اخر حل انتم و اذا مانفع راح اطلب الطلاق

معلومات إحساس ألماس
حبييتي الطلاق مب حل شوفي المنتدى وبتلقين انشالله الحل من مشكال البنات والله يساعدج

هايدي*

معلومات هايدي*
نصيحتي لج قبل ماتبدئين بأي شئ استخيري وراح اتشوفين عمرج تتصرفين في الحل بدون تفكير حاولي تستخيرين اكثر من مره وفي اي وقت و الله يوفقك تتصرفين صح
ودائما ادعي ( استودعت الله نفسي وزوجي وذريتي في ديننا ومالنا وخواتيم اعمالنا اللهم استودعتك بيتي وعمالتي من الزنا والكذب والفساد اللهم حصن بيتي من اوله لاخره ومن اعلاه لاسفله اللهم ابعد عنه الحرام بانواعه اللهم اخرجني منه عزيزه وردني اليه اعز واجعل لنا فيه سعاده في ديننا ودنيانا وصلى وسلم على سيدنا محمد

معلومات شمس الرياض88
اختي اكثرررررررررررررررري من الاستغفاااااار والله سترين التغيررررررررر ودعواتك وتصدقي بنيه اصلاح زوجك

ليلة شتاء

معلومات ليلة شتاء
حبيبتى
أنا حكايتي مثل حكايتك كان زوجي يحب الارض اللي أمشي عليها وزيدي على مكالمات زوجك وخيانتة أدمان بعد وللاسف وطلبت الطلاق وأنا عندي بنت وولد
وفعلا تطلقت بس والله أني بموت من القهر موعلشانه علشان الصغار تصوري تزوج ورجع لعمله ولحياته لاويبي عياله بالقوه يعني أنا خسرت بيت وعيال وكسبت فقط لفظ مطلقة وهو كسب كل شئ بيت وعمل وزوجة وأطفال
أنا ماخنته ولا كلمت شباب ولا أكلت حبوب ولا تحرشت بأحد ومع ذلك خسرت كل شئ
لكن حسبي الله ونعم الوكيل والعوض على ربي
فنصيحتي لك من كل قلبي
حافظي على بيتك وألجئي الى ربك وأكثري الاستغفار بغرض اصلاح زوجك والدعاء الدعاء فهو يرد القضاء
أسال الله أن يجعل زوجك لايرى الا أنتي في حياته وأن يجعلك نور عينه ودفء قلبه
اصبري وأحتيبي
ياقلبي
ياليت تراسليني على الخاص

widad

معلومات widad
سلام حبيبتي
قبل ماتبدئين بأي شئ استخيري الله سبحان وتعالى و اكثري من الاستغفار
وثاني حاجه
استعملي معه اسلوب الغموض(مثلا لاتعيره اي اهتمام لاتسأليه انت خارج او داخل او ............لاتكلميه في هاتفه حسسيه انك لا تعيريه اي اهتمام وحجات كده يعني اتمنى ان تكون فهمتيني) و انصحك تجملي والبسي احلى ماعندك ولما يسألك هل هدا اللبس لي قولي له انا احب البس لنفسي احب اكون انيقه وحجات كده
عشان في رجال يليق معهم هدا الاسلوب والله المعين

تصبيره

معلومات تصبيره
الله يعينج بااختي ويصبرج والاخوات صراحه ما قصرو اهم شي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تواجهينه على الاقل مو الحين ولا تطلبين الطلاق هذا مو حل كلنا نعاني ونعاني وبصمت يعني انتي اكيد فاهمه وتعرفين شلون تعاملين زوجج ولا تظنين انه يخووووووون بسببج انتي او لانج مقصره معاه فشي لا والف لا الزوج ما يخونالا لعيب فيه ونقص
اصبري يا حبيبتي وادعي ربج يهديه(انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)انا اشوف انج لازم لازم لازم تاخذين موقف صارم وحاسم معاه اما
انج تتركين له البيت وتروحين بيت اهلج لفتره بسيطه تريحين طبعا بيستغرب ليش تركتيه فتقدرين بهالوقت تواجهينه وتلومينه وتخيرينه بينج وبين نزواته
او انج
فبيتج تظلين ولكن اهجريه غيري غرفتج وخليه لحاله قومي بواجباتج تجاهه بس بمعامله جافه وبارده واكيد بعد راح يسال وانتي عاد فجري القنبله فوجهه وياربي يفيد معاه
الله ييسر امور ج ويفرج همومج

معلومات شوق وكلي ذوق
نصيحتي لج قبل ماتبدئين بأي شئ استخيري وراح اتشوفين عمرج تتصرفين في الحل بدون تفكير حاولي تستخيرين اكثر من مره وفي اي وقت و الله يوفقك تتصرفين صح
ودائما ادعي ( استودعت الله نفسي وزوجي وذريتي في ديننا ومالنا وخواتيم اعمالنا اللهم استودعتك بيتي وعمالتي من الزنا والكذب والفساد اللهم حصن بيتي من اوله لاخره ومن اعلاه لاسفله اللهم ابعد عنه الحرام بانواعه اللهم اخرجني منه عزيزه وردني اليه اعز واجعل لنا فيه سعاده في ديننا ودنيانا وصلى وسلم على سيدنا محمد

اختي هايدي كفت ووفت بهالدعااااء لانه جد ريحني انا واكيد بيريحج انتي حبيبتي الله يسخرلج زوجج ويبعده عن الحرام ويبعد عنه بنات الحرام وأزواج المسلمات

تحياتي

عنااايد

معلومات عنااايد
حبيبتي بندولة ليه اهعم يغلطون واحنا نتحمل ء مايجي باعتذار منه ودمعتين وة............. الغلطان يتوووب واللي مايبي يخسر زوجته ام عياله يحترمهااا
ويوعدها انو مايكذب ويتوب توبة نصوووح وهذا الشي مايجي باعتذار ودمعتين على الخد وضمة وبعد اسبوع يرجع لعادته القديمه وللبنات اللي يعرفهم يني
انا رايي تواجهينه وتفهمينه تقولين انا مو ناقصني شيء ............ ترضى اروح ادور غيرك واغازل واكلم شباب بالماسنجر وانت نايم وتنظف وتطبخ وتربي عيالي انا اشتغل وانت تخووووووووووووووووني
قولي انا مافيني عيب ولا ناقصه واي احد يتمناني واذا مايتعدل حالك انا مو مجبورة اعيش باقي عمري مع واحد كذاب ويخونني اذا ماعرفت قيمتي ليه اعيش معك هدديه خلي يدري انك مرح تصبرين على بلاويه خير ان شاء الله يغلط ويرجع يغلط ويقولن اصبري لازم تهددينه تهديد واااضح
عاد اذا نفع معه الكلام اقعدي على قريدك لايجيك اللي اقرد منه ويبقى ابو عيالك اناا هذا رايي وانت فكري

معلومات ذكريات الطفوله
اختي الغاليه(بندوووووله)
ابد ابد ماانصحك بالطلاق اقرأي قصة ام بسمه الف مره وبتعرفين كيف تغيرين زوجك
وغير كذا اعرفي شخصيته من اي نوع
والله يوفقك ويسعدك ويهدي لك زوجك

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لاتطلقين كل شئ ولا العيال لاتضيعينهم الله يهديك ويهديه لك يارب ...

الله يسخرة لك واقرأي سورة البقرة كل يوم

بندولة

معلومات بندولة
جزاكم الله الف خير

بنات انا ماودي اطلق بس تجيلي فترات اتمنى اطلق و افتك من العذاب اللي انا فيه

شكرا لكل كلمة كتبتوها لي

و الف شكر لكل حررف كتبتوه من اجلي و من اجل حياتي

اشكركم واتمنى من الله ان يصلح لي زوجي و يحفظ ابنائي امين

اجمعين يا اللللللللله

بندولة

معلومات بندولة
سنديان حبيبتي الف شكر لج على الرد و لكن مو شرد اللي يخش عن مرته انه يحبها و يعزها

العبراوية مشكورة حبيبتي على الرد بس ماكو وحدة تتمنى الطلاق و لا وحدة تقدر تسكت عن الخيانة انا مو مقصرة معاه بشي مادري ليش الخيانة و الصور الاباحية
لكن اتمنى الحل هل اواجهه و كيف او لا اواجهه و لماذا؟

امل الحياة اي و الله حسبي الله عليهم ان ودي اواجهه بس ما اعرف شتصرف مابي اكون مثل المرات اللي طافت ابي الطريقة الصح و بنفس الوقت خايفة من المواجهه لاني احبه و لكن مررات تضيق علي الدنيا و اقول خلاص مابيه انا بعيش حياتي براحة بدونه

منارات شكرا حبيبتي انا قرات قصص بعض البنات و لكن اخاف اني اطبق اي شيء على زوجي لان كل واحد له شخصيته
و انا كل شي تقريبا جربته معاه

كريستال شكرا حبيبتي و لكني لا استطيع الجلوس مه فهو يسهر الى الصباح على النت و انا لدي طفل صغير اجلس معه صباحا فانا لا استطيع السهر معه كل هذا الوقت

شموخ الكويت هلا فيج حبيبتي ممكن اعرف سبب عدم المواجهه؟؟ انا وايد متحملته و ما قصرت بشي معاه لازم اسوي شي يقرصه لاني ما اقدر اعيش مع انسان خاااااااااااااائن

ام الهلالي زوجي يكره اني اكلمه بالمسنجر يعني كلمتين و رد غطاهم و اغلب الوقت يكون سهاري معاهم و انا ما اقدر اكون معاه بنفس الوقت و من زمان سويت نفس الطريقة اللي قلتيلي عنها و لكن رجعت حليمة لعادتها القديمة

بندولة

معلومات بندولة
حبيبت رشيد امين يارب العالمين و شكرا حبيبتي على الدعوة

ود شكرا حبيبتي راح افكر و اشوف احسن حل لحل المشكلة

ميوسة شكرا حبيبتي الله يجزيج الف خير

الشوق2 و الله اهم دمروا حياتي

عيارة الله يفرج عن الكل يارب مشكورة قلبي

احبه موووووت الله يقدرني بس انا اسوي هالاشياء معاه من زمان و لكنه بالدوام ياخذ راحته مع هالبنات و ربعه ما اقدر امنه منهم لانه يقولي انا الريال مو انتي و في واحد من ربعه الله يهديه دايما عنده سوالف خرابيط قلتله مابيك تكلمه و قالي خلاص ما قام يكلمه بس اشوف بتلفوونه انه داق عليه و متكلمين مع بعض يعني يجذب واااايد

البحر غدار لا المتزوجة مرتاحة و لا اللي في بيت اهلها مرتاحة لانها تفكر بالزواج

جرح الزمان مو شرط انه خاش علي معناته يحبني

الراغبة الله يصبرني يارب و يلهمني الحل لمشكلتي

بندولة

معلومات بندولة
كلي نظر الله كريم و مشكورة على الرد و الاهتمام

هايدي مشكووورة حبيبتي و الله يعطيج الف عافية

شمس الرياض مشكورة حبيبتي و استغفر الله العلي العظيم

ليلة شتاء الله يعوضج خير يارب و مشكورة على الرد لكنني ارسلتلك على الخاص و مارديتي علي

cheri شكرا حبيبتي

تصبيرة شكرا كنت افكر بنفس كلامج

شوق و كلي ذوق شكرا حبيبتي على الرد و الاهتمام

عنايد مشكورة حبيبتي و ان شاء الله بتجيكم الاخبار الطيبة

ذكريات الطفولة شكرا حبيبتي انا قريتها ولكني اتعامل مع زوجي بكل حب بس مادري ليش يسوي جذي

ام الوردتين شكرا حبيبتي

كويمسي

معلومات كويمسي
حبيبتي ابيكي تعرفين شي واحد انها مشكلة غيرك مر ويمر وبيمر فيها منتى وحدك كل الحريم واللي تدري واللي تسوي نفسها ماتدري وساكتين
زوجك يحبك والدليل معاملتك لة اللي مو راضي يخسرها غيرك تواجهه ويقولها لمي عفشك وعلى بيت اهلك
هو لو يبيهم كان تزوجهم بس هو يلعب واكيد هذي كانت هوايتة قبل يتزوجك العيب مو فيك فية يعني منتي السبب بالخيانة وربي بيحاسبة عليها في نفسه في عيالة في اخواتة بس دائما العوبة دنيوية في مثل هذي الامور (وما الله بغافل عما تعملون)
مشكلتك انك مركزة علية اتركية وانشغلي بشي ثاني طوري نفسك لنفسك سوي مناسبات لك ولعيالك سخري نفسك لعيالك ولا تهمملي روحك اكيد في اشياء كثير تسويها بعنى اخر طوري روحك بروحك من شكل من لغات من كمبيوتر خلية يخونك ويخونك وش بيصير انتي ربة تحاسبينة ؟
ومابيروح من عذاب ربي ويوم عبوس قمطريرا انتي لاتخلطين الاوراق ببعضها عاملي عيالك بحنان ولاتحطين الحرة فيهم ولا تعذبين روحك خيانتة علية مو عليك
موفقة واي شي تبينة انا حاضرة :)

كويمسي

معلومات كويمسي
اية نسيت ولا تقولين بتطلق ولا بواجهه خلي لك خط رجعة سوي نفسك ماتشوفين مصيرة يمل وتذكري ان انتي اللي ببيتة وهم برا بالشارع وخليكي واثقة فية دائما ولا تبينين لو ضعفتي ظعفك تقوي وارجعي ولا تعلمين احد من اهلك ولا اي قريب انشاء الله امك اسكتي كن مافية شي واحذري تقولين الطلاق

سكرنا

معلومات سكرنا
اهتمى فى اولادك هم احلى شئءئ بالدنيا واشتغلى
ولا تهتمى فيه اكيد براجع حساباته ويكتشف ان لديه جوهرة بالبيت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه