?احساس يقودني الى الهاوية ?لم استطع التغلب عليه ?

احصائياتى
الردود
64
المشاهدات
10K

Jolie femme

معلومات Jolie femme
?احساس يقودني الى الهاوية ?لم استطع التغلب عليه ?
السلام عليكم ورحمة الله
كم مرة احست باني اريد ان اصرخ لاسمع العالم المي
كم يوما تساقطت دموعي كزخات المطر ووددت تقطيع ذلك السرير الذي يذكرني بالالم
كم يوما جلست انظر الى القمر فاجتاحتني رغبة عارمة في الذهاب بعيدا عنه في احيانا يتوقف بي الزمن في فترة معينة وينحصر تفكيري في كيف ?ولماذا احساسي لم يتغير من ذلك الوقت حاولت وتناسيت لكني لم أنجح يبتعد عني مرة ويرجع مراااات?
ربما اكثركن ستقول لي لقد انتهى الامر يا جولي ...
انتهى فتوقفي ..لكن من تعطيني وصفة لاتوقف فالجرح اقوى من ان اتناساه
مازلت اتذكر تلك الايام انها لاتريد تركي سئمت التفكير فيها فانزويت قليلا وبدات افكر في كيف اتخلص من هذا الالم ...ولم أجد سوى ختيار طريق اخر بعيدا عنه
ربما لن تفهمن مشاهري لكني كتبت هذا لانفس عما في داخلي
كيف انسي يوم انتزع قلبي وسار في طريقه دون اكتراث وأنا خلفه انزف
كيف انسى كلماته في ذلك اليوم وبرود مشاعره لم يهتم حتى دقات قلبي التي تسمع في البيت كله وبدا يتكلم معي عن احلامه بالزواج من اخرى وكيف انه يريد البدا من جديد واصلاح اخطائه معها وكأنه يكلم صديقه
يا للعجب قبل ان يتزوج نسي اني زوجته فكيف اذا تزوج ووجد ظالته
الادهى والامر هو تاكيدحبه لي? وكانه يقول لي ساتزوج لاني احبك ??
كيف يمكن ان انسى تلك العيون الحالمة كانه لم يتزوج قط كاعزب تداعب خياله احلام الزواج الرائعة وقلبي ينتزعه مع كل كلمة كنت احدث نفسي واقول اذن انا ماذا؟؟
من أكون ؟
زواجه معي ماموقعه؟
واكمل سرد قصة احلامه وهو يدخل يده في جراحي ويخرجها حتى تخدر جسمي ولم اعد احس
كان يحملني في حضنه ويقص لي كاني امه او اخته يا للعجب الهذا الحد لم يعد يراني زوجة له
اوبعد هذا كله انسى وكيف انسى هل من دواء
فانا حتى بعد طلقها لم اعد احبه ولا اريده ولا انظر الى عينيه
لم يعد يربطني به شيئ سوى اطفالي
لم تعد لحياتي معه معنى
نعم تزوجها وطلقها لانها لم تعجبه ههههههه. ..يا له من حقير ..فهو لا يفكر الا في نفسه يكسر القلوب فقط من اجل رغبة
كم اكرهه واحتقره ولم يعد في قلبي له مكان
رغم مرور اشهر على طلاقها لكني لم انسى شيئا ..مازلت اذكر كل شيئ
كلما اقترب مني كرهته اكثر
افكر ان يكبر اطفالي قليلا لاتركه ..
فلماذا اصلا ابقى معه...
لم يعد لانوثتي معنى ..واحلامي رحلت مع اكتشافي لحقيقته..
لم اعد احتاجه..حياتي معه اصبحت صحراء
لم اعد قادرة على اعطائه شيئا
لم يعد ذلك الزوج الحبيب وكيف يبقى حبيبا بعد ان اختار غيري ..
وقبل بتغييري..
كرهته ولم اعد استطيع تحمل البقاء معه ..لم اعد قادرة على خدمته ما يستاهل شي مني ..باختصار لم يعد لحياتي قربه طعم ولا لون
رغم انه عاد لكني لم ارضى لنفسي هذه العودة ..فانا لا اقبل بالمستعمل ولا يملا عيني الا الغالي والمتميز
ذلك الجرح الدامي لم يندمث لم يشفى لم انسه احساسي بالتلم والجرح مازال مستمرا لندم استطع تجاوزه

[S[/SIZE]

Jolie femme

معلومات Jolie femme
ربما تتعجبن لما فانا لست اول او اخر من تزوج عليها زوجها?
نعم لكن قصة حبي معه مختلفة ..لو كنتم تعيشون معنا لتعجبتم .كان كل الناس واسرتي واصحابه يغارون من حبنا بل ويقسمون انه مسحور مني وانا كالغبية صدقته ..وثقت فيه كثيرا ..حتى ظننت انه يستحيل ان ينظر لغيري ..ةفي رمشة عين تغير ..
تغير بطريقة غريبة حتى لم اعد اعرفه ..كنت احس ان هناك شيئا ..
وهو يصارحني بانه يريد الزواج تذكرت احضانه وكلامه وقسمه انه لا يستطيع العيش مع غيري..تذكرت هداياه وسفري معه..وحبنا والوعود
لم اصدق انه نفس الرجل ..لكن ما المني جدا ليس الزواج
بل الكذب بعد طلاقها اكتشف الحقيقة لقد كذب علي وجعلني اظن ان كل شيئ سار بموافقتي واني كنت اعلم كل شيئ ..لكني عرفت اني غبية ..فقد خطبها وراها وانا نائمة ..بدون ان اعرف كان سلعب بي ويطلب مني ان ابحث له ويقسم بالله انه يقول لي كل شيئ
صدقوني يوم اكتشفت كذبه كرهته كرها لا يعلمه الا الله .واصبحت افكر كيف اعيش مع شخص يستطيع خداعي الى هذه الدرجة ويقسم بالله على صدقه
كيف اؤمنه على نفسي واطفالي وزواجنا
ماذا افعل مع هذا الرجل الغريب فانا لا اعرفه
الان انا غريبة عنه ..اعيش كأني لا اعرفه.. لا ااتمنه لا اثق فيه ..لا اصدقه..لا ارتاح معه وبقربه ..ولا احس بالامان .افكر كل يوم بتركه وأعرف اني سافعل فانا لا استطيع العيش بهذه الطريقة انا اتعذب واتالم من كذبه

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
كلمات مؤثرة جدا
اقرئي قصة شما و هزاع فيها حلول و تفسيرات كثيرة من الدكتورة ناعمة الهاشمي
اكتبي في قوقل قصة شما و هزاع كاملة
صدقيني كلنا نعاني لكن كل وحدة تختلف عن الاخرى لكن كلها معاناة
لكن الذكية هي تقف من جديد و لا تحبس نفسها عند ماضي اليم فكري في المستقبل لا في الماضي

Jolie femme

معلومات Jolie femme
كلمات مؤثرة جدا
اقرئي قصة شما و هزاع فيها حلول و تفسيرات كثيرة من الدكتورة ناعمة الهاشمي
اكتبي في قوقل قصة شما و هزاع كاملة
صدقيني كلنا نعاني لكن كل وحدة تختلف عن الاخرى لكن كلها معاناة
لكن الذكية هي تقف من جديد و لا تحبس نفسها عند ماضي اليم فكري في المستقبل لا في الماضي
شكرا لكي ريمة كعادتك سباقة دائما لكتاباتي
حبيبتي الامر لم يعد بحث عن الحلول فانا لم اعد اريد حلا معه لقد فقدت ثقتي فيه وهل الثقة تسترجع من جهتي لا يا ريمة الثقة تسترجع لما يكون الشخص يستحقها
لم اعد اصدقه هل تدرين مقدار الامل حين تعيشين مع زوج في بيت واحد وسرير واحد ولا تصدقين كلامه لانكي متاكدة انه كذااب ولعوب ولا امان فيه
منذ زمن اخترت الفراق لكن اطفالي يحتاجونني وفي الوقت نفسه افكر في حق نفسي علي فانا متعبة ومنهكة من هذا الزواج ولا استطيع تقديم شيئ لانه اصلا لا يستحق

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اعرف انك مجروحة تاكدي ان الكثير من النساء مجروحات مثلك او اكثر لكنهن عفصو على قلوبهم و تظاهرو بالسعادة مع الاعوام جاءتهم السعادة فعلا

انت الان لا خيار امامك الا تكملي المشوار لهذا ارجوكي لا تعيشي في الماضي

Jolie femme

معلومات Jolie femme
هل تعلني ياريمة بدات اسال نفسي لماذا اصبر ماذا سأجني في الاخير اذا كان قد تزوج علي وانا في العشرين وجميلة وصغيرة فكيف عندما اكبر ويذهب جمالي وشبابي
ماذا سانتظر من شخص كهذا
وأي حياة احلم بها بجانبه انه ابرع الخلق في المذب لم اعد أعي ما هو الشيئ الصادق في حياتي
يكذب في مشاعره في حبه في قراراته في تفكيره في خروجه ودخوله
لم اعد اتحمل فانا احتاج الى الاطمئنانالى الامان الى العيش بسلام
دائما اسال نفسي علام اصبر ياترى ؟
ما ذا سيعطيني هذا الكذاب سوى ؟
هل سيرسم لي مستقبلا مليئا بالكذب والخيالات
هل سيعوضني عن المي بالم اكبر منه؟
لا تعلمين يا ريمة مقدار الالم الذي اعيشه وانا لا استطيع فعل شيئ فكيف اصدق كاذبا مثله

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله اييش صار فيك يا جولي هههه

ياختي لييش الكآبة هذي و افلام الرعب و قلوب منزوعة من الجسم و سهم داخل للصدر شنوو هذا ؟ حرب ??

شوفي يا جولي انت راح تعيشي مرة وحدة بهالدنيا فلا تقضين حياتك في الحزن و الوقوف على الأطلال و تعملي معلقات شعر هههههه

عيشي حياتك بالطول و العرض و الارتفاع و حطي ببالك انه كل الرجال في هالزمن هذا سيئين و على قولة دكتور طارق الحبيب قليلين حيا إلا من رحم ربي فأنت دايما قارني حياتك باللي أسوأ منك على الأقل زوجك يصرف عليك و ما يبخل غيرك درهم واحد ما يعطيها !
زوجك انسان متفهم و على حسب كلامك عنه فيه إيجابيات كثيرة تقدرين تتعايشين معاه لكن غيرك الله يكون بعونها و يصبرها يذلها و كل شوي طاردها لبيت أهلها أو حارمها من عيالها ...

اهم شي تضعين ربك ثم نفسك ثم وظيفتك ثم اطفالك اولى اولوياتك في حياتك ثم يأتي بعدها زوجك ...

صدقيني كذا بترتاحين نفسيا و الشعور بالحزن أو الجرح راح يتضاءل تدريجيا مع مرور الوقت ...

Jolie femme

معلومات Jolie femme
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله اييش صار فيك يا جولي هههه

ياختي لييش الكآبة هذي و افلام الرعب و قلوب منزوعة من الجسم و سهم داخل للصدر شنوو هذا ؟ حرب ??

شوفي يا جولي انت راح تعيشي مرة وحدة بهالدنيا فلا تقضين حياتك في الحزن و الوقوف على الأطلال و تعملي معلقات شعر هههههه

عيشي حياتك بالطول و العرض و الارتفاع و حطي ببالك انه كل الرجال في هالزمن هذا سيئين و على قولة دكتور طارق الحبيب قليلين حيا إلا من رحم ربي فأنت دايما قارني حياتك باللي أسوأ منك على الأقل زوجك يصرف عليك و ما يبخل غيرك درهم واحد ما يعطيها !
زوجك انسان متفهم و على حسب كلامك عنه فيه إيجابيات كثيرة تقدرين تتعايشين معاه لكن غيرك الله يكون بعونها و يصبرها يذلها و كل شوي طاردها لبيت أهلها أو حارمها من عيالها ...

اهم شي تضعين ربك ثم نفسك ثم وظيفتك ثم اطفالك اولى اولوياتك في حياتك ثم يأتي بعدها زوجك ...

صدقيني كذا بترتاحين نفسيا و الشعور بالحزن أو الجرح راح يتضاءل تدريجيا مع مرور الوقت ...
هههههه ضحكتيني يا يونك الله يضحك ينك ههههههه..قال افلام رعب ????
احيانا تجيني حالة اكتئاب اكره فيها زوجي وحياتي
ولما افكر ان حياتي بتضيع وازم اعيشها افكر ان لازم اعيشها بعيد عنو هذه الافكار ما تتركني حتى لو حاولت وحاولت
وبعدها استغفر واعي ربي ان يمسح الالم والماضي
والله يا يونك اني اقاوم نفسي واحساسي واحاول ارفع حياتي من هالعذاب انجح مرة واخسر مرات ..
شكرا حبيبتي الرد الجميل

Jolie femme

معلومات Jolie femme
[COLOR="#000[SIZE=6]يونك الالم اللي اعيشو ليس من الزواج في حد ذاته المي من اكتشافي لشخصية زوجي بعدما كنت مخدوعة فيه بعد 11سنة عرفت حقيقة الشخص اللي عايشا معاه والكذب اللي كان معيشني فيه
لما تكتشفي ان الثقة اللي اعطيتيها لشخص وعيونك مغمضة كنت غلطانة فيها وانك راح تظلي تكملي حياتك مع انسان تعرفي حقيقته لكن تجاملينه هذا ما يؤلمني [/SIZE]0CD"][/COLOR]

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
لح انجن من زوجي يخبرني هو حر لو تزوج انا ليس لي علاقة كأني مو زوجته **ذبحني بحريته واستقلاليته ماعنده للمشاعر مكان **فقدت الإحساس بالأمان من زمان لوعندي سند بحياتي أو مكان روح علي**
بعاملني كأنه مربي حيوان بيته بطعميه وبيسقيه بس هي حقوقي

معلومات قلب ام مجروحه
فكري بعيالك كلمة طلاق مو سهله تخيلي لاسمح الله زوجك موموجود كيف حالك بيكون تخيلي تطلقتي بتقدري تتحملي مسؤليه بتقدري تتحملي فراق عبالك ولو عطاك عيالك بتقدري تتحملي مسؤليتهم ونفسيتهم لا لا ولا ماتقدري الا صار معك مكتوب عليك هو تزوج بس لو كان خان وزنا وسوا الحرام هل كنتي مرتاحه انه بحرام سواها بحلال ورد لك تناسي الموضوع انسيه فكري بنفسك كوني مستقبل مستقل فيك وظيفه او عمل طوري حالك وانتبهي لعيالك هو فهم انك عرفتي حقيقته يكفيه تفكير بهالشي بس لاتضحي بنفسك وعيالك عشانه كل الرجال همهم نفسهم ثم نفسهم واخر شي يفكر فيه الزوجه

معلومات قلب ام مجروحه
انا مجربه الطلاق وحرقة فراق الضنا عشت مع طليقي 14 سنه انا اتحمل كل شي حتى مصاريف العيال والبيت هو كل وقته يشكي انه تعبان ومامعه شي وعطلان ومافيه حيل وبعدين بعد ماسويت بيت له من تعبي وعيالي رماني عشان كلام اهله اليوم حاله متحمل بكل شي وفلو سه طلعت وهمهم كيف يحرموني عيالي واخرشي سمعته انه كل ماخطب ردوه رفضوه اخر شي خطب وحده عمرها 59 سنه لانه فاشل لا وظيفه ولا شي والناس تعرفه

معلومات قلب ام مجروحه
فكل الرجال مالهم امان ليش نجلس مهتمين بهم وهم ولاهمهم فينا انا تعلمت منكم ومن نصايحكم انت ياجولي قويه لاتخلي الوسواس والشيطان يضحك عليك ويخسرك كل شي واسألي الله القوه والثبات لاجل نفسك واطفالك والله يوفقك

معلومات كارولينا 111
اقتنعتي بكلام يونيك ولا أزيدك جرعات

غاوية نكد مثلا ولاحابة تدخلي مستشفى مجانين

ولا ايش سالفتك بالضبط

ّ

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
هههههه ضحكتيني يا يونك الله يضحك ينك ههههههه..قال افلام رعب ????
احيانا تجيني حالة اكتئاب اكره فيها زوجي وحياتي
ولما افكر ان حياتي بتضيع وازم اعيشها افكر ان لازم اعيشها بعيد عنو هذه الافكار ما تتركني حتى لو حاولت وحاولت
وبعدها استغفر واعي ربي ان يمسح الالم والماضي
والله يا يونك اني اقاوم نفسي واحساسي واحاول ارفع حياتي من هالعذاب انجح مرة واخسر مرات ..
شكرا حبيبتي الرد الجميل
انا قلبي رهيف ما بيستحمل افلام الرعب و الصور اللي حطيتيها ?

المهم خلينا نفرض مثلا انه خلاص على قولتك ما تبين تضيعين عمرك معاه

هل انت ضامنة 100% بتحصلين واحد احسن منه ؟
هل انت لا سمح الله تقدرين تعيشين لحالك و تصيرين الأم و الأب لعيالك؟

ترا احنا ما نقولك حبيه أو ثقي فيه مرة ثانية لكن ننصحك ببعض التنازل و تتعاملي معاه كأنه شريكك في البيت يعني مثل ما يكون room mate و فيه بينكم مصالح مشتركة ? لكن اهم شي تحصري اهتمامك حول نفسك و عيالك لأنهم هم استثمارك الحقيقي في هالحياة !

اعذريني لو ما اعطيت اهتمام لمشاعرك لكن انا انسانة واقعية و شايفة انه الدنيا صارت مصالح بالدرجة الأولى ? ...

Jolie femme

معلومات Jolie femme
فكل الرجال مالهم امان ليش نجلس مهتمين بهم وهم ولاهمهم فينا انا تعلمت منكم ومن نصايحكم انت ياجولي قويه لاتخلي الوسواس والشيطان يضحك عليك ويخسرك كل شي واسألي الله القوه والثبات لاجل نفسك واطفالك والله يوفقك
قلب ام مجروح شكرا لكي حبيبتي على كلامك الطيب اي انا احيانا اكون قوية واحيانا احس بضعف فضيع وتسيطر علي مشاعر الحزن
ربي يردلك اطفالك ويتربو في حظنك امين يارب

Jolie femme

معلومات Jolie femme
اقتنعتي بكلام يونيك ولا أزيدك جرعات

غاوية نكد مثلا ولاحابة تدخلي مستشفى مجانين

ولا ايش سالفتك بالضبط

ّ

زيديلي شوية يا كارولينا اميانا احس اني محتاجة احد يضربني على راسي حتى يرجع عقلي لمكانو لاني فعلا تمر علي ايام اخس اني راح انجن وتسيطر علي افكار الطلاق بشكل رهييب وما اقدر اقاوم مشاعر الاكتئاب اللي تجيني واحس انس اكره زوجي كره عجيب

Jolie femme

معلومات Jolie femme
انا قلبي رهيف ما بيستحمل افلام الرعب و الصور اللي حطيتيها ?

المهم خلينا نفرض مثلا انه خلاص على قولتك ما تبين تضيعين عمرك معاه

هل انت ضامنة 100% بتحصلين واحد احسن منه ؟
هل انت لا سمح الله تقدرين تعيشين لحالك و تصيرين الأم و الأب لعيالك؟

ترا احنا ما نقولك حبيه أو ثقي فيه مرة ثانية لكن ننصحك ببعض التنازل و تتعاملي معاه كأنه شريكك في البيت يعني مثل ما يكون room mate و فيه بينكم مصالح مشتركة ? لكن اهم شي تحصري اهتمامك حول نفسك و عيالك لأنهم هم استثمارك الحقيقي في هالحياة !

اعذريني لو ما اعطيت اهتمام لمشاعرك لكن انا انسانة واقعية و شايفة انه الدنيا صارت مصالح بالدرجة الأولى ? ...
ايه يا يونيك من زمان وانا عايشا معاه عيشة مصلحة ..لكن احيانا مشاعري الانثوية تستيقظ من سباتها واحس اني مليت حياة المصلحة ومحتاجة حب وعلاقة حقيقية وهذا يصيبني بالحزن لاني عارفا ان مستحيل ترجع ثقتي فيه او اني اعيش معاه الحب والعلاقة الزوجية اللي احلم فيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه