احس قلبي يغلي من القهر ساااعدوني وخففو عني

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
3K

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
احس قلبي يغلي من القهر ساااعدوني وخففو عني
صباحكم سعاده....كل اخواتي اللي ف هالمنتدى ربي يسعدك سعاده مالها اخر ويحقق لكم اللي تتمنوه يارب....
احب اشاركم مشاركتي الاولى فهالمنتدى وياليت القى رد كافي ووافي ومريح لقلبيالتعبااااااااان...
مشكلتي زووووووووجي سافر مع صديقه صديييق السوء للبحرين وانا عارفه ومتاكده ليش راح للبحرين ....يابنات احس انو جالس يغدر فيني ويخووووني والدليل اول مرهيسافر ولايخليني ارتب شنطه السفر واخذ معاه الواقي الذكري اش ابغى اكثر من كذا.....صديقه هذا قد راح للبحرين قبل وسوى اشياء ماترضي الله وصل للحرام بعدها رجع وعلم زوجي بكل شي وجالس يغريه ويقوله اشياء لين اقنع زوجي يروح معاه...وببجلس اسبوع ويرجع...كيييييييييف اتصرف معاه اش اسوي اواجهه اعلمه اروح بيت اهلي ...اسكت مع اني تعبت من السكوووت علموني اش اسوي

sweetmooon

معلومات sweetmooon
أنا توني عروسه بس لو مكانك والله ما اتركه يروح لغيري لو يصير اللي يصير سواء في البحرين او اي مكان تاني

طالما انك لقيتي معاه شي موكويس

ولا تسمعي كلامي تراني ذحين كارهه نفسي مثلك وابي من يخفف عني ويرشدني

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
التجئي لرب العالمين الي اقوى منك ومن اهلك وحتى من صاحبه
صلي صلاة استخارة لله
اذا في هذه السفرة خير له الله يسرها
واذا فيها شر له الله يعسرها
هدئي من نفسك ولا تسوي شي تندمي عليه

معلومات باسمه العيون
حبيبتي نور القمر هو صار رايح وانتي معك الديل بس تذكري قبل كلشي انه قاعد يخون ربه قبل يخونك .... نصيحتي لألك لاتبيني له انك عارفه شي وخلي الاسبوع هذا الك انتي اهتمي فنفسك ودلعي نفسك واتركيه عنك خليه يتعذب بعذاب الضمير والندم وانتي ولا كأنك عارفه روحي صالون سوي صبغه ومنيكور والشياء هذي واتركيه عنكي.... بس يرجع استقبليه بابتسامه ولا تبيني له شي بالمره صدقيني هو كل ماشافك مبتسمه قلبه بيتقطع من الندم وخليك قدامه على نياتك وانكي المسكينه الي مة عارفه شي ةخلي كلشي من تحت لتحت يعني بعدين تصيري تقوليله رفيقك هذا انا ما ارتاحله ومن هالحكي لما يبطل مصاحبته له ...... صدقيني من كثر مابقرا فالمنتدى اكتشفت ان المواجهه مش في صالحك

معلومات دايما مظلومة
مدام اخذ واقي ذكري رايح يخون مالك غير الصبر وش تبين تسوين تزعلين يقولك ازعلي ماهمه انا كان طليقي يخون يكلم قدامي مهما زعلت او تكلمت يقول ماتبين تعيشين روحي بيت اهلك الحين حنا نصبر مدام اخذ واقي محافظ على نفسه من الامراض كلها فترة يمل يشبع من حريم اتتي ادعي له بصلاتك انه الله يكره بالحريم يبعد عنه صديقة يعني لو رحتي اهلك زعلتي توقعين يجي يراضيك ماهمهم الرجال غير نفسهم راح يقول ماني مراضياها مثل مازعلت راحت ترجع من نفسها وش عليك منه خليه يولي تزعلين عشانه انتي ماعليك انبسطي اطلعي روحي لو رحتي بيت اهلك قال هذه علمت اهلها تبي تفضحني شوفي اكثر رجال يخونون الحريم صابرات عقبها يوم يشبعون يبطلون يهتم بزوجته سواء زعلتي او رضيتي انتي تعرفين رجلك يبي يرد عليك كانه مثل رجالنا ماهمه غير نفسه الحرمه بدالها حرمه بعدين لو تزعلين هههههه كذا تفتحين له مجال كل اسبوع عندهم شوفي راح يبطل لانه هذول يبغون فلوس تخلص فلوسه يرجع لك خرفان يضحكن علي الخليجين

معلومات دايما مظلومة
تذكري كلمة اقولها لك يخون برا الديرة افضل من يخونك نفس منطقتك مع وحدة تعرفينها شي اهون من شي شوفي بكره دوامه يمسكه انتي لاتخلين معه شي اشتري حاولي تشترين كل مابغي يسافر روحي معه اذا وافق ياخذك انتي غرقية كلام رومنسي رسايل كلام يالي يبغاه تضبطي قبل مايرجع غيري لوك غير ينهبل عليك لاتوضحين له بعدين تقل هيبتك يكلمها قدامك

معلومات دايما مظلومة
تبين الطلاق المشكلة تكبر روحي بيت اهلك اخرتها يطلقك تبين انه تصبرين عليه راح يبطل ياما ناس يخونون صار له مواقف بطلو

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
الله يسعدكم دنيا واخره...ويجبر قلوبكم مثل ماجبرتو قلبي وريحتوني....مدري اش اقولكم صاحبه هذا له سوالف كثير ومو متزوج توه متخرج من الثانوي وزوجي عمره 28 وكذا مره حذرته منه وقلتله مني مرتاحه للشخص ذا يقولي حرام عليك والله انه طيب ومدري شو....
بعدين انا صابره عليه كثبر لي 6 سنوات متزوجه وعندي 3 اطفال واعرف انه يخوني بالجوال مع بنات فالبدايه ماتقبلت الموضوع وزعلت وكلمته ووعدني يبطل وكل مره على هالحال لين صار عندي تبلد ولاعاد اهتمييت دام انها بس ع الجوال هديت نفسي وقلت عشان عيالي مالهن ذنب...بس توصل للزنى والحرام احس ما اقدر اسكت احس بموت من القهر ....للعلم كل مشاكلي معاه محصوره فالبيت مستحيل تطلع وانا من النوم اللي مايحب يتشكى زوجي سوى زوجي فعل احب احل مشاكلي بنفسي حتى نزعل ونجلس اسبوع مانكلم بعض مستخيل ادخل احد فمشاكلنا حتى مره تزاعلنا مره وقالي اطلعي من البيت الحين اوديك بيت اهلك قلت والله ما اطلع هذا بيتي دخلت فيه برضاي واطلع منه برضاي ماتغصبني واذا تبي تطلع انت اطلع بعدها ماعاد فتح معاي هالموضوع ابد ولايحاول يهجدني بالطلعه.المهم اللحين سبحان الله يابنات حتى رحلته ماتيسرت للحين له اكثر من اسبوه يحجز مالي حجز يروح انتظار مايلاقي ويكلم اصحابه منا منا مو راضي الحمدلله يارب تتكنسل ولايروح ....من كثر ما ادعي ان ربي مايسهلها له اذا ناوي ع الحرام والله يبعده عن صاحب السوء

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
الله يكملك بعقلك...وحسن تصرفك...
نعم اختي حافظي على زوجك بالدعاء....والحلم...و كيد النسا...هههههههههههه
وان يحمل واقي ذكري...لا يعني بالضرورة انه سيزني فعلا...خصوصا اذا كان المانع ....واقي الهي...اللهم ابعده بحلالك عن الحرام ...

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
اللهم آمين والله قلبي يتقطع عليه ودي اسويله كل شي بس مشكلته مايرضى باللي عنده ويحب يطالع لغيره كثير وفنفس الةقت يقول مالنا ومال الناس...ههههههه عجيب امره حيرني معاه
المهم يابناات هو اللحين نايم بروح اشيل شنطه ودور للواقي وارميه فالزباله وهو مايدري اش رايكم...

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
الله يحفظلك زوجك ويسعد قلبك يارب انت فعلا انسانة عاقلة ورزينة بس عيبك انك كشفتي الموضوع قدامه لان بعض الرجال والعياذ بالله تأخذه العزة بالاثم ويصير بس يعاند ولو بطريق الحرام انت وش بيدك تسوينه غير الصبر والدعاء وعيشي حياتك بسعادة والخوافي والاسرار والذنوب والمعاصي من يعذب بها هو الله وهو سبحانه من يتوب على عباده .
حاولي انك لا تتكلمي بهذا الموضوع امامه اطــلاقا حتى لا تسهل عليه المعصية وذكريه بالله وبكبائر الذنوب وان الزاني سوف ينتقم الله منه في عرضه وهو ابو اطفال لازم يخاف على اطفاله وعوراته رددي دائما اللهم استر على عوراتنا وأقل عثرتنا ولا تكلنا على انفسنا طرفة عين والله يبعد عن زوجك رفقاء السواء وذكريه بحديث الرسول صل الله عليه وسلم (
المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يُخَالِل )

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
احسنتي حبيبتي بتعاملك
بالدعاء
دائماً استغفري لان بالاستغفار تنفتح لك ابواب الله ويشرح بالك
لا تستعيني بأحد الا بالواحد الاحد
كوني على ثقة ويقين انو الله ما يترك مظلومة الا وينصفها
ولا يترك مذنب ويتوب الا ويغفر له
اما الكذب فيؤدي الى الفجور والفجور يأدي الى النار
حبيبتي صلي وادعي
وقولي لزوجك خذنا معك نغير جو
اهتمي فيه وشوفي شوفي نقص وكمليه
لا تيأسي وتستسلمي وتتركي بيتك
الله يهديه يا رب

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
الله يسعدكم على ردودكم...صراحه اناقرررت ماعاد اكلمه بشي ابد حتى لو شفت فيه بلاوي الدنيا كلها...وبعدين اناقريت انوماينفع تواجهييه باللي يسويه يعني عشان لايكسر حاجز الخجل والاحترام بينكم وانا كان غايب هالكلام عني للاسف بس بعدها تداركت نفسي وسرت بس المح له بلكلام واحط حالات فالواتس وكذا....بس مشكلتي تعبت وانا من النوع اللي عندي الحاله النفسيه سيئه جدا واحط حرتي فالاكل وحدث ولاحرح الوزن في ازدياد....يعني لو اني من النوع الثاني كان صارلي سؤء تغذيه ههههههههههههههه
والله يابنات لدرجه احس بالطاقه السلبيه تجيني من جهته مدري ليه والله اني تعبت يعني الوحده تتزوج عشان ترتاح والا تجلس تعاني وتزيد همومها...

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
قولي الحمد لله.....ما انت الا امام اختبار بسيط لك...فالامر كله ...نية تشكين انه قد ياتيها.....وربما ساء ظنك
وما زال الوقت امامك لتمنعيها....بدعائك....بثنيه عن السفر...لاي سبب ممكن...باقتراح السفر معه...ولو لوجهة اخرى
بدعوة سرية لاحد افراد اسرته او اسرتك...شخص لا يستطيع السفر ان علمه سيزوركم....ابدلي ما استطعت

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا تنسي الاستخاره على روحته ما تتركينها ابداًً وعلى علاقته بصديقه ان كان خيراًً له او شر الله يصرفه عنه ،، وادعي باللهم حصن فرجه واغفر ذنبه وطهر قلبه ثلاث مرات وهذا الدعاء دعاه الرسول صَل الله عليه وسلم وهو عجيب وادعي اللهم اعجزه عما ينويه واشغله بطاعتك عما يلهيه عن المعاصي اللهم كره في قلبه فعل المعصيه اللهم شتت ذهنه عن بنات السوء فانهم يالله لا يعجزونك اللهم من أراد بي سوءً اناوزوجي او كيداًً اللهم رد كيده في نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم اعجزه عن فعل المعصيه اللهم اقدف في قلبه الخوف منك اللهم متعه فيّ الله أغنيه بي عن النساء اللهم أغنيه بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك اللهم أني أستودعك زوجي قلبه وعقله وفكره وشهوته ومنيه وسائر جوارحه وجميع حواسه في ودائعك يامن لا تضيع ودائعك اللهم أني استودعتك حب زوجي لي ووفائه لي وإخلاصه لي واشتياقه لي وعدم خيانته لي مع اي أمراءه غيري او رجل يارب العالمين اللهم ان ناصيته بيدك وقلبه بين اصبعيك تقلبها كيفما تشاء صعب عليه فعل المنكرات اللهم اطمس على قلبه وعقله بصره الا يرى من النساء غيري اللهم متعني به وبحبه لي وبماله وعواطفه نحوي اللهم ذقه حلاوة الحلال في وكره في قلبه حلاوه الحرام يارب رده الي حبيباًً راغباًً نادماًً يارب اللهم ارزقه اشتهائه في النساء فيّ اللهم ارزقني يارب ما يشتهيه زوجي في النساء الأهم ارزقه الاكتفاء بي من دون النساء اللهم اجعلني حبيبته وعشيقته وكل النساء عنده يارب احفظه في الغيب عندك يارب فأنت اعلم به مني اللهم اشغله بطاعتك والقرب منك والتقرب إليك ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما يااارب

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
ما اقول غير الله يشغله عن اولاد وبنات الحرام الله يشغله عن السفر للحرام والتفكير فيه...والله يا اختي مايفيد معاه عناد الدنيا كلها فراسه لو يبغى يسوي الشي يسويه ماعليه من احد ولايهتم لاحد اهم شي يسوي اللي براسه حتى لو اقوله اهلي بيجون والا ابوي يقول الله يحييهم البيت بيتهم ويبتك بس قوليلهم انامرتبط لا احد يستناني تعبت اقول هالاعذار لاهلي احس عجزت معاه مو قادره اتصرف

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
مشكلتي عصبيه ما اتحمل يعني كل الاذى اللي يجيني منه احط الحره بعيالي مالهم ذنب بس اش اسوي با اروح ولا اجي وكل شي لا تعبت معاه وفوق ذا كله شكاك بس يفتش جوالي يشوف محادثاتي مع اختي واهلي حتى صحباتي يسال هذي مين شسمها وين ساكنه يعني معرف ليش يتصرف كذا .......
بنات رحت شلت الواقي الذكري من شنطته وخبيته اخاف يكشفني ويسويلي مشكله اش اقوله لو عرف:O:O:O

im so lost

معلومات im so lost
نصيحه لاتواجهينه وادا جاء خليه يشوفك باحسن حله اقهريه بهدؤك واساليه وش سويتوا ؟ هو اكيد لما يرجع ويشوفك رح يعرف قيمه الحلال وهي مرحله وتعدي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه