احمل فايروس الوباء الكبدي ب حزني عميق جدا والسبه زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
9K
معلومات لودي الحلوة
احمل فايروس الوباء الكبدي ب حزني عميق جدا والسبه زوجي
مرحبا بلقيسيات
انا عندي فايروس الوباء الكبدي ب طبعا وراثه المهم عشت حياتي طبيعيه جدا عمري ماشتكيت من شي عمري مارحت مستشفى بسبة هالشي حياتي جدا طبيعيه ولا كان ينذكر هالشي في بيت اهلي نهائيا لانه الوضع مستتب ومافيه شي يستدعي لمن انخطبت تعرفون لازم فحص المهم طلع بالفحص انه عندي هالفايروس طبعا عرف الخطيب وقالو له خذ ثلاث جرعات متفاوته وماراح يصير لك شي المهم تزوجنا وصار فعلا اخذ الجرعات وحملت وجبت بنت (زوجي مطلق وعنده بنتين صغار تزوجت امهم والبنات صار لهم سبعه شهور عندي) تخيلوا يابنات رحت وجبت طشت على اساس بغسل رجوله الله يكرمكم واقصص اظافر رجوله اثناء ماكنت اقصصها قالي اسمعيني قصاصة اظافرك لاتقصصين فيها البنات اي شي لك لايستخدمونه تخيلوا انا هنا انجنيت قلت له ليه خير ان شاء الله مابقى الا تقول كاس الماي اللي تشربين منه لايشربون منه انا عشت حياتي طبيعيه جدا اقصص اظافري افرش اسناني انجرح وانزف واروح مستشفيات ماعمري حسيت اني مو طبيعيه ماعمري حسيت اني غير عن العالم ليه تمرضني من غير مرض والى الان انا مجروحه منه الدنيا ضايقه فيني فعلا هز ثقتي بنفسي خصوصا اسطوانة هالمرض ماسمعتها الا من تزوجت تعبانه نفسيا كارهه زوجي ونافره منه قلت له كان بامكانك ترفض الزواج مني وهذا من حقك مو الان تقعد كل كلمه والثانيه تذكر هالمرض قال للاسف مادريت الا وانتي في راسي خلاص مايمديني اتراجع وكلامه هذا مو صحيح مايصير عقد قران الا بعد الفحص طبعا رجع من الدوام اليوم وياشر بيده يعني تعالي ضميني قلت له لاماعليش اخاف اعديك سحبت عليه والان هو طالع
بنات ضايق الكون فيني والله اني طبيعيه وعمري ماشتكيت من شي واحلل دم دائما يا للحمل يالغيره ماعمر اي دكتور او دكتوره ذكروا لي اياه او حذروني او قالوا لي لازم تسوين ولازم تفعلين
مجروحه من زوجي كثير

معلومات زوجة الناظر
ماعندي فكرة عن المرض

بس هو محد ضربع على يده

وجزاك الله خير قمتي ببيته وببناته بعد

اذا ذكرك بالموضوع قولي له محد ضربك على ايدك

ومحد جبرك

وروحي للمستشفى وهو معك وخلي الدكتورة تشرح عن حالتك وهو يسمع

أمل بكرة

معلومات أمل بكرة
الله يكون في عونك عيشي حياتك ولاتفكرين ومحد جبرة عليك انا نفس حالتك لكن تفركشت خطبتي بعد مادرى ان عندي فيروس الكبد والحمدلله ع كل حال

معلومات مجنونه زعلاته
مدري والله حتى انا مااعرف عنه شي بس زوجي عنده الكبد الوبائي بس مايشيتكي ولاااشي ابد بس الصراحه امي تنبهني بس انا عااادي بس سؤال هل ممكن يصير شي ليا ؟؟؟

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
معلش حبيبتي لاتزعلي ولا على بالك..شوفي زوجك معذور لأننا للاسف عندنا جهل بالامراض ولانقرأ أيضا يعني نفتقر للثقافة لذلك نخاف من الامراض..أنا مثلا عندي صدفية ومع أن زوجي يعرف تماما أنها غير معدية إلا أنه ماإن يعاني من أي طفح أو تحسس جلدي يقول لي هل من الممكن أن يكون صدفية؟؟ لاأعلم إن كان يقصد أنه أصيب بالعدوى مني .. أو أصيب به مثل أي شخص آخر ممكن أن يصاب به أنا حتى لم أسأله يوما.. فقط اشتريت نشرة تحكي عن هذا المرض الجلدي من الالف إلى الياء كي يعرف كل شيئ عنه.. وأنتي أيضا دون أن تتحسسي خذي الأمر بروح رياضية وكوني واثقة من نفسك اشتري كتاب يتكلم عن المرض وأعراضه وهل هو معدي أم لا وكيف هي طرق العدوى والعلاج.. ضعيه أمامه دون أن تطلبي منه القراءة هو سيراه ويقرأ فيه المعلومات الصحيحة.. لاتبتعدي عنه ولاتنفري منه .. صدقيني لبعض الناس هواجسهم ومخاوفهم من أي شيئ يجهلونه ولايملكون معلومات كافية عنه.. ربي يكون معك.

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
معلومات هذا رأيي

عادي حبيبتي لاتتحسسين من هالشي ...

أعرف وحده من زميلاتي مثل ما أعرف نفسي وفيها المرض

وكانت زوجة أخوها تقول لاتعطين أولادي كاس المويه بعدك!!

ولازعلت ولاشي ,,لأنه تعرف إنه من حقها تخاف على أولادها ,,

عموما المرض ينتقل فقط عن طريق الجنس أو الدم ,,

فهو خاف إنه ينتقل لهم عن طريق الدم ,,,

وأطفالك خلاص طعموا باعتبار إن أمهم تحمل الفيروس..

لكن بناته لا ..وهذا سبب الخوف

بس أنا سمعت إن اللقاح ضد الكبد بي إعتمد بشكل رسمي في دفاتر التطعيمات خلاص

نصيحه لاتعيدين وتزيدين في الموضوع ,,,وتحسسيي زوجك إن هذا الموضوع مسبب لك قلق

خليه عادي..وقولي إني أحرص منك على صحة البنات وبس

إتركي الموضوع يمر بهدووووووء ,,,,

ورقه توت

معلومات ورقه توت
صحيح لاتحطي في بالك طنشي ومثل ماقالت دانه الله يوفقها انامع رايها حطي كتا ب من غيرمايحس انك متعمده تراكته عشان يقراوبيحس انه زعلك والله معك

معلومات ام عبد الله 31
سعي صدرك وسوي اللي يبيه ماراح يضرك لاتصيرين حساسه انتي تقولين متاقلمه مع المرض وسعي صدرك وخليك اعقل منه تدرين لو بيزعل بيقولك كلام يجرح اتقي غضبه

احساس صعب

معلومات احساس صعب
أختي لودي أحب أخبرك أني أصبت بالكبد ب قبل الزواج وتعبت منه وبعدين راح وصار عندي مناعة دايمة ضده أنا وأولادي والدكتورة قالت انه من شرب مياه ممكن تكون تلوثت به وقالت احتمال الفيروس بي وبعدين أعطتني حبوب لمدة شهرين والحمد لله
وقالت لي انه ماهو معدي نهائياً وممكن يكون كامن في الجسم ولا يظهر نهائي ولا يعدي أبداً , اللي خطير ويعدي وممكن يعزلون بسببه اللي هو الكبد الوبائي سي بأنواعه وأقول لك لا تزعلين وتشيلين هم أبحثي في النت عن المرض أو جيبي كتاب ويا كثرها في المكتبات أو إذا حبيتي تتأكدين أرسلي للدكتور عبد الباسط السيد واستشيريه ولو فيه علاج بيعطيك وريحي نفسك من القلق

معلومات لودي الحلوة
الله يريحكم دنيا واخره
رحت له قبل شوي وقلت له نسيت اقولك بناتك انا رافعه يدي منهم الله يعينك تقصصهم والله يعينك تمشطهم لحد ماتجيب لهم شغاله مارد علي ولا قال ولا كلمه عطيته ظهري ومشيت

احساس صعب

معلومات احساس صعب
لا لا لا تضيعين الأجر من بين يديك لكن بيني له انه مرضك هذا ماهو معدي او منه ضرر وعشان ترتاحين روحي انتي وإياه لطبيبة تشرح له الوضع
يمكن هو سامع انه ينتقل او احد قال له شيء فبيني له الخطأ واعلميه بالصواب

معلومات لودي الحلوة
الله يريحكم دنيا واخره
رحت له قبل شوي وقلت له نسيت اقولك بناتك انا رافعه يدي منهم الله يعينك تقصصهم والله يعينك تمشطهم لحد ماتجيب لهم شغاله مارد علي ولا قال ولا كلمه عطيته ظهري ومشيت

MissEngineer

معلومات MissEngineer
قولي الحمد لله زوجك باين رجال طيب ولا ما كان رضى ياخذك بعد ما عرف فيكي المرض
وبصراحة ما فيها شي اذا نبهك بخصوص بناته
الوقاية خير من العلاج
ومو كل الناس عندها ثقافة بخصوص الامراض يعني هو متصور انه ممكن تنتقلهم العدوى من قصاصة او كاس موية
انتي لا تصيري حساسة مرة ومشي وفوتي
لو الواحد مننا بيوقف عند كل كلمة تنقال ما بنخلص
انتي فهميه انه م عام1991 أعتمدوا تطعيمات للأطفال ضد المرض وبإذن الله مو جايهم شي
وتبغي الصراحة زوجي عنهم واحد في العمل عنده المرض وانا انبهه لا يشرب وراه ولا يجلس على البوديه في الحمام
لا تزعلي من زوجك وكفاية انو جا وحاول يراضيكي
الله يصلح حالكم

nosa6-1

معلومات nosa6-1
ولا تزعلى نفسك بس لانه ما يعرف شى عنه ويتكلم وخلاص خليكى طبيعية و يشفى كل مريض يارب

معلومات لودي الحلوة
يامس انجنير قولي الحمدلله لايبتليك ربي تتكلمين عن الثقافه وهي منك بعيد تناقضين نفسك بنفسك تمنعين زوجك وتقولين عام واحد وتسعين مش عارف ايش
عيشيني للحظه ترى حياتي مثل حياتك طبيعيه تخيلي وانتي طبيعيه اجي اقولك انتي مريضه ويش راح تحسين فيه

أغسْطسْ

معلومات أغسْطسْ
ياعزيزتي الفيروس ينتقل عن طريق الدم .. يعني اذا انجرحتي او شيء حاولي ماتخلين احد يقرب منك
وعيالك برضو طعميهم اذا فيه مجال .. وينتقل برضو عن طريق المشاركة بأدوات الحلاقة وفرش الاسنان

المرض هذا ما يستدعي الوسواس .. لأن طرق انتقاله قليله .. ومو سريعه .. لكن لازم يكون عندك فكرة عن اصول السلامة .. حرصا على عيالك وعلى زوجك
والسالفه لا تاخذينها من باب التحدي والكرامة .. عادي حبيبتي هذا مرض ويحق لزوجك يخاف .. المطلوب منك تثقفينه وتتثقين انتي معاه فيما يخض هالمرض .. والله يشفيك ان شاء الله

اقرأي هالموضوع بيفيدك
http://www.sehha.com/diseases/liver/hbv.htm

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه