احلم بيه فهل اتقدم لخطبتة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات البَا رُ و نه *
الله يوفقك ..
وأتمنى تكملين لنا وش صار :shiny: لا تتزوجين وتنسينا هههه :icon26:

معلومات كبرياء فتاة
تكفيين بشرينآآ وصدقيناا انتي مالك دخل حتى لو صآر نصيب انشآء الله وانا حاسه بيصير
انتي مالك دخل ابد ابد كله من صديقاتك ,,,

استخيري وماعليك من كلام العذآآل

براءة روح

معلومات براءة روح
مااشااء الله قصه جميله

شكلها النهايه حلوه بتكون زي الافلام الرومانسيه

في انتظار البقيه ياحلوه
الله يعطيك العافيه
دمتي بود
براءة روح

معلومات لمسة الجوري
انا خاااايفه كل مايقرب الموعد احس قلبي يرجف مدري كيف بقابلة بعدها والا اذا جت عينه يعين ي
اخاف البنات يصرحون بزيادة مع امه وتفهمهم انهم مرسولين تهي تهي ياااارب سهلها

alreeem22

معلومات alreeem22
الله يوفقج ...........يلا احنا في الانتظااااااااااااااار..

والله قصة مشوووووووووووووووقة

memoالدلوعة

معلومات memoالدلوعة
:icon26: الله يوفق ويجعله من نصيبك اذا كان فيه خيرلك وسعادة :icon26:

:icon26:شكلك تموتين عليه احسك فرحنة وخايفة في نفس الوقت وانت تتكلمين عنه:icon26:

وضحى العين

معلومات وضحى العين
أختي لمسة الجوري
قريت السالفة والردود...
وحبيت أعطي رأي أتمنى تقتنعين...
حبيبتي الزواج قسمة ونصيب ومن المستحيل أنج تتزوجين واحد مش من نصيبج هذا الكلام خذية قاعدة
وبعد أناماأقول ليش خبرتي خوايتج في العمل لانة هذا شي راح وكان لكن لاعاد يتكرر تدرين ليش لان السر لازم يبقى فى الروح مايطلع علية أحد أابدن لان أنتي ماتحملتي وغصب عنج طلع الحب وفاض الكلام وأنتشر فما بالج خوايتج
ولا تقولين ثقة حتى نفس الشخص ماعادت ثقة وأنا مأخوفج بالعكس أنا أرشدج لشي أنا جربتة بنفسي واليوم خذيت عهد أني أسراري ماعاد تطاع..والثانية..تقولين تحبينة طيب لو قلتي أعجاب بشخصة صار أحسن لان الحب ماأعتقد أنة شي جائز وأنا والله ماأريد أفتي ولكن أنتبهي من الشيطان يزين لج ذا الطريق
وبس غاليتي أذا أنتي تبينة زوج يعني شي حلال أنا بقولج شي والله لو مشيتي علية ماراح تندمين وأذكرج والله أنتي اللي بتذكريني بس طبقية بحذافيرة... خلاص
أتمني يالمس الجوري أنج ماتطنشين كلامي وهذا عام للبنات وخاص للمسة
شوفي أذا نيتج أنة زواج فصدقيني أن الله برزقج أياة وأذا مش هو والله أن تتزوجين الافضل والاحسن بس زي ماأتفقنا طبقي حرف حرف
1-الدعاء وهو أنج تدعين الله ليل ونهار صبح ومساءأنة يرزقج أياة بس لازم تقولين أذا كان لي بة خيروتأكد أن ربج سوف يستجيب وأذا تعبتي واصلي وتذكري قوله تعالى( وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ), يعني سبحانه وتعالى وعدنا الاجابه للدعاء هل فية أحد أصدق من الله ؟؟؟ أذن توكلي على ربج وأدعية والدعاء مجاب بأذن الله مالم تدعين بحرام أو قطع رحم وأن شاء الله ربي يستجيب لج بس تذكري أنج لازم تكونين مخلصة لله في الدعاء ويقنة الاجابة مو تقولين أجرب لا لازم تكونين متأكدة الاجابة مليون بالمية ولازم لازم لازم تبدين الدعاء سبحانك اللهم لااله غيرك أني كنت من الضالمين والحمد لله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ودعاء الله بأسمائة الحسنى وأدعي بالجنةوالعتق من النار وبعدين قولي اللي تبينة وأختم الدعاء بالصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم راجعي أداب الدعاء وأسباب أستجابتة عن طريق البحث في قوقل..
2-تقوى الله وتذكري "من يتقى الله يجعل له مخرجا".. علشان تطلعين من اللي أنت فية
3-الاستغفاروتذكري (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم ...)
4-حافضي على الحجاب والصلاة والذكر وأنسية وتذكري الدعاء شلية من بالج ولاتقولين كيف بيخطبني وهو مايعرف بتنا ولا يعرف أني أحبة تذكري أنتي قاعدة تطلبين من الله تعرفين وش معنى هالكلام أنتى تتعملين مع رب العباد اللي أمرة بين كاف ونون مافيه شي مستحيل أنتي ماتعاملين مع أنسان يمكن ينسى ويطنش مثل خوايتج أو يمكن يهمل الموضوع تذكري أنتي تعاملين مع الله الكمال الحق الوهاب المعطي والله أذا أخصلتي لله وطلبتي من الله بس أن يحصل تضرعي له أنسى الناس والدنيا وتذكرية بس داومي على هذا الشي وخاصة في ركعتين قبل الفجروأبشري ماسمعتي الرسول صلى الله عليه وسلم وش قال: أفضل الصلاة بعد المكتوبة - يعني الفريضة - صلاة الليل وفي حديث عمرو بن عبسة قال صلى الله عليه وسلم : أقرب ما يكون الرب من العبد في جوف الليل الآخر , فإن استطعت أن تكون ممن يذكر الله في تلك الساعة فكن ولأبي داود عنه - رضي الله عنه - قال : أي الليل أسمع - يعني أحرى بإجابة الدعاء - قال , صلى الله عليه وسلم : جوف الليل الآخر فصل ما شئت , فإن الصلاة فيه مشهودة مكتوبة وفي الصحيحين عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن رسول الله , صلى الله عليه وسلم , قال : ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا , حين يبقى ثلث الليل الآخر . فيقول : من يدعوني فأستجيب له ؟ ! من يسألني فأعطيه ؟ ! من يستغفرني فأغفر له ؟ !تخيلي الله العظيم ينزل للسماء الدنيا ويسأل ويعطي وينج من هذا الكلام وأرجع أقول أبشري
والله أذا سويت النقاط اللي فوق وطبقتية خالصة لله والله أن يفرجها العظيم وتوكلي على الله وطنشي سالفة هذي بتتوسط وهذي بتلمح وخليها على ربي وشوفي وقبل أنسى الرجال مهما كان مايحب البنت اللي تقط نفسها علية يعني لاعاد تروحين له وأذا جاء عندج سوي نفسج ماعطيت بال هذا أفضل لج ونفس الوقت أصرفي النظرعنة لين يجي يدق الباب ولاتنسين قولي وش صار معج وبعدين أنتظري أن شاء عشر سنين
ولاتيأسن من رحمه الله والله يحب الملحين في الدعاء وعلى فكرة أذا أنتي تسمعين أغاني حاولي تقطعينها لانة سبب لامور كثير ة
سامحيني على الطواله ولي رجعة معج وأتمنى كلامي تأخذين حرف حرف والله والله والله ماتندمين أن شاء الله
وضحى العيــــــــــــــــن
وأذا عندج شي بخاطرج لاتترددين أنا كلي أذان صاغية وأتمنى أسمع شي يعجبني..

التعديل الأخير:

lonlyreem

معلومات lonlyreem
تبغين الصراحة احس انك معيشه نفسك قصة حلم وماراح تصير في الواقع وبعدين اذا في وحده في باله او يحبها شنو راح يكون موقفك والله لو انا منك كنت وقفت البنات عند حدهم وماخليتهم يعملون حاجه لان بالاخير هم اللي بيطلعون الكلام عليكي بيقولن تحبه وميته فيه وهو ولا حاسس واذا انصدمتي وعرفتي ان امه خطبت له من الاهل وش راح يكون موقفك بايخ طبعا طلعي نفسك من السالفه اكرم لك خذي بكلامي وبالاخير الكلام بيطلع عليكي بالشركة وش راح تكونين مستفيده سمعتك وخربوها والرجل وخسرتيه يعني خسرانه بالحالتين دائماً في الحياه خليكي واقعيه وتوقعي الاسوء عشان تكونين جاهزة ومستعده له ولا تحملين ربيعاتك جميله راح تنكف عليكي

معلومات لمسة الجوري
اختي وضحى لعين

مشكورة على النصيحة وهذا ماانا عليه من قبل صاحباتي ماينوون يكلمونه ..............................
انا بنسبة لنيت ازواج اكيد كل اللي اريده هو الزواج وبس وماعندي خرابيط مثل ماظنيتي
احسني النية حبيبتي في تقديم النصيحة ...............................

معلومات تـبـاشـيــــر
أخي الغاليه لمسة جوري

الله يوفقج ويعطيج على قد نيتج وإذا هالزواج خير لج الله يسره عاجلاً غير آجلاً يارب

وإن شاء الله نسمع عن ملجتج جريب يارب

أختج الدانـــــــه

معلومات لمسة الجوري
أخي الغاليه لمسة جوري

الله يوفقج ويعطيج على قد نيتج وإذا هالزواج خير لج الله يسره عاجلاً غير آجلاً يارب

وإن شاء الله نسمع عن ملجتج جريب يارب

أختج الدانـــــــه

الله يوفقك ياااارب ويتقبل منك ان شاء الله

مملكة الود

معلومات مملكة الود
وووول لين دحين ماحد كلمو في الموضوع

بس حبيت اقول لك انو اذا جاك حاولي النك ماتشوفينه >>يعني اثقلي عليع بس مو موره لمن يروح

لانك لو تكلمتي معه كثير وعطيتيه وجه اممممم ماراح يحبك زي اللي لمن ماتعطينه وجهى بزياده

والله يوفقك ويسرك للي فيه الخير

وضحى العين

معلومات وضحى العين
اختي وضحى لعين

مشكورة على النصيحة وهذا ماانا عليه من قبل صاحباتي ماينوون يكلمونه ..............................
انا بنسبة لنيت ازواج اكيد كل اللي اريده هو الزواج وبس وماعندي خرابيط مثل ماظنيتي
احسني النية حبيبتي في تقديم النصيحة ...............................
أختي لمسة جوري دخولي الي موضوعج الله وحده أعلم بنيتي وماكان قصدي الاساءة أو الظن السي كما تفضلتي وأتمنى تعدين النظر الى كلامج
أختي قصدي أن نيتج الزواج فاأن شاء الله سوف يتيسر لانة شي حلال يرضي الله وهذى من باب التشجيع لان الاعمال بالنيات..هذا شي والشي الثاني (وماعندي خرابيط مثل ماظنيتي )والله ما ذكرت في ردي أنج تخربطين أو لمحت عن خربطة مثل ما قلتي هنية أنتي تتهمين بالاساءة وهذا ما طلع مني أبدن واتمنى أن تراجيعين والله ما كتبت الكلام اللي كتبتة ألا للنصيحة والله أعلم بنيتي والله من وراء القصدوأعتقد ان لو أحد قراه غيرج ماكان هذا كلامة لانة كلام واضح وصريح لكن مادري ليش فمتية غلط.
اتمنى أختي أن كلامي يقنعج وأذا ماأقتنعتي شو أسوي؟؟؟
وفي النهاية ماندمت على ردي الموضوع وقلت لج الشي لمصلحتج وانتي كيفج وعلى فكرة ردي الصحيح في المكان الغلط أعتذر عن تواجدي في موضوعج ولكن عندي ملاحظة ولا أريد الرد عليها
(وضحى العين ) أصبحت في موضوعج ويمكن في نظرج (وضحى لعين)
لانها قدمت لج نصيحة ؟؟؟؟ أي أسلو ب هذا في الرد أتمنى أن تحسنين النية قبل الهجوم!!!!!! عمومن انا أكبر من أني أناقش موضع مثل هذاوأترفع عنة
ومرة أخري أعتذر ليس على ردي فردي واضح كاعين الشمس أنما على وجودي هنا فهذة ليست مواضيعي و لاهمومي فاأنا أكبر من هذا بكثير ولكن حبيت أساعد
أسفة على الاطالة
وضــــحى العيـــــــــن..

معلومات لمسة الجوري
اسفة اختي وضحى العين على الخطاء الاملائي ماكان مقصود اماكلامك السابق انا قراءته زين .....................؟ ماحب اناقشة معك ابدا

معلومات لمسة الجوري
مشكورات خوات على المرور وعلى الدعوات الحلوة ربي يتقبل منكم سي يو

التعديل الأخير:
معلومات لمسة الجوري
أختي لمسة الجوري
..تقولين تحبينة طيب لو قلتي أعجاب بشخصة صار أحسن لان الحب ماأعتقد أنة شي جائز وأنا والله ماأريد أفتي ولكن أنتبهي من الشيطان يزين لج ذا الطريق
وبس غاليتي أذا أنتي تبينة زوج يعني شي حلال أنا بقولج شي والله لو مشيتي علية ماراح تندمين وأذكرج والله أنتي اللي بتذكريني بس طبقية بحذافيرة... خلاص
أتمني يالمس الجوري أنج ماتطنشين كلامي وهذا عام للبنات وخاص للمسة
شوفي أذا نيتج أنة زواج فصدقيني أن الله برزقج أياة وأذا مش هو والله أن تتزوجين الافضل والاحسن بس زي ماأتفقنا طبقي حرف حرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه