مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي تموت نفسيا ولا نعرف السبب ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

آه ياقلبي

ملكة متوجة
مرضها الخوف والتفكير ...
لما يمرض واحد من عيالها اطيح هي معاه مريضة واحيانا بدون سبب تتعب عندها المعده لدرجة انها تم اسبوع ترجع ومن كثر التعب انشلها ونحطها وماتقدر تمشي ومافيها مرض مستشفى مانعرف شو نسوي معاها ..لدرجة بدينا انشك ان فيه شي بينها وبين زوجها ؟ ومخبتنه في قلبها وهذا اللي متعبنها ..........ياليت اذا عندج حل ا تردين علينا
اشكر اهتمامك

رد : اختي تموت نفسيا ولا نعرف السبب ؟؟؟

نعم،،،،،،،،،،، واضح ماتقولين، قد يكون بينها وبين زوجها مشاكل كبيرة وعميقة جدا، أو ربما كانت لديها مشكلة مع نفسها، يعني سر عميق يسبب لها القهر الشديد................ إنها امرأة حساسة وشديدة الكبت وإن استمرت على هذا الحال قد تعاني من أمراض القولون والقرحة المعدية والعياذ بالله لهذا اتمنى أن تحصل على استشارة سريعة........

أريد أن اتحدث إليها لانقذها من نفسها............ بأسرع وقت ممكن.

يمكن خوفها علي عيالها اذا مرضوا اهو السبب انا زوجي جذي معاه المعده اذا تخوف او صارت مشكله وايد يتعب لدرجة مايقدر يتحرك شوفي ممكن عندها مشاكل متعبتها الأن الي معاهم المعده جذي

يمكن خوفها علي عيالها اذا مرضوا اهو السبب انا زوجي جذي معاه المعده اذا تخوف او صارت مشكله وايد يتعب لدرجة مايقدر يتحرك شوفي ممكن عندها مشاكل متعبتها الأن الي معاهم المعده جذي اي مشكله مايقدرون يتحملون ويطيحون بلفراش.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى