اخصائيه لفرد الكيــــراتين......

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
806

حلا العالم

معلومات حلا العالم
اخصائيه لفرد الكيــــراتين......
السلام عليكم......

ابي مساعدتكم بأخصائيه لفرد الكيراتين.:2:....تكون مضمونه وشغلها حلووو

بالريااااض.....

معلومات نور عيني أمي
هلا حبوبه انا سمعت عن مشغل كان بالرياض يمدحونه بس نصيحه ياقلبي لاتستعجلين ع الفرد ناس كثير ذموه وهنا بالمنتدى مواضيع عن اضراره وانو بالبدايه نتيجته حلوه وبعدين يخرب الشعر استخيري قبل تسوين
واذا ع النعومه بقول لك تجربتي انا شعري وسط مو ناعم ولا خشن بس فيه نفشه بهذلتني استشور ويخرب وشفت شعر وحده واعجبني واخذت من نفس الزيت صراحه كلمة روعه قليله عليه نعم شعري بشكل فضيع وربي الحين اتسبح واطلع بس اجفف هوى ومع الاستشوار جنان والكل لاحظ التغير ومع كذا يكثر ويوقف التساقط وطال شعري بشكل فضيع وكل اللي جربوه اعجبهم
واي خدمه انا حاضره ارسلي لي خاص وابشري ياقلبي
والله الذي لا اله الا هو ماهو دعايه ولاشي هذي تجربتي انا وخواتي وكثير من اللي جربوه والتوفيق بالله

انثى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات انثى
والله البنات ضاعوا بين دعايات الصاالونات ودعايات الزيوت
صار هالقسم محط مروجات الزيت اللي ما ينعرف مصدرها
تدخل الوحده تقول جربت وجربت وتحلف وهي ما يندرى عنها
حسبي الله ونعم الوكيل

معلومات نور عيني أمي
هذي وجهة نظرك ياقلبي وانتي حره فيها بس عن نفسي ماراح احلف كذب ع شان منتدى وربي بيحاسبني ع كل كلمه قلتها واالي ماتخاف من الله ماراح تخاف من خلقه حبيبتي وانا كل وحده ترسل لي في الخاص اقول لها انا احلف عن تجربتي الشخصيه انا واللي جربو واعيد واكد لهم ان الشعر والبشرات مو سوى وانا بنفسي اشتري من مندوبات اشياء نفعت واشياء لا وهذا شي طبيعي لاني مثل ماقلت كل وحده تختلف عن الثانيه مارحت ادعي واتحسب عليها لاني شريتها وانا راضيه ومتوكله على الله بنفعها وبضرها يالغلا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه