مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخذت قرار من بعد تفكير

قلبي حزن

السلام عليكم

القرار احن الى متى نعيش كذا نجلس نبكي علشان ناس متستهل انا ماراح اتصال عليه مر ثانيه بدي اتغلى بدي اسوي زي بنات الحرام اتغلى واخليه هو الي يجري وراي مو انا علشان الزمن هذا ماينفى فيه غير كذا والزوج هم يبغى كذا اذا هم ماقد المساليه ليش يتزوج ويعذبو بنات الناس وربي اني مااجمل نفسي انا مش جميل بس وربي مره طيبه وحبوب واناس كلهم يحبوني والحمد الله وعمري مااذيت احد وعمري ماجرحت احد مااحب احد يزعل مني وربي لواعرف احد يزعل تصدق اني اروح له وارضيه من نفسي واسامح لى طوال حتى كم مر اعرف زوجي انه يخوني واسامح بس الى متى عيش بخيانه اذا هو مايبغني يقول لي بس ما اعيش كذا وش رايكم معاي كيف اخليه يجري وراي هو الي يتصال علي كل شوي ويطلب راضي قوله حل

يالوردي

حبيبتي الشيطان لعب فيهم لعب من كثر الفتن والمغريات الي حولهم الحين اسهل شي الخيانه بكل محل

آآآآآآآآآآآآآآآآه دستي على جرحي وربي عيوني امتلت دموووووووع

حسبي الله على بنات الحرام الله لايوفقهم لا دنيا ولا اخره

شوفيني انا يمكن بكره اتطلق بسببهم حسبي الله عليهم

يارب اشوف فيهم يوم حسبي الله وكفى على كل بنت تكلم رجالن متزوج

مدري وش اقولك قلبي مجروووح من الخيانه مجروح مجروح مجروح

فرج الله همك وهمي وهم كل مهمومه ومهموم

ref8150

لاحول ولاقوة الابالله اللهم فرج همومنا واشرح صدورنا واشفنا شفاء من عندك ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا اخواتي انصحكن نصيحه وانا معكن لازم الانسان يتعلق في الله سبحانه وتعالى ويطلب رضاه فاذا رضا الله سبحانه وتعالى حصل على التوفيق في الدنيا والاخره

طيف الروح

الله يجبر خااااطرررك بس قولي لنا

كم سنه متزوجه وعندك عيال

وكيف بدات خيانته عن طريق شنو

عاد انا دااايم اذا اتحسر اتحسر على بنات الخليييج يضلون محاتين ازواجهم اذا طلعو لانه بكل مكان تلقين بنت ولايليتهم شيون بس الزين في هالموالات والاسواق والمشفيات فتن اعذريني اذا خانوووووو الرجاااال

لانه هناك الدنيا مثل برى الكاشفه والي لابسه بنطلون والي من غير عبايه انواع الفتن

مالووووووووووووووووووووووم الرجال في هالفتن يربي احفظنا واحفظ ذريتنا يكريم وازواجنا

من بلاوي هالدنياااااا

الله يجبر بخاطرك وتعوذي من الششششيطااان ولاتخلي زوجك لبنات ابليس

أعلى