اختلاط الصفات

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
745

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختلاط الصفات
السلام عليكن.بعد قراءات بسبطه الصراحه ليست بالكثيره في عالم انماط الشخصيه احترت .فهناك شخصيات  بها خلط محير بين الصفات فلا  تستطيع ان ترجح  بين هذه الصفات  نعم هناك صفات واضحه مثلا توضح  انه شمالي ولكن  اجد صفات واضحه  تنتمي لنمط اخر مثلا الشمالي لا يحب الا لتصاق  ووو فاجد مثلا صفات الشمالي في شخص او بعض صفاته ولكنه لا مانع لديه من الالتصاق بل يحبه وهكذا تختلط الصفات بين هذا وذاك  طيب كيف ارجح  وكيف اضع قاعده للتعامل مع هذا الشخص

اسم الموضوع : اختلاط الصفات | المصدر : منتدى الأنماط الشخصيه

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكن.بعد قراءات بسبطه الصراحه ليست بالكثيره في عالم انماط الشخصيه احترت .فهناك شخصيات  بها خلط محير بين الصفات فلا  تستطيع ان ترجح  بين هذه الصفات  نعم هناك صفات واضحه مثلا توضح  انه شمالي ولكن  اجد صفات واضحه  تنتمي لنمط اخر مثلا الشمالي لا يحب الا لتصاق  ووو فاجد مثلا صفات الشمالي في شخص او بعض صفاته ولكنه لا مانع لديه من الالتصاق بل يحبه وهكذا تختلط الصفات بين هذا وذاك  طيب كيف ارجح  وكيف اضع قاعده للتعامل مع هذا الشخص
و عليك السلام و رحمة الله و بركاته

اختي هذه الصفات الغريبة التي تجدينها مع النمط الاصلي للشخصية هي نتاج البيئة و تربية الوالدين فمثل ما قلتي شمالي يحب الالتصاق و الاحضان بسبب امه او البيئة التي تربى فيها يعبرون عن حبهم بالاحضان و الالتصاق و غالبا ما تكون هذه البيئة جنوبية ..

و العكس تجدين جنوبي فيه كل الصفات ما عدا الالتصاق و يعبر عن حبه بالافعال لانه تربى في بيئة جافة ..

و على فكرة الشخص يكتسب صفات الناس اللي يختلط فيهم مثل الازواج و الأصدقاء

عندي اخت شرقية 100% لكنها مسرفة عشانها اختلطت بصحباتها الغربيات هههه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يااااه اخيرا اجد ردا من احد والله سعدت وتشرفت بمرورك اختي الكريمه. الامر فعلا محير ويحتاج الي د تفهم  شكرا جزيلا اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه