مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخت زوجى المحترمة

البحر غدار

دخيلكم ارفعوا من معنوياتى وساعدونى اخت زوجى انسانة كبيرة فى السن وغير متزوجة واخبرتنا انها ستجىء شهر لعندنا كى تتسلى وتريدنا ان ناخزها مشاوير ورحلات ونسليها وزوجى من الامس وهو يريدنى كالعادة ان افرغ غرفة اولادى من اجلها وان اخرج كل حاجياتهم ولعبهم ويناموا طبعا بالصالة لانها تريد الغرفة لوحدها حتى تاخز راحتها والله يابنات اناعندى 3 بنات و3 اولاد وبيتى كله 3 غرف وصالة ونحنا قاعدين فوق بعض وامورنا المالية بالحضيض والان زوجى يريد ان يسلى اخته وياخزها مشاوير ورحلات ونحن مانشوف شىء دائما يقول مامعى من وين تريدينى اجبلك لاتقولو لى طولى بالك هزه المرة الثالثة فى هالسنة تزور عندى والله يابنات لاتساعدنى فى شىء وعلى اوامر وبحب ومابحب واريد ومااريد وانا يلى فينى كافينى ايش العمل والله ضغطى مرتفع وراسى يعورنى وحالتى مزرية من امس من وقت مادريت بقدومها ارجوكم كلمونى وانصحونى لان عقلى متوقف عن التفكير

عزيزتي أشوف الامر مايستاهل أنك تتكدرين ويرتفع ضغطك

طيب أجلسي مع زوجك وقولي له خلي الاولاد ينامون معاه بنفس الغرفه والأغراض مو حلو شكلها أنها تتكركب برا الغرفه ماعليه حنا ماراح نضايقها وإذا حسيت أنها تضايقت أنا بنفسي بأطلعهم من الغرفه
والمسأله كلها شهر ليه تتضايقين أحسبيها أختك اللي زايرتك وحسيت من كلامك أنها حبابه
والعيب في زوجك اللي مايطلعك وهنا أنتهزي الفرصه بأنك تطلعون مع بعض وهو بنفسه راح يتعود على وجودكم وقت التمشي ويحس أنه مقصر وياكم
وبعدين مثل ماقلتي هي كبيره بالسن يعني تحتاج من يحن عليها وأنتي قلبك كبير أكيد أنك طيوبه وتتعاملين بحنيه معاها وصدقين لو ماتحبك ماجت عندك خذي الأمر بهـــــــــــــدوء
وريح بالك ولاتفتحين باب مشاكل بينك وبين زوجك أنتي بغنى عنه

طيف الروح

مشكلتك سسسسسسسسسسسسسهله ياختي بس انتى عليكي بالدعاء

وخليكي عاددددديه وعادي تفاهمي مع زوجك وقوووووووولي له اذا ماعجبها شي قووولهاانت بنفسك تعمل هيه الى ترييييييييييده

منشان زوجك يكون بالامر الواقع ومنها ماتتمشكلي انتى معاها

بعدين اعتبريها متل اختك وبمكانها وتهوووووووووووووووووون

من شاف بلاوي الناس تهون عليه بلوته اصبري واعتبريها بميزان حسناتك

الله يفرج همك ويصبرك ويفتحها بوجهك

تحياتي

أم ليان1

ياأخت من رأيي تأخذي الأمورببساطة ولا تنكدين على نفسك وعلى زوجك ويسرع الشهر ما يمر.

البحر غدار

شكرا اخواتى على مروركم بس والله راح موت من القهر مااصدق تروح حتى ترجع وحياتى بتنقلب راسا على عقب ويصير يبهدلنى امامها ان قصرت بشىء او ان تاخر الغداء او ان ازعجوه العيال يضربهم يعنى بصير انرفز على كل صغيرة وكبيرة ويلى بيشوف المشكلة من برا يحسها هينة بس والله القصة مو سهلة ولاهينة على قلبى ويلى فينى كافينى ااااااااااااخ ياربى الشكوى لله

om alreem

الله يعينك اختي
طولي بالك وخذي الامور ببساطة
يعني اختو شو راح يطردها لما تقول جاية عندكم؟؟انت دلليها عندك واحمدي ربك ان مو على طول معك!!واكيد راح تحبك وتمدح فيكي قدام اهلها
يعني اكسبيها بمعاملتك الحسنة
ولا تنسي ان اكرام الضيف من شيمة المسلم ،كيف اختو ؟؟يعني حقها اكبر
الله يوفقك ويساعدك

حبيبي ربي

قولي له خلها تنام مع البنات ليش تطلعون العيال برا؟؟

انتو يابنات تتكلمون انها لازم تسوي وتكرم الضيف ومدري شو وكلامكم صح بس نحن مجربين هالاشياء

انزين ليش الزوج واخته مايكون عندهم احساس

ليش الوحده لاصارت زوجه لازم تضحي وبس

ليش اهل الزوج ماعندهم ذوق

والله انا امي ماتعرف غرفه زوجه اخوي كيف شكلها مع انها ساكنه معها في نفس البيت احتراما لخصوصياتها

انا مابي اشحنك عليها واحترميها وتحملي عشان زوجك ولانها عمه عيالك

وكلما غاظك منها شي قولي(( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين)) ولا تبالغين في ضيافتها لانها بصراحه ماتعتبر ضيفه كل شوي جايتنكم

والله يصبرك ياختي هذا شي لازم تتحملينه مأجورة ان شاء الله

عذابي عزتي

اختي لازم ترضى بوضعكم وتقدر ضروفكم وتنام مع البنات والله يكون بعونكم تحملي شو بدك تعملي

يب ليش ماتقولي لزوجك انه يخليها تاخذ غرفة الضيوف
واذا جا اي ضيف ممكن ياخذوه اي مكان او يعتذر الشهر هذا...
شوفي حبيبتي عشان تهوني الأمر على نفسك قولي هي ماهي عايشه عندي على طول..وكل الموضوع اربع اسابيع
وانت شوفي كيف الأسبوع بيطير...
والله ياختي اعرف وحده ام زوجها عايشه عندها وكل اجازه والأخوات والأخوان متجمعين عندها يعني حتى اهلها ماتقدر تزورهم،وكمان عليهم ديون الله يفرج همهم ومع كذا لما يتجمعوا الأخوان والأخواتواولادهم مافي احد يفكر يجيب شئ..ومايخرجوا من عندها الا بعد ما يصير البيت(.....)وتخيلي انه يجلسوا اكثر من شهر ...
ولما اقولها ليه ماتتكلمي مع زوجك على الأقل عشان تروحي عند اهلك..تقول لالا صهب اخليه يرد اهله والله لو كانوا اهلي رايحين على اخويه مااتمنى زوجته تردهم،وبعدين خلق الإنسان في كبد وهما ماهم عايشين عندي على طول...
ادعي الله انه يهون عليك فترة جلوسها..
لكن فيه نقطه في كلامك لفتت نظري وهي انه زوجك يتكلم عليك قدامها..
حاولي باسلوب هادي تفهمي زوجك انك تحبي اخته وانها مثل اختك وانك تحبي تكرميها وانك مقدره ان زوجك كمان يبغى يكرمها ويبسطها لكن الواحد مع زيادة المسؤليه يحتاج للكلمه الطيبه اللي تخليه يشعر بالتقدير وبالتالي يزيد في العطاء،
قوليله ياحبيبي حتى الطفل يحتاج للثناء..وانا احب اسمع منك هذي الكلمات..
المهم باسلوب غير مباشر تبينيل انك تتضايقي من الكلام اللي ماله داعي قدام اي احد..
والله يعينك وييسر امرك

المنقبة

يا حبيبتي اصبري هي بس مسالة وقت و ترجع يعني عادي حاولي ترضين ريلج حتى لو انت معصبة منها او شئ و الله يعينج حبيبتي

كوووول

هلا حبيبتي من كلامك انك طيوبه وحبوبه لو ما كنتي كذا ما كانت جتك كل شوي وهو شهر بس.. ليه شايله الدنيا العكس خليه فتره استجمام لك قصري في البيت وفي زوجك وفي الدنيا واهتمي بنفسك واسهري معها وكوني ضيفه ببيتك ...وزجك ما بيلومك لانك مو هيك دايما وراح يرجع السبب لوجود ضيوف وان كان البيت ضيق قلبك خليه وسيع وليه ما تنام مع الاطفال والا في غرفه الضيوف
السالفه كلها شنطه على جنب وكم مفرش .... هونيها وهي تهووووووووووووووووون
وفي ساعه صفا حاكيه قولي له تدري ليه فلانه تحبنا وانا بحبها نفسيتك تتغير ...لو كذبه... وتطلعنا مشاوير ودايم تمدحني عشان كدا افرح بجيتها واتمناها .....

أعلى