احساس الـ....<<قصه قصيره للمتزوجات

معلومات أبيكـ وماأبيهم
إنضم
22 فبراير 2011
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

ماشاء الله عليكـ رواياتكـ دائماً رااااائعه
الله يحفظكـ
أول مرره أتابع معاكـ من بداية القصه
متاااااااااابعه بشغف
 

بنت الهدا

New member
معلومات بنت الهدا
إنضم
20 فبراير 2011
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصراحه طرت من الفرح لما شفت ان الكاتبه ضباب
قصصك رووووووووووووووووووووووووووعه
لاتقاااااااوم
فديتك وفدييت اناملك
 

روح النسيم

New member
معلومات روح النسيم
إنضم
16 مارس 2008
المشاركات
1,897
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصة روووعة..

يا ريت تكمليهالنا بسرعة..

بس انا عتبانة على البطلة شوي..

احسها تسرعت بالاتصال بيه..

مستنيين باقي الاحداث..

ويا رب يتزوجو ويعوضها على زوجها الاول..
 

Liane

New member
معلومات Liane
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
1,024
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا وله يا وله يا وله
:14::14::14:
وسع وسع وسع

روايه جديدة لضباب

لا و شو

اللزي منه من البداية
:25::25:
ايوه هيك
دبنا دووووووووووب بمكالمة نونو و فزفز :37:
بداية صاروخية :a115::a115: ههههههههههههه

 

دلع271

New member
معلومات دلع271
إنضم
30 يناير 2010
المشاركات
688
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ياقلبو
اخيرا لحقت على قصصك من البداية
ذكرتيني بالذي مضى اموت واعشق قرائة الروايات وخاصة الرومنسية
ومن بعد الزواج مااذكر اني كملت قراة كتاب كامل غير كتاب العريفي الاخير اللي يتكلم عن اشراط الساعة
بانتظارك بوبة لا تطولين بليييييييز
 
معلومات تفاحايه مسكره
إنضم
16 يناير 2011
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصتك رائعه وشدتنى جدا ياريت تكملى الاحداث بسرعه لانى عاشقه للقراءه وبخلص الروايات الكبيره بسرعه وممكن لا انام الا بعد الانتهاء منها ...فى غاية الشوق للبقيه
 

حبي هاني

New member
معلومات حبي هاني
إنضم
28 مارس 2009
المشاركات
522
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[
صباح الخير
كيفكم صبايا
القصه روووووعه
بس صرااااحه ما اتوقه انه يتزوجها
لانه احس والله اعلم انو مجتمعنا الرجل فيه ما يحب دي النوعيه من العلاقاات تنتهي بالزواج
يعني ممكن يصاحبها لكن يتزوجها
ممكن من المستحيلات
لكن ضبوبه امكن تغير وجهة نظرنا
الي الامااام ضبوبه
[CENT[/CENTER]
]
 

لليله سكون

New member
معلومات لليله سكون
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روعه سلمت يمينك ضباب بس النار من مستصغر الشرر المكالمه الاولى بدايه الشر
 

..ضباب..

New member
معلومات ..ضباب..
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,267
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
في البدايه كانت مكالماتنا بريئه
وتدرجنا بالوضع حتى بدأت بعض كلمات الحب تدخل بين طيات الكلام
وفي ليله هادئه كنت على سريري انتظر مكالمته
انتظرت طويلا..
وبادرت بالاتصال لم يرد علي الا بعد ساعه كامله..
فواز:هلا بغلاي..
انا:هلا..وينك؟
فواز:وربي ياغلاي مشغول مررره..
انا:افا تنشغل عن غلو..
فواز يتنهد:اااه..لو على كيفي كان تركت الدنيا كلها عشان خاطر عيونك..
انا:تسلم عيونك..صمتت قليلا ثم قلت بهمس:وحشتني..
(كانت اول مره اقولها)
فواز:انتي اللي وحشتيني اكثر..أحبك..
احسست بشعور جميل وغريب وأخرست صوت ضميري..ونطقتها اخيرا:وانا احبك..
ياااااااه كيف خرجت من شفاهي ..
فواز بفرح:يالله ...حلوه الكلمه منك..ممكن تعيديها..ابي اسمعها مره ثانيه..
انا بخجل وبصمت..
فواز:هههههه يعني يقالك مستحيه..يلا ياغلاي قوليها خاطري اسمعها مره ثانيه..
قلتها مره واثنان وعشر حتى ادمنتها ..
أخذت مكالماتنا تنحى بمنحى اخر
خاطرنا بكلمات الحب والعشق والغزل
حتى انجرفنا في احدى الليالي..
بعدها اصبح هو هاجسي وحياتي
أهملت أطفالي واهلي والناس جميعا..
كان هو شغلي الشاغل ..فقد قررت بيني وبين نفسي انه زوج المستقبل ..ولكن لابد من جعله متيم بي ولايستغني عني..
فكرت:اشلون اخليه يخطبني..هو يحبني بجنون وانا بعد..
عدت للمكتبه ولكن ليس لشراء روايه..بل للتعرف على شخصيته اكثر من خلال الكتب..
اشتريت علم الشخصيات والانماط وحتى علم الابراج..نعم..فقد استحوذ حبه على قلبي حتى ماعدت افرق بين الحلال والحرام..
كان همي ان اجذبه لي..وان اجعله اسير حبي وهواي..
قرأت بنهم ..وفهمته اكثر..
ولكن يبقى ان أسئله هو شخصيا مايحب بالمرأه ومايكره..
ولكن ماعكر مزاجي هو الخطاب الذين لاينفكون عن زيارتنا بين الحين والاخر..كنت ارفض باصرار
فقد آن الاوان ان اختار شريك حياتي بنفسي..


.
.
اتصلت عليه بكل شغف..وحين رد علي كان صوته
كئيبا..
انا:وشفيك حياتي..صوتك موعاجبني..
فواز:مدري وشاقولك ياغلاي..الليله الوالد فاتحني بموضوع الزواج..
انا بخوف:ايوه وبعدين..
فواز:رفضت ياعمري.. حرام اظلم بنت الناس..واتزوج وحده وبقلبي غيرها..
انا بارتياح:حبي..انا اشتريت كتاب عن انماط الشخصيه وودي اعرفك وافهمك اكثر..
فواز:يعني صرتي محلله للشخصيات ههههههه
انا بمزح:ايه..يلا يابابا باسئلك اسئله وجاوب عليها..
فواز:خلينا ياحياتي من هالسوالف وكلميني عن نفسك..ثم صمت..وش لابسه الان..؟؟
(اذن هو يريد ان نبدأ بالساخن ولم يعد تستهويه الا هذه النوعيه من المكالمات..فقررت ان اضع حدا لها..كان لابد ان ابادر..وماذا في ذلك..؟؟اذا كان هو الشخص الوحيد في قلبي فيستحق مني هذه التضحيه)
قلت له بجديه:فواز..
فواز:عيونه..
انا:وشنهاية هذا الحب..؟
احسست انه انصدم:ياغلاي..مانبي نفكربالمستقبل ..نبي نعيش الحاضر..انا احبك وانتي متأكده من هالشئ..يعني ماراح اغشك واخدعك..
انا:وانا امووت فيك..بس حب بدون نهايه للاسف مايصير..
صمت طويلا حتى يأست ان يتكلم
ثم نطق أخيرا:تبين شي ياقلبي..
انا:وين بدري..
فواز:بدري من عمرك..بس انا اليوم متضايق وتعبان و ابي انام..
انا:حبي لاتتضايق مني ..انا مابي الا الحياة بقربك..هذي امنيتي وسعادتي بالدنيا..
فواز:يصير خير يالغلا..تصبحين على خير..
انا بيأس:وانت من اهل الخير..
أغلق الجوال وانسكبت دموعي ..:8:
مرت 3 ايام دون ان اسمع صوته..اتصل به ولايرد..
كنت مصره عليه..فقد احببته بكل جوارحي..
هو من اريد وارغب..
فإذن سأحاول ولن أيأس ..

قلبت في الكتب ابحث فيها لاعرف مايحب ويكره حتى اجذبه لي..
تعلمت فن الحوار وماذا يفضل في اللباس والاكل والنوم..كان ذلك من تقديري الشخصي لفهم شخصيته..
___________________
اتصل بي بعد كل هذه المده:
فواز:هلا بالغلا..
انا:هلا هلا..عسى ماشر من طول الغيبات..
فواز:كنت مشغول ياقلبي..
انا بدلع:مشغول علينا..يعني ماوحشتك غلو..؟؟
فواز:ااااه ياعمري..وحشني صوتك وكلامك وكلك..
واسترتسلنا بكلام الغزل..وحين سألني:حبيتبي..ابي اعزمك لو تسمحين..؟
انا بدهشه:ايش؟؟؟
فواز:وشفيك ياحياتي..موحنا نحب بعض..
انا:ايه..
فواز:اجل وشفيك..لازم ياقلبي نتعرف على بعض اكثر..
انا صمتت
فواز:غلاي..
انا:هلا..
فواز:مو واثقه فيني؟؟!!
انا:الا..بس مادري مو مستوعبه..
فواز:انا ماراح اكلك..راح اعزمك على مطعم نتعشى فيه..ونتعرف اكثر على بعض..
ثم صمت ينتظر الاجابه..
لم اعرف ماذا ارد عليه..فكرت سريعا بيني وبين نفسي..:وشفيها لوقبلت يمكن لما يشوف جمالي ينبهر ويتزوجني..
وافقت
وكان يوم اللقاء من اجمل الايام..
ارتديت فيها بلوزه بدون اكمام..وبنطال جينز..وأسدلت شعري وارتديت عدسات عسليه جميله..
نظرت لنفسي بالمرآه برضا واقتناع..
وخرجت مع اخي المراهق الذي طلبت منه ان يوصلني لصالون تجميل..
ومن هناك جائني فواز وأخذني معه لاحدى المطاعم الفخمه..
حين رآني انبهر من شكلي..
لم يصدق عينيه..
فواز:اااااااااه وشهالجمال الطاغي..جماااالك دماااااااار
نعم هذا ماأردته ..ان أسحره بي..واجعله يتوله علي..
تركته يلمسني ويقبلني..فقد قرأت عن الجنوبي انه يحب الاحضان والالتصاق..
وحين عدت للبيت..انهال علي بالمكالمات..ولكن قررت ان اطنش ..
كانت خطه مني حتى يذوب بعشقي ويخطبني دون تردد..
بعد ايام كلمته وكنت متأكده انه سيطلب الخروج معي مره أخرى
وبالفعل اعاد على نفس الكلمات من حب وشوق وووطلب الخروج مره اخرى..
انا:اسمعني يافواز..ماراح اطلع معك الا بحاله وحده
فواز بلهفه:ايوه؟؟؟
انا:لما اكون حلالك..
بدأ يراوغ ويعيد ويزيد..نفس الاسطوانه..
بأننا نعيش الحاضر والمستقبل بعلم الغيب..
ولكن كنت حازمه معه..ولم اطاوعه..ظل يترجاني لايام ان اخرج معه..وكنت مصره على الرفض
وحين يأس مني..اقفل جواله وتركني اتخبط في الظلام..
اتصلت به كثيرا ولم اسمع سوى
(ان الرقم المطلوب غير موجود بالخدمه حاليا)
ااااااااااه ...جرحتني يافواز..

اللهـ يسـامـح مـــن ذكـــرت ونـسـانـي
وأنــا أدري إنــي لاذكـرتـهـ تجـمـلـت
عانـيـت وأدري كــل طـيــب يـعـانـي
وعلى حساب طعوني الخضر جاملت
يامـا خـذوا مـنـي ولا احــد عـطـانـي
مـن طيبتـي فـي حـق نفسـي تساهلـت .

.
.
تذكرت سيف حين طفشت مره من ملازمته لي كظلي في كل مكان اخرج اليه..
حين قال:انتي جوهره وحرام اتركك لايدي العابثين..
الان فهمت قصده..كان يعرف انني ضعيفه وانني قد انجرف..كان يحاول حمايتي من نفسي..

...
بعد ايامي الحزينه لفراق فواز بدأت استرجع ذاتي والتفت لاطفالي واهتم بهم ..كنت اريد تعويضهم عن كل يوم اهملتهم فيه مع ذلك السافل..نعم يستحق هذه الكلمه ..لم يعد حبيبي وعشيقي..بل ذئب حقير استغل محنتي ووحدتي..وكنت له طوع امره..
.
.
عدت لكتبي وبدأت اعيد قرائة شخصية سيف
الشماليه..

عجيب امرنا نحن النساء حين نحب نعطي بلاحدود
___________________
يتبع...






 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه