احتاج مشورتكن اخواتي الغاليات

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
948
معلومات زهرة الزعفران
احتاج مشورتكن اخواتي الغاليات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف ادخل بسرد مايجول داخلي بدون مقدمات انا متزوجه منذ شهرين فقط الحمدلله مرتاحه الى حد ما وتزوجنا عن حب وياااارب يدوم بيننا
لكن ما اتعبني جدا هو ان زوجي لاتهمه العلاقة الزوجية الحميمه بيننا لدرجة لايمارس الجماع معي وعذرا على جرأتي الا في فترات متباعده جدا كل اربع او خمس ايام وتكون ممارسه سريعه
انا جدا مهتمه بنفسي ولبسي وزينتي اراه مهتم بالقعده والسوالف عن الاخبار والمجتمع كثيرا ويرى انه مستمع بهذه الامور معي وان العلاقة الحميميه ليس هل الاساس
هذا ما قاله لي عندما ناقشته بالامر
لا اعرف كيف اتصرف معه كي يتغير ويعطي علاقتنا اهتمام اكثر
افيدوني جزاكن الرحمن الفردوس الاعلى:20:

معلومات انوثة × انوثة
انتي باول بداية حياتك معه وانتي تقولي انك مرتاحة معاه وهو حاب تكوني صديقته اكثر عشان كذا يحب يتكلم معك بس تعلمي تكوني مغرية انتي انثى يعني ماراح يجي على لبسك ونظافتك وبس
لازم تحركي شي داخله بنظراتك بكلامك حتى بجلستك معه بوقفتك بكل شي

فراديس

معلومات فراديس
ليش تستنينه يجيك ؟ روحي له يمكن وضعك ولسى لكم شهرين زواج فمنحرجة شوي ، لكن إذا تبين شي سويه ، يعني مثلاً إذا بغيتي منه فلوس بتستحين ؟ اعتقد لا أو طلعة و لا روحة كلها لا فليش هذا الشي نستحي فيه !
شي ثاني ومع احترامي لكل شخص مقتنع بهذا الشي بس الإغراء أسلوب رخيص أحسه كذا يعني تنادينه من بعيد لبعيد ! فليش المشوار ! مع أنو بإمكانك و انتوا تسولفون أنك تمسكين يده تبوسين معصمه تمررين أصابعك رايحة جاية على صدرة تحضنينة على السرير تنامين فوقه ، تقلبي عليه بما أنو ما شاء الله تحبينه ويحبك ، بوسيه لين تقولين أامين و هو بيسلك معاك : )

بسبوستكو

معلومات بسبوستكو
اصبري عليه دوبك ف بداية حياتك ...

وزي ماقالت اختناا .. أنوثه

وكمااان ليش زعلانه منوو ..؟؟

احسن من اللي كل يووومـ ...

ويتشرط ووو...

<<الله يعينك ويفتح لك ابواب الخير ...

دعواتك لي .. بالتوفيق ..

معلومات انوثة × انوثة
مع احترامي لك اختي فراديس بس الزوج اذا ماحس بجاذبية لزوجته ماراح يسلك والجاذبية حتى بالحركات واتلي هو اغراء والي انتي قلتيه جزاء من الاغراء والاغراء مو بس الى بالك ممكن بنعومتها تكون جذابة ومغريه وليش الاغراء مافيه شي فهو لحلالها وزوجها وطريق لسعادتها وسعادة زوجها ولكي كل الشكر والاحترام

معلومات عصفوره موجوعه
انا مع اخت انوثه وبعدين انت لازم تتقبلين نظرته للزواج حاليا وغيريها انت حبه حبه والله يااختي انه ازين من اللي كل يوم طالع لك بشرط جديد وبعدين صادقيه في البدايه وحاولي تدربينه على حياة الحب والرومانسيه اليين ينهبل عليك مثلا تتابعون التلفزيون وانت بحضنه لاعبي شعره سوي له حركات مزح خفيفه بس لاتنتقدين هالجانب كثير عشان مايقول انك امراه جنسيه بزياده معليش عاللفظ بس هذي نصيحتي لك بحكم خبرتي والله يوفقكم دوم حافظي عليه وادعي ربك ترى حنا داائما ننتظر امانينا من المخلوق وننسى الخالق
تقبلي مروري واتمنى اكون ريحتك وما ضايقتك بكلامي

DREAM...CHANGE

معلومات DREAM...CHANGE
حبيبتي زي زوجي دايم يقول انو العلاقه حاجه
نغطيها بين فتره و فتره و مو ضروريه
عنده مشاغل الحياه اهم
بس تدرين ما خليته لأن كلامه مو منطقي و ما عجبني
حاولي مثل ما قالت فراديس
لا تنتظرينه انت سوي اللي في خاطرك و لا تفكري فيه
لأنو راح يذوب اكثر منك . { اسأل مجرب }
في البدايه راح تستحين و تترددين وااااااااااجد
بس لا تنسين هذا حلالك .
ربي يوفقك ان شاء الله .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه