احرجني ..

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
3K
معلومات بشروه اني رحلت
احرجني ..
مرحبا بلقيسيات كيف الحاااااال

خطيبي صار يراسلني من اسبوعين تقريبا في البدايه مانقول غير قلبي وحبيبي ومن هالكلاام المعسول بس مره قال موقف قعدنا نعلق شوي لانه شافني مره وتغطيت >>> غصب عني لاننا مانشوف بعض
قعد يعلق قال المفروض ماتغطيتي وقلتي لاخوك اطلع وخله يدخل هههههه وقال احرجتك صح عاااادي ..رديت عليه وانا اضحك قلت لااا خلاااص تطورت مانحرج عااادي بس تخيل اسويهااا ههههه يمه تنشق الارض وتبلعني وماسويهاا
ويرد علي ذاك الرد قسم بالله اني غطيت وجهي من الاحرااااج تخيلووو قاااااااال والله اني انتظر القرض الزواج ابي اضمك ضمه مافكك لليوم الثاني وابي فمي ع فمك وابوسك ..
وانا مارديت وبعدها ارسل زعلتي قلت لاا بس استحيت رسالتك قويه قاال خلاص ماعاد اقولها يسكتني بس ..

سؤالي الحين اذا قال مثل هالكلااام وش اسوي وش ارد امممنه نوروني؟؟؟؟ اخااااف اصير باااارده ويتعود مايقولي شي بعد الزواج لان صديقتي كانت ماتبادله الكلااام وبطل يقولها شي وبعد الزواااج تتمناه يقول بس ابد مايتكلم بكلام زي كذا ,, شو راااااايكم؟؟

اسم الموضوع : احرجني .. | المصدر : الزوج والزواج
معلومات بنوته كلها حزن
حبيبتي عادي هذا ريلج تقبلي منه اي شي واهو يحبون يحرشون الوحده

ما اقولج لاتستحن استحي بس لاتقوليله مايقول هالشي خليه على راحته

سموره22

معلومات سموره22
لاتزعلي من كلامه هذا زوجك وانتي حلاله لو ماقالك هالكلام لمين يقوله خليه يتكلم وانتي خليك مستحيه لان الرجال مايحبو البنت الجريئه بس لاتتعدون الخط الاحمر والله يوفقكم

فديتكe

معلومات فديتكe
هههههههههه ياعمرري ع الخجولييين لاتزعلي منه بس استحي وخليه ياخذ راحته في الكلام عشن يتعاود حتى بعد الزواج يقولك كذا

طهر الغيم

معلومات طهر الغيم
يا قلبي رجعتيني 4 سنوات ورا وسعي صدرك بس على ثقل الحين لو تقولين له بسم الله عليك داااااااااااااااااااخ لا تقصرين ترى هاذي احسن مرحله فحياتك

معلومات حمامة قلبووو
حبيبتي موقفك حلو ..

وإذا قال مرة ثانية اسكتي كثير إذا قال وش فيك قولي بدلع خجلتني ما أدري وش أقوووول ؟؟؟

بحيث تجمعين بين الامرين خجلك ويعرف إنك مبسوطة على كلامه ...

ومرة ثالثة اسكتي ثم قولي اشتاق لك ...زوجك ولازم تشبعينه حنان وتعلقينه فيك ...

الله يوفقكم ويسعدكم

الواثقة2010

معلومات الواثقة2010
حلو انج استحيتي وخله يدري انج استحيتي

وبعدين ياحبيبتي على حسب مجمتعكم
اذا انتو منفتحين او لا

بعض العوايل فري وبعضها لا

انتي خلج خجولة ومهما يقول ردي بدلع ..لاتصدينه

وطبعا لاتدعدون الخط الاحمر

وبالتوفيق حبيبتي

معلومات صدمتني دنيتي
اااااااممم

حلو انك تستشيرين احد :icon30::icon30:

وصدقت صديقتك لان الرجال اذا عطيتيه وجه يتمادا ويطب في الغوووويط:blush-anim-cl:

ولا يصير له طعم بعد الزوااااااج
واسئل مجرب

القنوت

معلومات القنوت
اتمنى كل من يرى الصفحه الدعاء لي بالشفاء والعوده ل
يا قلبي رجعتيني 4 سنوات ورا وسعي صدرك بس على ثقل الحين لو تقولين له بسم الله عليك داااااااااااااااااااخ لا تقصرين ترى هاذي احسن مرحله فحياتك

صادقه والله استغلي وقتك معاه الحين ودلعيه وغنجي نفسك معاه حتى لو فرضا قال غريبه تجرئتي قولي موانت حلالي زوجي خلاص يعني اخبي هذا الدلع لمين اذا ماكان لك يعني الوحده طول عمرها صاينه نفسها عن هالحركات تجي تتزوج اكيد راح تعطي زوجها كل شي

انا كنت زي كذا اذا تجراءت معاه بشي ورديت اجلس اتكلم كذا
قال كلام دلع ردي بدلع موتزعلين 00تدلعي موزوجك 00انتي زوجته خلاص ماراح يفكر فيك غلط حتى لو جبتي حركه جديده اوحاجه تبين تسوينها له وقال من وين عرفتي هالاشيا قولي اكيد من اللي حوالي اخواتي المتزوجات صديقاتي واقرى كتب تساعدني بيني انك ماعندك علم باي حركات فهميه انك بس قاعده تتعلمين من تجارب اللي حولك

اتمنى تكوني فهمتي علي ولاتصدقي اي وحده تقول اسحبي عليه طنشي اثقلي
ترى موكلهم كذا يمكن اللي تقولك كذا يمكن بناء على تجربتها مع خطيبها يمكن زوجها غير عن زوجك00مثلا يمكن يكون زي زوج صاحبتك اللي قلتي عنها وانه يبي منك دلع وحركات ومايبي ثقل

عيشي على هواك انا كنت اعيش على حسب مايبيني معاه فترة ملكتي عشت مغامرات وماهمني راي اللي حولي(يعني يقولي شي حلو رديت باحلى يدلعني ادلعه يهديني اهديه اتنازله مرة وهو كمان مرة مافي ثقل وحركات تصنع مالها داعي

امشي معاه على نفس الخط يعني بمكالماتكم صح تدلعي مره رديه مرتين بس لاتمسخينها المرة الاخيره اعطيه ولاتبخلين بكلمات الغزل والدلع 00ترى فترة الملكه الواحد مايبي وحده ثقيله طينه يبي انثى دلوعه دمها خفيف تنسيه كل شي بضحكتها بميوعتها بدلعها بكلامها
بالله قوليلي لو جلستي بوضعك هذا كيف بيتعلق فيك وينجن عليك

ألـوان

معلومات ألـوان

**

ذكرتيني بأيام الملكة كانت احلى مرحلة بحياتي
اذا استحيتي لا تسكتين ويظن انك زعلتي
اضحكي بغنج او قولي اسمه بسحبة وبيني صوتك انك مستحيه
خليه يحس انك خجلتي من كلامه وانبسطتي
والله يوفقكم ويسعدكم يارب

**

.

معلومات الوردهـ الخجوله
لاتزعلي من كلامه هذا زوجك وانتي حلاله لو ماقالك هالكلام لمين يقوله خليه يتكلم وانتي خليك مستحيه لان الرجال مايحبو البنت الجريئه بس لاتتعدون الخط الاحمر والله يوفقكم

لاتعليق بعد هذا الكـــــــــــــلام

اتمنى لكي حياة هادئه مليئه باالسعــــادهـ:icon26:

النوني

معلومات النوني
اذا قالك مره ثانيه نفس الكلام ..
اسكتي شويه ثانيتين وبعدين قولي امممم ركزي على كلمه امممم لازم تقوليها وبعدين اضحكي بغنج
او قولي اسمه بسحبة وبيني صوتك انك مستحيه خليه يحس انك خجلتي من كلامه وانبسطتي

راح يرووح فيها ويصير زبده هههههههه عن تجررررربه وبتدعيلي

فور مي

معلومات فور مي
مرررره حلووو انك قلتي استحييييييت اعجبني ردك عرف انك مستحيييه يعني مو طبيتي في بطنه وقلتي عيب ولا مدري ايييش قلتي استحييت هاذي الكلمه مره مخلصه يعني هو يفهمها انك ماتقدرين تقولين له شي ولا انتي تبادليينه نفس المشااعر
بقوولك شي هاذي الاشيااا البوس والضم ومدري ايييش خليه هو بس يبدا فيها في هالفتره سوا حكي او فعل والفعل ناادر اصلا يمكن يبوس بس يضم مدري على حسب الرجال
عشان يكون متشوق بعديين لك وبعديين انتي بعد الزواج يكون شي جديد ويتشوق مو خلاص جربها
واصلا طبيعي انك ماراح توافقييين
انا حجر عللللللللللللللللللللي يبيني ابوووسه بس استحييت بصراحه مره مره وقلت له بعديييين واصر علي واصرييت قلت بعدييين
انا الكلام بادلييه واكثر بعد عشان يحس ويتعلق فيييك حتى لو كانت مجامله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه