اخر موضه للفوستان-المسكه-الميك اب-التسريحه^-*

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
3K
معلومات ماينلام من حبك
اخر موضه للفوستان-المسكه-الميك اب-التسريحه^-*
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم صبايا؟<<هههههههه يالي بعد كم شهر بتسيرون حريم سنعات
بنات<<مصره هههه
مااطول عليكم انا ابغى اخر شي نازل موضة السنه هذي فساتين اللون والموديل وكل شي
والمسكات وياحبذا الميك اب والشعر وكل شي بليز بنوتات وترى بليز تهز البنوتات
طبعا الفوستان حق الفرح يعني ابيض؟سكري؟اوف وايت؟ابيض بفضي ؟
وكذا يارب تكونو فهمتو عليه
اسفففففففففه طوووووووووووولت عليكم
الي تحصل شي تحطه صور لاهانت
وشكرا مقدما:10:

.PRADA.

معلومات .PRADA.
انا اشوف الموضه البساطه في كل شيء ,
بالنسبه ل الفستان اغلب المصممين فساتينهم ضيق من فوق وبدون اكمام ومن تحت يكون نافش
والالوان كريمي وبيج اكثر شي
التسريحات كلها رفع انا ملاحظة بالاعراس حتى البنات صاروا يرفعون شعورهم راحت موضه البف والويفي
المكياج الناعم هو المتصدر يعني اللي يكون لون واحد او لونين بالكثير

المسكات مادقق كثير بس شفت حركات كثير بالسوق وشفت عروس شايله فواكه بدل ورد ؟؟؟؟!!! عاد انا مادخلت مزاجي احس العروس لازم ورد

روح مغليني

معلومات روح مغليني
ياقلبي المكياج ع حسب اللي ناسبك ما فيه موضه فيه يعني انتي شنوو تحبين والفستان بعد اللون اللي ترتاحي فيه وتحسي انك عروس لانه كل انسان وذوووقه وكمان التسريحه يعني لا تقيدي نفسك بشي معين خذي اللشي اللي ناسبك وتحسي بطلتك فيه

معلومات ماينلام من حبك
انا اشوف الموضه البساطه في كل شيء ,
بالنسبه ل الفستان اغلب المصممين فساتينهم ضيق من فوق وبدون اكمام ومن تحت يكون نافش
والالوان كريمي وبيج اكثر شي
التسريحات كلها رفع انا ملاحظة بالاعراس حتى البنات صاروا يرفعون شعورهم راحت موضه البف والويفي
المكياج الناعم هو المتصدر يعني اللي يكون لون واحد او لونين بالكثير

المسكات مادقق كثير بس شفت حركات كثير بالسوق وشفت عروس شايله فواكه بدل ورد ؟؟؟؟!!! عاد انا مادخلت مزاجي احس العروس لازم ورد
برادا الف شكر حبيبتي فعلا البف والويفي قديييييييييييييييييمه وافكر ارفعه بس ابغى تسريحه حلوه موووت والفوستان حلو الموديل الي تقولين احب يكون ضيق من فوق ومن تحت منفوش وذيل صغير مره عشان اقدر اتحرك وبالنسبه للون البيج ولكريمي لا احس العروسه حلاتها في اللون الابيض الناصع<<مدري مجرد اختيار
والمسكه احس الورد احلى بس مو عارفه تكون المسكه لف على اليد او تنمسك <<يااااااااربي محتاره
بس الف شكر حبيبتي برادا ماقصرتي قلبونورتي الموضوع

معلومات ماينلام من حبك
ياقلبي المكياج ع حسب اللي ناسبك ما فيه موضه فيه يعني انتي شنوو تحبين والفستان بعد اللون اللي ترتاحي فيه وتحسي انك عروس لانه كل انسان وذوووقه وكمان التسريحه يعني لا تقيدي نفسك بشي معين خذي اللشي اللي ناسبك وتحسي بطلتك فيه
الف شكر حبيبتي روح مغليني بس محتاره ابغى صور حلوه والا انتي صادقه الي يناسبني باخذه ميرسي قلبووو

معلومات ماينلام من حبك
بصراحة انا شفت موضة مادري عادي احسة ماعجبني الي هو الشك
وفستان الزفاف شكل السمكة وبث هذا الي عندي
وشلون اسجل مشكوره حبيبتي على طلتك بس ياريت اذا عندك صور تحطيها لاني مافهمت وش الشك بتعبك معايه قلبو

معلومات عروس نجد 2008
انا فستاني ضيق لين الخصر وبعدين نافش لونه كريمي بصراحه المكياج بسوي اووفر لانو العروس مايصلح لها لبناني او ناعم لازم شي يبرز ملامحك الفتااانه والمسكه الي على شكل شلال وفيها زر يضوي الورد الي فيه يعني لمبه بس انا هذي باخذها هديه مع التصوير من المصوره لانها سحبت مني سبع الاف بس تصوير

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
مرحبا ..
هذي صور لبعض التسريحات المرفوعة ..

و شوفي هذا المكياج حلو .. السموكي الخفيف .. دارج هالأيام

معلومات ماينلام من حبك
انا فستاني ضيق لين الخصر وبعدين نافش لونه كريمي بصراحه المكياج بسوي اووفر لانو العروس مايصلح لها لبناني او ناعم لازم شي يبرز ملامحك الفتااانه والمسكه الي على شكل شلال وفيها زر يضوي الورد الي فيه يعني لمبه بس انا هذي باخذها هديه مع التصوير من المصوره لانها سحبت مني سبع الاف بس تصوير
اكيد بيطلع روعه والميك اب فعلا حلو يكون فرق بين ميك اب البنات والعروسه بس بعد مو الميك اب اللي يغير الملامح هذا مو حلو يغطي جمال الملامح وبالنسبه للمسكه ماحبيت فكرة الانوار يوم شفتها في السوق حسيت كانها العاب ولا اخذت<<في شبكتي هذا الكلام وعلى فكره المصوره 7000 غاليه والله
بالتوفيق غاليتي مراح اجيب مصوره في زواجي <<محد سالك هههههه
بس حبيت اقولك على تخطيطاتي

معلومات ماينلام من حبك
مرحبا ..
هذي صور لبعض التسريحات المرفوعة ..

و شوفي هذا المكياج حلو .. السموكي الخفيف .. دارج هالأيام
مبدعه والصور مرا جنااااان
بس الميك اب حسااااااااااااافه الي دارج السموكي وانا احب الالوان الصيفيه المبهجه<<الوان الطيف
تسلمي حبي على تنويرك موضوعي

تفاحة موف

معلومات تفاحة موف
حبيبتي انا ماالتزم بالموضه دائم لان بصراحه مو كل شي ف الموضه يجي ع المزاج اناماقيد نفسي فيهت اللي يعجبني باخذة واللي لاماخذه شوفي كتلوج سحر الشرق 2010ررروووووعة وافكارة خطيرة

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
عادي عزيزتي .. سوي المكياج اللي تحبينه .. حلو تكونين مميزة بالألوان الصيفية ...
بس بصراحة المكياج الأوفر مش حلو أبداً على العروس .. لأن أحلى شي تكون العروس بارزة ملامحها الطبيعية .. مش متغيرة نهائياً .. صدقيني المكياج الأوفر ما فيه رقي أبداً .. أحسه مناسب أكثر للدفشات ..
أصلاً حتى الرجال ما يحبون المكياج الأوفر .. لأن النعومة و الرقة هي اللي تدل على الأنوثه ..

شوفي هذا مكياج ملون حلوووو.. و مش حلو يكون أوفر أكثر

بشكل عام .. العروس بتكون طلتها مميزة حتى بالمكياج السمبل .. لأن سبحان الله دايماً اسمع الناس يقولون أن العروس يوم عرسها يكون وجهها منوّر طبيعي ..

و بالتوفيق عزيزتي ..

معلومات ماينلام من حبك
حبيبتي انا ماالتزم بالموضه دائم لان بصراحه مو كل شي ف الموضه يجي ع المزاج اناماقيد نفسي فيهت اللي يعجبني باخذة واللي لاماخذه شوفي كتلوج سحر الشرق 2010ررروووووعة وافكارة خطيرة
روعه دوم اسمع عنه هذا
وانا بعد احب اخذ الي يناسبني بس بعد اراعي انو مايكون قديم ابدا هههههه
يسلمو حبي

معلومات ماينلام من حبك
بشوف هالكتالوج دوم اسمع انه حلو وبعد انا احب اخذ الي يناسبني بس
احب اراعي انو مايكون قديم يسلموو حبي

معلومات ماينلام من حبك
عادي عزيزتي .. سوي المكياج اللي تحبينه .. حلو تكونين مميزة بالألوان الصيفية ...
بس بصراحة المكياج الأوفر مش حلو أبداً على العروس .. لأن أحلى شي تكون العروس بارزة ملامحها الطبيعية .. مش متغيرة نهائياً .. صدقيني المكياج الأوفر ما فيه رقي أبداً .. أحسه مناسب أكثر للدفشات ..
أصلاً حتى الرجال ما يحبون المكياج الأوفر .. لأن النعومة و الرقة هي اللي تدل على الأنوثه ..

شوفي هذا مكياج ملون حلوووو.. و مش حلو يكون أوفر أكثر

بشكل عام .. العروس بتكون طلتها مميزة حتى بالمكياج السمبل .. لأن سبحان الله دايماً اسمع الناس يقولون أن العروس يوم عرسها يكون وجهها منوّر طبيعي ..

و بالتوفيق عزيزتي ..
تسلمين قلبي فعلا الميك اب الاوفر مو حلو للعرايس انا احبه يكون واضح والوانه رايقه وبنفس الوقت سمبل ومايغير ابو الملامح لان حتى الزوج بينصدم ههههه وصادقه الرجال مايحب الميك اب الاوفر كللللللللللللهم الرجال كذا مدري ليه يسلمو حياتي مرا تانيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه