احلى من حياتي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات حبيبه تعوبي
احلى من حياتي
بأختصار شديد بشرح لخواتي الغاليات مرارة حياتي ومعاناتي
الطويله منذو الطفوله وحتى الآن لكن فيه اشياء اخاف افصح عنها
لو بيني وبين نفسي لكن الشي اللي بقوله اني انحرمت من كل شي حلو بالدنيا و ماتوقع فيه احد مثلي وعاش اللي انا عشته
مدري كيف اشرح احس اني ملخبطه ومدري من وين ابدا لكن ببدا من الاخير انا متزوجه وام لطفلين صغيرين وزوجي الحمدلله ماشي حالي معاة بس احيانا كثيرة يقهرني بتصرفاته وتطنيشه لي ومايهتم بي كثر ماهتم فيه ملآ عيالي صغار وجاب لي شغاله مع ان كل قريباتي وخواتي عندهم بس انا واتفشل بالمناسبات بس انا شايله اطفالي وانا دري وش اللي صارلي عجزت اوفق بين البيت والاطفال وزوجي واهتمامي بنفسي ماقدرت اجمع بينهم دايم نفسيتي تعبانه ومعصبه واتمنى لو اني ماتزوجت
؟وانقهر من ظروف حكمت علي بالفشل الذريع طول حياتي يالله بس اتركوها على الله لو اقولكم قصه حياتي بتضيق صدوركم وصدري بس يمكن بعض الفضفضه بتخفف لو ربع ملي أأأأأأأأأأأه بس

معلومات ديمة الشوووق
ماعليش مستحيل اكون معاك
انت بالف نعمه نتزوجه وغيرك عانس
بصحه وغيرك مريض
ببيت وغيرك بعشه
عندك طفلين وغيرك عقيم
وعندك شغاله وغيرك مضطر لها بس مايملك حقها
يااختي احمدي ربك وبوسي يدك مقلوبه ولا تشكين
يبدو ان ماعندك قناعه وتمدين بصرك للناس
اعقلي
وغيري موضوعك لان فيه اعتراض على اقدار الله
الحين بتقنعيننا انك عارفه وين تكون الحكمه في موتك اوعيشتك
استغفري والله كاتب لك هالشي منيوم كنت نطفه وهو احكم بموتك او حياتك
ماعليش لاتواخذينن بس مب كل وحده يصد عنه رجله تكفر العشير والعيشه كله

عبيرزوجها

معلومات عبيرزوجها
حبيبتي
احمدي ربك هل مقياس حبك لزوجك بقدر اللي يجيب لو كذا كان بنقول الفقير ما يحب زوجته
الرجل الشرقي يحب بس مايعرف يعبر بس عندي يقين ان الرجل العربي اكثر اخلاص في حبه بس اعرفي مفتاح قلبه
والظروف اذا ماكانت على كيفك تكيفي معها
موفقة

am lamo

معلومات am lamo
قولي حديث الرسول عليه السلام اللم احيني ان كانت الحياة خيرالي وامتني ان كان الموت راحة لي
ولا يجوز الاعتراض على قضاء الله وقدره

معلومات ناصرة المظلوم
الصراحة أنا ماأشوف عندك مشكلة أنتي حاولي تتقربي لربك وأكثري من قرأةالقرآن اللي فيك بس هموم ومايزيحها أالا ذكر الله وصلاة الليل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه