وشكالي تصدقوون يلعنها ويسبها ويقووووووووول والله ما عاد اسلم عليها مع ان اختي حاولت كثير تسلم عليه بس ما عطاها وجهه مرررره حتى صباح العيد والله ماعايدها مع انه قبل يعز اختي معزه خاصه والحين اللي يسمعه يقول يتكلم عن عدوته اللدوووده والله طفشت من هذا التعامل الزفت وحسيت ان ما عاد بهاالزمن اخوان يرفعوون الراس ياخساره يادنيا
وعلى فكره هو حساااس بزياده خصوصا مع اختي هذي ما يحب الكلمه تمر عليه منها وش الحل لا وفووووق هذا قاعد يمن علينا اشياء يسويها لنا مثل سفره سفرنا ولا فلوس عطانا والا اي شي كله منه بمنه احس اني كرهت الحياه
ابوي عايش واختي هذي متزوجه بس باقي لها شهرين وتروح مع زوجها وتستقر لين يخلص بيتها وش الحل برايكم .........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسمحيلي والله اخوك وقح جدااااااا شلون يتلمس مناطق حسااسه في خواته وبنات خواته اي محارمه
ويقول من باب المزح؟؟؟؟؟
والله عيب ومن حق اختك تزعل منه ولاتكلمه مو هو يزعل عليها...
اخوك شين من كثر ماهو طاايح بالحريم حتى ماصار يميز محارمه من عدمه....
مايجي ببالي اخ كذا جريئ وبااايخ ....معلوم الا الاخوات عيب المزح بها الامور
حبيبتي لاتستهينون بحركاته وتقولون من باب المزح لازم تكلمينه فرضا انتي وتوقفينه عند حده
انه مايتجااوز حدود الادب واللباقه لانه بها الحال يتطور الحال لما هو اردى والعياذ بالله

امازوجته مااقول الا الله يعينها عليه....................................................

واتم اقول اخوك لازم لازم يتوقف عند حده نصيحه

المــهــا

ياكثر هم من عينات اخووك بجد ماعاد فيه اخوان ينشد فيهم الظهر

اعاني نفس معاناتك اخوي نفس اخوك قليل ادب بقووه ويحب يلمس ويحب يتلبق اوقات كثيره ودي اعطيه كف على وجهه بس اتعوذ من الشيطان واحاوال افهمه ان تصرفه خطاا واوقات كثيرره اطنشه وما افتح له الباب اذا جا اودق علي تليفون بسبب طبعه الشين اللهم لك الحمد والشكر عسى ربي يعافيهم ولايبتلينا ويعافي مرضى المسلمين المبتلين ويقوي ياربي ايمانا وإيمانهم

تخيلي انا يشوفني ضايق صدري او زعلانه ويحاول يلمس على جسمي كثير اهاوشه واصرخ بوجهه واقول له استح على وجهك انا اختك بجد بجد اكره وجوده ببيتي واذا جا احاول اصرفه واتحجج اطلع من البيت حتى افتك منه الله يفتح على قلبه ويهديه ياارب ويجعله قرة عين لوالديه ياقادر ياكريم

ودي اتصل عليه واسلم واسولف معاه ويكون اخوي سندي وعزوتي ويجيني وسوالف وسعة صدر بحدود
لكن إذا ذكرت تصرفاته هونت وقلت بلا اخو بلا بطيخ ربي وحده هو عوني وسندي وهو
ملاذي في فرحي وحزني وكربي وربي حبيبي مايخيب عباده المتقين

يارب يارب يارب تصلح وتهدي شباب المسلمين ياقادر ياكريم

لاحول ولا قوه الا بالله..أخوك هذا لازم يتأدب..ذكروه ان عنده بنات ومن دق باب الناس اندق بابه..الله يستر علينا..

بس يابنات انا احيانا مالوم الشباب من الفتن اللي حولهم وفي كل مكان مو عارفين شلون يشبعون غرائزهم..الله المستعاان

انا الحمد لله اخواني محافظين..وحيين لدرجه ان حتى لما يشوفنا بلبس سهره ويكون كاشف شوي ما يناااظرون..

الله يحفظهم ويديم علينا يارب..

ن

ميعاد 2010

من صدق اختي جاي تكتبين قصتك
القصة مايبلها حل
اخوك والعياذ باللة انسان وقح جدا ومايخاف الله
لهدرجة مايخاف على محارمة واختك لها الحق انها تزعل الاخوة اذا كان فيها كذا مانبغاها الواحد يخاف على نفس من الاجواء الخارجية الشر جاها في بيته
نصيحة لوجه الله لك ولاخواتك لاتمنحونة الفرصة للحركات القذرة ولاتسمحون لها ابدا غريبة وان امك وابوك مايلاحظون تصرفات الزفت الله يهدي ويفتح على قلبه والله مارحمت الازوجته حظها اللي تتزوجه

وربي طفشت من اخواني كلهم ما فيهم فاتح عين اللي عينه زايغه مثل هذا واللي مطنش خير شر كان موله خواته واللي صاحب مصالح واللي ماهمه غير الاكل والشرب والنوم بس ما الومهم ابوي عند راسهم طفششششششششششششششششششت ادعووولي بتفريج الكربه

مـــاربيل

بس يابنات انا احيانا مالوم الشباب من الفتن اللي حولهم وفي كل مكان مو عارفين شلون يشبعون غرائزهم..الله المستعاان
لا لوميهم لان الحل بيدهم ومو مهتمين فية الي هو غض البصر
واخوك لازم تفهمينه انه الي يسويه مايرضي احد حتى لو مزح وحاولي تصلحين بينة وبين اختك القطيعة شينه بعد
وزوجتة الله يعينها علية من كثر علاقاته شكلة ماعاد انتبهلها
كلميها خليها تغيير شي في ستايلها تتجدد لعل وعسى تصرفة عن هالحركات لين ينسى

حركات انسان حقير هذولا خواااااااته اشلون يسوي كذا الله يستر منه انتبهوا على انفسكم منه هذا ما ينأمن عليه

حلم ضائع22

حمد لله والشكر الله لا يبلانا اخوك ذا مريض الله يشفيه واختك ماتنلام

المشغولة

لا حول ولا قوة الا بالله
لازم احد يكلمه ويفهمه انه غلط على اختك ومن حقها تزعل والمفروض انه يعتذر منها ويبطل حركاته الغير لائقة
" الله يهديه ويهدي شباب المسلمين "

غـــند

لاحول ولا قوه الاباالله... لالالا هذا عنده مرض نفسي...
لازم يتعالج.... مالقي الا انتو يامحارمه.. الشرع حلل اربع... الله يهديه

لاحولا ولا قوة الا بالله

الله يعينكم عليه الوضع ماينسكت عليه لازم ينصح من قبل شخص يحترمه ومايردله كلمه

والله يهديه

سنجار

حرام هالمزح مايجوز لو كلكم تكاتفتوا عليه وكانت ردت فعلكم قوية ما سوا هاحركات القذره
انتم السبب بصراحة ماني مصدقه ان اخو يسوي كذا مع خواته

فعلا مافي اخوان ينشد بهم الظهر
الله يعوضنا خير ويهديهم
تستروا قدامه ولاتخلونه يتمادى اكسروا يده
وادعوا له بالشفاء
ياقلبي قلب زوجته

ام معصب

الله يعافيه ولا يبتيلينا
وش ما تلومنيهم بعد انتي
شوفي وش كبره ومتزوج ماكفته زوجته
معليش اسمحي لي اختي انتوا معطينه وجه اللي مثل هذا يايتعدل ولا ماله قعده بالبيت

صريحه جداً